تحقق من الشكل الذي تبدو عليه هذه الطائرة الملكية السعودية 737 الخاصة بالداخل 🚀

تحقق من الشكل الذي تبدو عليه هذه الطائرة الملكية السعودية 737 الخاصة بالداخل 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تحقق من الشكل الذي تبدو عليه هذه الطائرة الملكية السعودية 737 الخاصة بالداخل 🚀

[ad_1]
#تحقق #من #الشكل #الذي #تبدو #عليه #هذه #الطائرة #الملكية #السعودية #الخاصة #بالداخل

برنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند) هو منظمة إقليمية مقرها في الرياض ، المملكة العربية السعودية. تأسس أجفند عام 1980 بمبادرة من صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود وبدعم من قادة دول مجلس التعاون الخليجي: الإمارات العربية المتحدة ، مملكة البحرين ، المملكة العربية السعودية ، دولة قطر ، سلطنة. عمان ودولة الكويت.

يعمل أجفند بشكل رئيسي في مجال التنمية والنمو على المستوى الدولي من خلال شراكة فاعلة مع منظمة الأمم المتحدة ، ومنظمات التنمية الإقليمية والوطنية ، والمؤسسات العامة ، والقطاع الخاص ، وكذلك مع منظمات المجتمع المدني.

يؤمن أجفند باستدامة التنمية البشرية والتخفيف من حدة الفقر ، ويكافح لتمكين الفئات الضعيفة (النساء والأطفال ، وذوي الاحتياجات الخاصة ، والنازحين واللاجئين ، إلخ) من ممارسة حقوقهم المدنية في مجتمعاتهم وقيادة حياة اجتماعية واقتصادية كريمة. العيش مع ظروف معيشية محسنة.

من خلال تنفيذ برامجها ، تقدم Agfund الدعم للفئات المحتاجة للمساعدة في تسهيل وصولهم الكامل إلى المتطلبات الاجتماعية الأساسية والأساسية ، مثل التعليم والرعاية الصحية ، تحت مظلة تشريعات وطنية ودولية عادلة لتحقيق الأمن والسلام. بدأت جهود Agfund للمساهمة دون أي تمييز في مشاريع التنمية البشرية ، ويتم تنفيذها من خلال دعم شركائها ويتم تنفيذها ، من قبل منظمات الأمم المتحدة الإنمائية ، من قبل المنظمات الدولية والإقليمية ، من قبل الهيئات الحكومية والمنظمات غير الحكومية في جميع أنحاء العالم النامي.

كان الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود شخصية تقدمية نسبيًا عندما يتعلق الأمر بالنخبة الملكية في المملكة العربية السعودية وظل صريحًا في بعض القضايا الأكثر إثارة للجدل في المملكة طوال حياته. توفي عام 2018 عن عمر يناهز 87 عاما. يشغل أحد أبنائه الآن منصب رئيس مجلس إدارة أجفند. لذلك ، مع وضع هذا في الاعتبار ، بالإضافة إلى تسجيلها السابق في المملكة العربية السعودية HZ-TAA ، فمن المحتمل أن تكون هذه طائرته الشخصية ، أو على الأقل كانت مرتبطة به وباهتماماته بطريقة ما.
أما بالنسبة لما تبيعه الطائرة ، فهذا غير واضح ، حيث لا يوجد سعر مدرج ، لكن بالتأكيد لديها الكثير لتقدمه على الرغم من عمرها. يمكن لأحدث BBJs التي تعتمد على منصة 737 Next Gen الأساسيات تشغيل حوالي 75 مليون دولار ، ولكن هذا ليس مع تصميم داخلي مثل هذا ، والذي يمكن أن يكلف عشرات الملايين من الدولارات في حد ذاته. لذا ، فإن شراء طائرة مستعملة وجيدة الصيانة ومجهزة يمكن أن يوفر مبالغ ضخمة من المال مقارنة بشراء طائرة جديدة. على سبيل المثال ، موديل 2001 هذا مع تصميم داخلي قريب من التفاصيل والوقت الإجمالي للبيع بحوالي 15 مليون دولار. هذا هو نفس سعر طائرة رجال الأعمال متوسطة الحجم Citation Latitude الجديدة ، وهي عبارة عن مشاة صريح مقارنةً بـ BBJ.

لذلك ، إذا كنت في السوق لشراء يخت طائر مع استخدام منخفض للغاية وتصميم داخلي مناسب حقًا للملكية ، فراجع القائمة الأصلية على Controller.com وامنح SM Executive Aviation حلقة!

اتصل بالمؤلف: [email protected]



Source link
[ad_2]