ترقية أربعة أطباء بيطريين عسكريين وتغليف شاحنة جي إم سي لمساعدة أحدهم 🚀

ترقية أربعة أطباء بيطريين عسكريين وتغليف شاحنة جي إم سي لمساعدة أحدهم 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ترقية أربعة أطباء بيطريين عسكريين وتغليف شاحنة جي إم سي لمساعدة أحدهم 🚀

[ad_1]
#ترقية #أربعة #أطباء #بيطريين #عسكريين #وتغليف #شاحنة #جي #إم #سي #لمساعدة #أحدهم

في عام 2003 ، انضم رقيب الجيش الأمريكي المتقاعد الآن بريان فليمنج إلى الجيش مباشرة بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ، وحفزه على القيام بذلك بسبب أحداث 11 سبتمبر 2001. أكمل تدريبه الأساسي في فورت بينينج في جورجيا وتم تعيينه في كوريا من قبل تم نشره في أفغانستان عام 2006. وهناك أصيب بجروح بالغة في انفجار قنبلة على جانب الطريق أدى إلى تقاعده في وقت أبكر بكثير مما كان يخطط له.

حصل الآن على وسام القلب الأرجواني ، وشارة المشاة القتالية ، وميدالية حملة أفغانستان ، الرقيب. يعيش فليمينغ في تكساس مع زوجته وطفليه. اليوم في مزاد ميكوم في هيوستن ، سيحصل على المفاتيح والملكية المجانية لسيارة فورد إسكيب عبر مؤسسة دعم المحاربين العسكريين (MWSF). وفي الوقت نفسه ، سيكون عبور الكتلة عبارة عن سيارة 2018 جي ​​إم سي سييرا مغلفة ومرفعة مخصصة من قبل أربعة من زملائه المحاربين القدامى ؛ تساعد العائدات من Sierra وغيرها في شراء سيارات لآخرين مثل Sgt. فليمينغ.

أثناء وجوده في أفغانستان ، الرقيب. كان فليمينغ داخل سيارة عندما أوقف انتحاري من طالبان شاحنة صغيرة بجانبه. انفجرت القنبلة على بعد ثلاثة أقدام من الرقيب. فليمينغ ، واستيقظ على جانب الطريق على بعد ميلين من مطار قندهار مصابًا بحروق من الدرجة الثانية والثالثة. أمضى 14 شهرًا في مركز Brooke Army الطبي في سان أنطونيو ، تكساس ، حيث تلقى سلسلة من علاجات الحروق ، وخضع لعملية جراحية ترميمية ، واستكمل إعادة التأهيل قبل أن يخرج من المستشفى. تقاعد طبياً من الجيش في 11 تشرين الثاني (نوفمبر) 2007 ، بسبب تراكم إصاباته الجسدية والنفسية.

من خلال مؤسسة دعم المحاربين العسكريين ، الرقيب. تقدم فليمينغ بطلب للحصول على مساعدة لشراء سيارة لعائلته. يمنح البرنامج مركبات للمحاربين القدامى وأزواج النجمة الذهبية الجرحى ؛ يجب أن يوافق المستلمون على تقديم التأمين ، ويحصلون على عام كامل من التوجيه الأسري والمالي من خلال المؤسسة. بمجرد تخرجهم من البرنامج الذي مدته 12 شهرًا ، تقوم المنظمة بإطلاق حق الحجز على السيارة وتحويل اللقب إليهم.

من أجل تمويل البرنامج ، يقبل MWSF التبرعات لبيع السيارات ، وأحدث ابتكار هو 2018 GMC Sierra SLT. تم اختيار أربعة محاربين قدامى يتمتعون ببعض الخبرة في مجال السيارات من برنامج Skills4Life ، الذي يساعد قدامى المحاربين على العودة إلى الحياة المدنية. بدأ هؤلاء الرجال بشاحنة أساسية جميلة يزيد طولها قليلاً عن 19000 ميل وقاموا بإعادة نحتها إلى مركبة رائعة للغاية. تشمل التعديلات رفع التعليق 6.5 بوصة ، وعجلات Black Rhino Armory المخصصة ، ومصد أمامي Road Armor Stealth مع واقي Intimidator ، وقضيب ضوئي ، ونش Warn بخمسة أطنان ، ومقاعد مُدفأة (أمامية وخلفية) ، ونظام صوت Bose مطور ، و مخصص آمن للمسدس. في المجموع ، تقدر مؤسسة MWSF أنها استثمرت 20000 دولار أو أكثر في سييرا بالشراكة مع Keurig Dr Pepper في دالاس.

سوف تعبر الشاحنة الكتلة في حوالي 1 مساءً CT اليوم ملفوفة باللون الأخضر والرياضية لقب “Hero 1” على الجانب. آمل أن يجمع Hero 1 الكثير من الأموال لهذه المؤسسة التي تساعد قدامى المحاربين العسكريين بعدة طرق.



Source link
[ad_2]