تريد إيطاليا إعفاء لامبورغيني وفيراري من حظر محرك الغاز في المستقبل 🚀

تريد إيطاليا إعفاء لامبورغيني وفيراري من حظر محرك الغاز في المستقبل 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تريد إيطاليا إعفاء لامبورغيني وفيراري من حظر محرك الغاز في المستقبل 🚀

[ad_1]
#تريد #إيطاليا #إعفاء #لامبورغيني #وفيراري #من #حظر #محرك #الغاز #في #المستقبل

خلال أسبوع السيارات في كاليفورنيا قبل بضعة أسابيع ، كشفت لامبورغيني عن نسخة 2.0 من الكونتاش بسعر 2.6 مليون دولار على رأسها. الفرق بين ملصق Countach في أوائل التسعينيات وأحدث التكرار هو أن إصدار 2022 يستضيف محرك V12 سعة 6.5 لترًا بسعة 6.5 ليتر وعلبة تروس أوتوماتيكية بسبع سرعات مرفوعة من السيارة الفائقة Sian FKP 37 ، بما في ذلك محركها الهجين الخفيف بقوة 48 فولت .

هذا لا يعني أن العلامة التجارية الإيطالية جاهزة للعمل بشكل شامل نحو مجموعات نقل الحركة الكهربائية. كما قد تتذكر ، أخبرني ماوريتسيو ريجياني ، كبير مسؤولي التكنولوجيا في Raging Bull ، في Pebble Beach Concours d’Elegance أنه يعتقد أنه من الضروري أن تستمر لامبورغيني في استخدام محرك V12. يدعمه مواطنوه: قدمت الحكومة الإيطالية نداءًا لإعفاء شركات تصنيع السيارات الفائقة مثل لامبورغيني وفيراري من الإلغاء التدريجي المخطط لمحركات الاحتراق بحلول عام 2035.

خلال مقابلة في سيرنوبيو بإيطاليا مع تلفزيون بلومبرج ، أكد وزير الانتقال البيئي الإيطالي روبرتو سينجولاني التزامه بخفض الانبعاثات. ومع ذلك ، قال ، إن الحكومة تبحث في إمكانية تخفيف غروب الشمس عن المركبات التي تعمل بالوقود لشركات صناعة السيارات التي تصنع سيارات خارقة محدودة المدى.

وقال لتلفزيون بلومبيرج: “هذه السيارات تحتاج إلى تقنية خاصة للغاية وهي بحاجة إلى بطاريات للانتقال”. “تتمثل إحدى الخطوات المهمة في أن تتمتع إيطاليا بالاستقلالية في إنتاج بطاريات عالية الأداء ولهذا السبب نطلق الآن برنامج giga-factory لتركيب منشأة إنتاج كبيرة جدًا للبطاريات في إيطاليا.”

سينجولاني ، الذي وصفته بلومبيرج كمدير غير تنفيذي سابق لفيراري ، يقول إن الشركة التي تقف وراء الحصان الجامح باعت ما يقرب من 9،100 سيارة في عام 2020. وكانت مبيعات لامبورغيني أقرب إلى 7400 في عام 2020 ، ولكن تلك في ارتفاع: Sant’Agata- سجلت شركة صناعة السيارات التي تتخذ من مقرها مقراً رقماً قياسياً في النصف الأول من عام 2021 ، حيث قدمت 4852 سيارة. أدى الطلب المكبوت بعد الأفعوانية 2020 إلى زيادة مبيعات السيارات في جميع المجالات.



Source link
[ad_2]