تحديث تشيفي سيلفرادو 2022 الضخم يوفر مقصورة داخلية جديدة ، وحافة ZR2 وسوبر كروز 🚀

تحديث تشيفي سيلفرادو 2022 الضخم يوفر مقصورة داخلية جديدة ، وحافة ZR2 وسوبر كروز 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تحديث تشيفي سيلفرادو 2022 الضخم يوفر مقصورة داخلية جديدة ، وحافة ZR2 وسوبر كروز 🚀

[ad_1]
#تحديث #تشيفي #سيلفرادو #الضخم #يوفر #مقصورة #داخلية #جديدة #وحافة #ZR2 #وسوبر #كروز

مع اقتراب عامها الرابع من الطراز ، تحصل شيفروليه سيلفرادو الحالية على ترقيات رئيسية لعام 2022 ، ويتناول رئيسها ما يمكن القول أنه أكبر شكوى لدى الناس مع الشاحنة: تلك المقصورة منخفضة الإيجار. نعم ، كما توقعت الشائعات السابقة ، فإن سيلفرادو تحصل على إصلاح داخلي لتنافس بشكل أفضل رام وفورد F-150. لكنها لا تتوقف عند هذا الحد.

تشمل التحسينات الأخرى تصميم هالو ZR2 الجديد الذي يركز على الطرق الوعرة ، ومحرك أساسي عزم الدوران ، وتصنيف سحب أقصى أعلى للديزل التوربيني ، وتوافر نظام مساعدة القيادة بدون استخدام اليدين Super Cruise من جنرال موتورز عالمي المستوى ، وبالطبع ، تعديل طفيف من الخارج. لنبدأ بتلك المقصورة الجديدة الفاخرة.

بحلول عام 2022 سيلفارادوس LT وما فوق ، فإن المقصورة الداخلية الجديدة لشيفي بيك أب هي بالفعل أكثر رقيًا من تلك التي تحل محلها ، مع تصميم واسع النطاق من المفترض أن يجعل سيلفرادو تشعر بمزيد من الاتساع. ومن المثير للاهتمام ، أن الشركة تذهب إلى أبعد من ذلك باسم إسقاط كورفيت باعتباره تأثيرًا طفيفًا هنا من حيث التصميم. تقع مهام المعلومات والترفيه على شاشة لمس مركزية جديدة عريضة للغاية مقاس 13.4 بوصة تعمل بنظام التشغيل Google المدمج و Android Auto و Apple CarPlay بينما توجد مجموعة أدوات رقمية جديدة مقاس 12.3 بوصة خلف عجلة القيادة. يعطي تقليم High Country الفاخر أفضل انطباع لسيارة فاخرة كاملة من خلال تضمين كسوة خشبية ذات مسام مفتوحة ، وجلد قياسي مع “ثقب وتطريز مخصص حصري” ، بالإضافة إلى صوت Bose مع شبكات مكبرات صوت من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهي ميزة أيضًا قياسي في LTZ.

ما الجديد أيضًا لعام 2022؟ أول سيلفرادو ZR2 على الإطلاق. ليتم تقديمها على أنها الرائد (اقرأ: الأغلى) من العبوة ، إنها نسخة مرفوعة من المصنع ومركزة على الطرق الوعرة من شاحنة تشيفي التي توفر مخمدات DSSV متعددة الاستخدامات ، وسفر تعليق أكثر من Trail Boss ، وخزائن إلكترونية أمامية و خلفية ، ألواح انزلاقية ، إطارات قياس 33 بوصة MT ، ومحرك V8 سعة 6.2 لتر. يمكنك قراءة المزيد حول سيلفرادو ZR2 بالتفصيل هنا.



Source link
[ad_2]