تحويل الكلام إلى نصوص.. Zoom تضيف خدمات النسخ المباشر 🚀

تحويل الكلام إلى نصوص.. Zoom تضيف خدمات النسخ المباشر 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تحويل الكلام إلى نصوص.. Zoom تضيف خدمات النسخ المباشر 🚀

[ad_1]
#تحويل #الكلام #إلى #نصوص #Zoom #تضيف #خدمات #النسخ #المباشر

تخطط Zoom لتوسيع دعمها للنص المباشر التلقائي مع إضافة النسخ المباشر (تحويل الكلام إلى نص) ، وتحويل ميزة السبورة البيضاء إلى تطبيق كامل الميزات ، من بين العديد من التغييرات الأخرى التي أعلنت عنها الشركة في مؤتمر Zoomtopia.

تم الإعلان عن النسخ المباشر التلقائي أو التسميات التوضيحية المغلقة باللغة الإنجليزية لحسابات المنصة المجانية في فبراير 2021.

تقول المنصة الآن إنها تخطط لتوفير النسخ في الوقت الفعلي (لما يصل إلى 30 لغة إضافية) بحلول نهاية العام المقبل.

كجزء من هذه الدفعة ، تقدم المنصة أيضًا خدمات النسخ للحسابات المدفوعة ، مع خطة لدعم النسخ في الوقت الفعلي عبر ما يصل إلى 12 لغة بحلول نهاية العام المقبل.

لم يكن النظام الأساسي قادرًا على مشاركة التفاصيل حول اللغات المدعومة ومتى. لكنها قالت إن هذه التحسينات هي نتيجة مباشرة لخبرة التعلم الآلي التي اكتسبتها من خلال الاستحواذ على شركة النسخ الألمانية Kites.

وقالت الشركة: الميزة تربط المستخدمين حول العالم. يساعد هذا التوسع في ميزات النسخ الخاصة بنا في التغلب على حاجز اللغة الذي يمكن أن يمنع الاتصال الديناميكي والتعاون.
التغيير الرئيسي الآخر يصل إلى ميزة السبورة البيضاء. تتيح لك المنصة الآن إنشاء ومشاركة ألواح الكتابة أثناء الاجتماعات للتجمع معًا أثناء التحدث. لكن التوسع المخطط لإطلاقه في مرحلة تجريبية في وقت لاحق من هذا العام يجعل السبورة البيضاء متاحة خارج الاجتماعات في تطبيقات الأجهزة المحمولة بالمنصة وإصدار الويب.

لا يبدو أن أدوات الرسم الأساسية مختلفة عما يقدمه النظام الأساسي حاليًا ، حيث يتمثل التغيير الرئيسي في كيفية تعامله مع السبورة البيضاء كمنتج إلى جانب مكالمات الفيديو ، وليس ميزة داخلية.

يمكنك إضافة الملاحظات اللاصقة والرسومات والتعليقات عبر اللوحات الخاصة بك وعرضها وقتما تشاء.

وأوائل العام المقبل ، تأتي Zoom إلى Horizon Workrooms على Facebook. يمكن لمساحة اجتماعات الواقع الافتراضي المشتركة استضافة اجتماعات الفيديو والاتصال باللوحة البيضاء.

في الواقع الافتراضي ، يمكنك تثبيت السبورة على مكتبك الافتراضي أو على الحائط ليراها الجميع. والرسم جنبًا إلى جنب مع الزملاء الذين يحضرون اجتماعًا من خلال جهاز كمبيوتر تقليدي.

وقالت الشركة “نحن ملتزمون بإزالة الحواجز أمام الاتصال الفعال والديناميكي”.

كجزء من جهودها المستمرة لتوفير تجربة مستخدم متصل وتبسيط سير العمل ، تخطط المنصة لإصدار عناصر واجهة مستخدم. التي يمكنك من خلالها الحصول على عرض سريع لجدول الاجتماع ، ومعرفة الأشخاص الموجودين في الاجتماع ، وإرسال محادثة سريعة.



Source link
[ad_2]