تذكر أن تسلا موديل X أحرقت على بحيرة متجمدة؟ تم اتهام مالكها للتو بالاحتيال الفيدرالي 🚀

تذكر أن تسلا موديل X أحرقت على بحيرة متجمدة؟ تم اتهام مالكها للتو بالاحتيال الفيدرالي 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تذكر أن تسلا موديل X أحرقت على بحيرة متجمدة؟ تم اتهام مالكها للتو بالاحتيال الفيدرالي 🚀


#تذكر #أن #تسلا #موديل #أحرقت #على #بحيرة #متجمدة #تم #اتهام #مالكها #للتو #بالاحتيال #الفيدرالي


في فبراير من عام 2019 ، زينت زخرفة غير متوقعة السطح المتجمد لبحيرة شامبلين في فيرمونت: طراز Tesla X ، محترق إلى قشرة مقرمشة للغاية. وفقًا لموقع WCAX الإخباري المحلي في ولاية فيرمونت ، ادعى رجل حددته الشرطة أنه مايكل أ. غونزاليس أنه قاد السيارة على رقعة مجمدة من خليج شيلبورن للذهاب للصيد على الجليد.

لا أحد يعرف على وجه اليقين ، ولكن ربما يكون جونازليز قد اصطدم بصخرة وانتهى الأمر بسيارة تسلا إلى كرة نارية دافئة ؛ حتى ذلك الحين بالكاد أحدثت انبعاجًا في الجليد السميك. في غضون أيام من اشتعال النار في الطراز X تلقائيًا في البحيرة (يلقي بعض المعلقين في منتدى Tesla Motors Club باللوم على Lake Champlain Monster ، مهما كان ذلك) ، تم إرسال شاحنة مسطحة لسحب الجثة بعيدًا. بحلول ذلك الوقت ، بدا الطراز X مثل Wile E.Coyote بعد أن قام Roadrunner بتفجيره باستخدام TNT للمرة المائة. هذه الأخبار في حد ذاتها غريبة بما يكفي ، ولكن إليكم قصة المتابعة التي لم نكن نتوقعها: لائحة اتهام اتحادية تم الكشف عنها مؤخرًا تنص على أن غونزاليس زعم أنه ساعد في سرقة العديد من طرازات Xs بقيمة إجمالية قدرها 607000 دولار.

إليكم ما حدث ، وفقًا للائحة الاتهام الصادرة عن مكتب المدعي العام الأمريكي لولاية فيرمونت:

بين سبتمبر 2018 ويناير 2021 ، حصل غونزاليس على خمس سيارات تسلا بقيمة إجمالية تقارب 607000 دولار من الوكلاء في نيوجيرسي ونيويورك وماساتشوستس وفلوريدا. لكل مركبة ، سدد غونزاليس دفعة أولية تبلغ حوالي 2500 دولار ، ثم رتب لتحويلات الأموال الإلكترونية لتغطية رصيد سعر السيارة من حسابات ذات أموال غير كافية أو من حسابات وهمية.

وتابع البيان: “تسلم جونزاليس المركبات من تسلا قبل أن يكتشف تسلا فشله في استكمال المدفوعات النهائية. أعاد غونزاليس بيع أربع من المركبات الخمس أو حاول إعادة بيعها. لم يُصدر غونزاليس الأوراق اللازمة لإعادة بيع السيارة الخامسة ، التي احترقت لاحقًا في جزء مجمد من خليج شيلبورن في 24 فبراير 2019. حاول غونزاليس المطالبة بأموال التأمين مقابل قيمة تسلا المحترقة ، لكن مطالبة التأمين تم رفضها. “

مدونة فيرمونت الإخبارية المستقلة سبعة أيام ذكرت أن غونزاليس قام بحجز سيارة Tesla Model X الرابعة مقابل 136.710 دولارًا برخصة قيادة لشخص آخر في مارس 2019. ثم زُعم أنه سجل السيارة مع Vermont DMV ونقل العنوان إلى اسمه. إليك التفاصيل التي تجعلك تقول “هاه؟” – زعم أنه استبدل سيارة كيا أوبتيما 2013 بقيمة 8200 دولار لتيسلا ، ثم قلبها على موقع eBay مقابل ما يقرب من 100000 دولار. عمل جيد ان استعطت الحصول عليه. ومع ذلك ، فإن الإمساك به يأتي بمكافأة تصل إلى 10 سنوات لكل انتهاك لحيازة وبيع سيارة معززة بشكل غير قانوني.

في لائحة الاتهام ، أشار المدعي العام الأمريكي بالوكالة إلى أن المتهم بريء ما لم تثبت إدانته. وفي هذا المنعطف ، دفع غونزاليس بأنه غير مذنب.

حصلت على بقشيش؟ أرسل ملاحظة للكاتب: [email protected]



Source link