ترمب يحكم قبضته على شركة للتواصل الاجتماعي 🚀

ترمب يحكم قبضته على شركة للتواصل الاجتماعي 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ترمب يحكم قبضته على شركة للتواصل الاجتماعي 🚀


#ترمب #يحكم #قبضته #على #شركة #للتواصل #الاجتماعي


سيتمكن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من الاحتفاظ بملكية مشروعه على وسائل التواصل الاجتماعي الذي أطلق حديثًا ، حتى لو اختار الترشح للبيت الأبيض مرة أخرى أو وجهت إليه لائحة اتهام من قبل المدعين الذين يفحصون تعاملاته التجارية.

قال ترامب الأسبوع الماضي إنه سيتم إنشاء Truth Social من خلال شركة جديدة تم تشكيلها من خلال اندماج مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا وشركة Digital World Acquisition Corp.

ترامب المدير

وفقًا لملفات تنظيمية صدرت في وقت متأخر من يوم الثلاثاء ، تمت الإشارة إلى ترامب على أنه “مدير الشركة” ، على الرغم من عدم الكشف عن الحجم الدقيق لحصته فيها.

ومع ذلك ، من المقرر أن يحتفظ الرئيس الأمريكي السابق بملكيته في مجموعة وسائل الإعلام والتكنولوجيا الخاصة بترامب ، حتى لو واجهت الشركة “حدثًا”
إعاقة كبيرة “. تتضمن أحدث أوراق الشركة بندًا يحمي حصته.

وفقًا للملفات ، “من أجل زيادة استمرارية العمل إلى أقصى حد وتقليل أو تخفيف أو إزالة أي آثار سلبية على الشركة نتيجة لأي حدث يتسبب في اضطراب كبير ، يجب هيكلة ملكية وموقع مدير الشركة بطريقة التي تلغي الحاجة إلى إعادة هيكلة الملكية أو الأحداث التغييرات في المواقف القانونية في حالة حدوث اضطراب كبير.

انتخابات 2024

منذ ترك ترامب منصبه بعد الانتخابات الرئاسية الأخيرة في عام 2020 ، كرر الرئيس السابق تلميحات إلى أنه قد يترشح للرئاسة في انتخابات 2024.

يخضع ترامب ومصالحه التجارية أيضًا للعديد من التحقيقات من قبل السلطات الأمريكية. أفادت رويترز في يونيو / حزيران أنه تم توجيه الاتهام إلى شركة ترامب التي تحمل اسمه ومديرها المالي ، وهي التهم الأولى التي ظهرت بعد تحقيق استمر أكثر من عامين أجراه مدعون في نيويورك بشأن ترامب وتعاملاته التجارية.

وفقًا لأحدث الإيداعات التنظيمية ، سلطت شركة Digital World Acquisition Corp الضوء على مخاطر الارتباط بشركة Trump Corporation.

في وقت سابق من أكتوبر ، ذكرت وكالة رويترز أن الاندماج مع مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا جلب مكاسب غير متوقعة قدرها 420 مليون دولار لداعم شركة Digital World Acquisition Corp ، باتريك أورلاندو.



Source link