تحميل تطبيق صانع الموسيقى Groovpad مجانا للأندرويد والآيفون

تحميل تطبيق صانع الموسيقى Groovpad مجانا للأندرويد والآيفون

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تحميل تطبيق صانع الموسيقى Groovpad مجانا للأندرويد والآيفون

📞🛠️ تحميل تطبيق صانع الموسيقى Groovpad مجانا للأندرويد والآيفون
#تحميل #تطبيق #صانع #الموسيقى #Groovpad #مجانا #للأندرويد #والآيفون
تحميل تطبيق صانع الموسيقى Groovpad مجانا للأندرويد والآيفون
[ad_1]

تحميل تطبيق صانع الموسيقى Groovpad مجانا للأندرويد والآيفون
[ad_2]

لا تقتصر فوائد الاستماع إلى الموسيقى على التسلية والمرح وتمضية الوقت، بل تتعدى ذلك إلى العديد من الفوائد التي تنعكس بشكل إيجابي على الصحة العامة والراحة النفسية للجميع، كما أنها تمنح الإنسان نشاطا روحيا وجسديا يجعله قادرا على تأدية أعماله اليومية بكفاءة عالية.

أصبح الآن بإمكان الجميع صناعة المقاطع الموسيقية الرائعة، حيث يمكنك الآن القيام بالعزف وصنع الألحان الرائعة وإنشاء المقطوعات الموسيقية كالمحترفين، وفي ظل وجود الكثير من الأزرار التي تضم مختلف أنواع المؤثرات التي يمكن إضافتها للمقطع الموسيقى، ستشعر ببعض الصعوبة لتتمكن إنشاء مقطع موسيقي جيد، ولكن تطبيق GroovePad لصناعة الموسيقى يحتوي على المؤثرات والفلاتر الرائعة مثل صدى الصوت وتكرار الأغنية والتأخير كذلك يمكنك الدمج بين أكثر من مقطع معا في وقت واحد.

الآين يمكنك بكل سهولة القيام بالعزف وصنع المحتوى الذي ترغب به، كل ما عليك فعلة هو تحميل GroovePad للأندرويد والآيفون، ثم بعد ذلك قم بتثبيته على هاتفك والدخول علية ثم البحث واختيار الأنواع التي تناسبك من المقاطع الموسيقية والألحان.

تعرف على تطبيق GroovePad للاندرويد والآيفون

تطبيق GroovePad للأندرويد الآيفون يعتبر من أفضل التطبيقات الصانعة للموسيقى وجميع الإيقاعات الموسيقية المختلفة، حيث يساعدك تطبيق صانع الموسيقى والإيقاعات للأندرويد على أن تكون صانع لجميع أنواع الموسيقى التي تفضل سماعها بشكل مختلف، كما يمكنك مشاركة الموسيقى التي قمت بصنعها مع أصدقائك التي تمت صناعتها من هنا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي .

يمكنك من خلال تطبيق صانع الموسيقى GroovePad للأندرويد والآيفون أن تقوم بعزف جميع المقطوعات الموسيقية الخاصة بك التي تريد أن تعزفها، سوف تتمكن من عزف جميع النغمات الموسيقية بشكل كامل، وتسجيلها وحفظها على التطبيق عند الانتهاء، كما يمكنك الرجوع إليها في أي وقت.

يحتوي برنامج GroovePad على الكثير من المميزات الرائعة التي تساعدك في الدمج وصناعة الألحان وإبهار أصدقائك، كما يمكنك تنسيق الألوان بكل احترافية وإضافة مؤثرات الصوت ودمج الأغاني معا كما أنه سهل الاستخدام ويوجد به الكثير من القوائم والفئات المختلفة من المقاطع الموسيقية الرائعة.

المعلومات الأساسية عن تطبيق GroovePad للأندرويد

  • اسم التطبيق: صانع الموسيقى GroovePad‏‏.
  • ‏‏‏تاريخ آخر تحديث: 12/08/2021
  • رقم الإصدار الحالي: 1.9.1
  • عمليات التنزيل: أكثر من 50.000.000 عملية تحميل حول العالم.
  • حجم التطبيق: 58 ميجا بايت.
  • الشركة المقدمة للتطبيق:Easybrain.
  • ترخيص التطبيق: التطبيق مجاني لأجهزة الأندرويد والآيفون.
  • عدد التقييمات: 4.7 نجمة من إجمالي 1.461.650 من المقييمين.

مميزات تطبيق صانع الموسيقى GroovePad

  1. يوجد داخل تطبيق Groovpad للأندرويد والآيفون مكتبة كبيرة من الموسيقى تضم عدد كبير من المقاطع الموسيقية الشهيرة، بالإضافة إلى أسماء الفنانين المشاهير.
  2. يحتوي كذلك تطبيق صانع الموسيقى على عدد كبير من المؤثرات مثل صدى الصوت والتأخير وإعادة الكلام والفلاتر التي يمكنك إضافتها والتعديل عليها بكل سهولة.
  3. يتيح لك التطبيق مشاركة كافة المقاطع الموسيقى مع أصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي كما يمكنك حفظها على ذاكرة هاتفك للاحتفاظ بها وتشغيلها لاحقا.
  4. يساعدك برنامج Groovpad للأندرويد على دمج عدد كبير من المقاطع الصوتية في مقطع واحد، كما يتم تحديث المقاطع الموجودة بشكل أسبوعي وإضافة المزيد منها بشكل دوري.
  5. لا يطلب تطبيق Groovpad للآيفون دفع أي رسوم لتشغيله، حيث يمكنك تحميله واستخدامه بشكل مجاني بالكامل.
  6. يتميز تطبيق صانع الموسيقى بأن مساحته قليلة كما أنه لا يستهلك الكثير طاقة الجهاز وأدائه.
  7. يحتوي التطبيق على مختلف أنواع الأزرار التي تساعدك بشكل كبير في صنع محتوى احترافي.
  8. يحتوي التطبيق على خانة البحث التي تمكنك من البحث بسهولة عن الموسيقى والمقاطع المفضلة لديك.
  9. يتميز تطبيق صانع الموسيقى بسهولة الاستخدام، ولن تحتاج إلى الكثير من الشروحات لتتمكن من استخدامه والاستمتاع بمميزاته الرائعة.

شرح طريقة استخدام تطبيق Groovpad لصناعة المقاطع الموسيقية

  • قم بتحميل تطبيق صانع الموسيقى Groovpad آخر إصدار مجانا للأندرويد والآيفون من الروابط الموجودة أسفل المقال.
  • بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي قم بفتحه، حيث ستظهر لك نافذه تطلب منك الموافقة على كل من الشروط واعدادات الخصوصية للتطبيق.
  • قم بعد ذلك بالضغط على كلمه قبول وسوف تظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية والتي يمكنك من خلالها صنع الموسيقى والإيقاع كما تحب، وتحتوي الواجهة الرئيسية على عدة قوائم، حيث يكون لكل قائمة عمل خاص كالآتي: –
  1. قائمة المؤثرات، حيث يمكنك من خلال هذه القائمة التعديل على مؤثرات الإيقاع او الموسيقى، فقط قم بالضغط على المؤثرات، ثم قم باختيار أي إيقاع أو موسيقى تريدها، وسوف تظهر لك في الأسفل دائرة بيضاء تستطيع من خلالها التحكم بتأثيرات الموسيقى أو الإيقاع.
  2. قائمة التسجيل، وهي القائمة التي يمكنك من خلالها تسجيل الموسيقى والإيقاع الذي تقوم بتصميمه، فقط قم بالضغط على تسجيل وسوف يطلب منك الأذونات اللازمة، قم بالضغط على حسنا وسوف يقوم بتسجيل كل ما تقوم بفعله، وعندما تريد حفظ التسجيل قم بالضغط عليه مره أخرى وسوف يتم فحص الموسيقى والإيقاع الذي قمت بإنشائه في الملف الخاص بالتطبيق على هاتفك المحمول.
  3. قائمة الجانب، والذي يمكنك من خلالها تغيير الموسيقى والإيقاع عندما تقوم بالضغط عليه سوف تظهر لك موسيقى وايقاع مختلفة عن الموسيقى والإيقاع التي كنت تستخدمها من قبل.
  4. عندما تقوم بالضغط على السهم الموجود في أعلى الواجهة سوف تتوجه الى القائمة الرئيسية لتطبيق groovepad حيث يمكنك شراء موسيقى وايقاع والاشتراك في التطبيق من أجل الحصول على ميزات إضافية.

روابط تحميل تطبيق صانع الموسيقى Groovpad آخر إصدار

لتحميل تطبيق صانع الموسيقى Groovpad مجانا للأندرويد إضغط هنا
لتحميل تطبيق صانع الموسيقى Groovpad مجانا للآيفون إضغط هنا

[ad_1]
تحميل تطبيق صانع الموسيقى Groovpad مجانا للأندرويد والآيفون
أقراء أيضا
[ad_2]

المصدر 👇:مواقع انترنت
[ad_2]
تحميل تطبيق صانع الموسيقى Groovpad مجانا للأندرويد والآيفون
[ad_1]