تجربة قيادة سيارة 2022 بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد فيرست درايف: صاروخ W12 Hoon يرتدي بدلة جراند تورينج 🚀

تجربة قيادة سيارة 2022 بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد فيرست درايف: صاروخ W12 Hoon يرتدي بدلة جراند تورينج 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تجربة قيادة سيارة 2022 بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد فيرست درايف: صاروخ W12 Hoon يرتدي بدلة جراند تورينج 🚀

[ad_1]
#تجربة #قيادة #سيارة #بنتلي #كونتيننتال #جي #تي #سبيد #فيرست #درايف #صاروخ #W12 #Hoon #يرتدي #بدلة #جراند #تورينج


عندما يفكر المرء في بنتلي ونماذج كونتيننتال ، فإن المرء يفكر في الصقل والتصميمات الداخلية المبنية على شكل هيكل ، وربما في بعض المثل العليا الأخرى. في حين أن هذه الأشياء ليست غير صحيحة بالتأكيد ، فإنها أيضًا لا تخبر القصة الكاملة لسيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022. لا تدع كل الخشب ذي المسام المفتوحة والجلد المبطن يخدعك. هناك آلة قيادة سعيدة تختبئ تحت طبقات الأدب هذه.

الكثير من صانعي السيارات الفخمة يبنون سيارات فاخرة. إنها تستلزم محركات قوية ، ورحلة رائعة ، وعادة ما تكون داخلية متألقة. هم الحل لأولئك الذين يبحثون عن العيش الممزوج بالقوة الفائقة. ولكن من بينها ، تتفوق سيارة جي تي سبيد الجديدة في قدرتها على إضفاء المرح مع تلك الفخامة. فكر في قيادتها على أنها لعبة كرات الطلاء في حلة رائعة حقًا.

كريستين لي

2022 بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد كوبيه: بالأرقام

  • سعر كونتيننتال جي تي الأساسي (جي تي سبيد كما تم اختباره): 220،525 دولارًا (209،900 جنيه إسترليني أو 290،869 دولارًا)
  • مجموعة نقل الحركة: 6.0 لتر مزدوج الشاحن التوربيني W12 | 8 سرعات القابض المزدوج | دفع على جميع العجلات
  • قوة حصان: 650 @ 5000 إلى 6000 دورة في الدقيقة
  • عزم الدوران: 664 رطل-قدم @ 1500 إلى 5000 دورة في الدقيقة
  • 0-60: 3.5 ثانية (تقديريًا)
  • السرعة القصوى: 208 ميل في الساعة
  • كبح الوزن: 5011 جنيه
  • سعة الجلوس: 4
  • حجم الشحنة: 12.6 قدم مكعب
  • الاقتصاد في استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة (EPA): يُعلن لاحقًا
  • خذ سريع: تنطلق جي تي سبيد ، المصقولة والهادئة ، مثل طائرة خاصة على عجلات. قم بإيقاف تشغيل نظام التحكم في الجر ووضعه في الوضع الرياضي ، على الرغم من …

2022 بنتلي كونتيننتال جي تي Speed ​​Convertible: بالأرقام

  • السعر الأساسي لكونتيننتال جي تي (GT Speed ​​Convertible كما تم اختباره): 220،525 دولارًا (230،900 جنيه إسترليني أو 319،970 دولارًا)
  • مجموعة نقل الحركة: 6.0 لتر مزدوج الشاحن التوربيني W12 | 8 سرعات القابض المزدوج | دفع على جميع العجلات
  • قوة حصان: 650 @ 5000 إلى 6000 دورة في الدقيقة
  • عزم الدوران: 664 رطل-قدم @ 1500 إلى 5000 دورة في الدقيقة
  • 0-60: 3.6 ثواني (تقديري)
  • السرعة القصوى: 208 ميل في الساعة
  • كبح الوزن: 5،388 جنيه
  • سعة الجلوس: 4
  • حجم الشحنة: 12.6 قدم مكعب
  • الاقتصاد في استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة (EPA): يُعلن لاحقًا
  • خذ سريع: نفس صفقة الكوبيه ، فقط مع الريح في شعرك والتوجيه مع ردود فعل أقل قليلاً.

12 اسطوانة ، شاحنان توربيني

بناءً على الجيل الحالي والجيل الثالث من بنتلي كونتيننتال جي تي – تم تقديم الجيل الأول في الأصل في عام 2003 باعتباره بنتلي “الأكثر تكلفة” – كونتيننتال جي تي سبيد الجديدة هي تاج الأداء لمجموعة بنتلي كونتيننتال جي تي. من ناحية التصميم ، يبدو إلى حد كبير نفس النموذج الأصلي ، مع مصابيح أمامية رباعية وشبكة كبيرة مربعة الشكل. ما يميز طراز GT Speed ​​هو شبكة المبرد الداكنة وشارات السرعة على الرفارف الأمامية وعجلات السرعة مقاس 22 بوصة. كل شيء يركب على منصة MSB التابعة لمجموعة فولكس فاجن ، والتي ستجدها أيضًا في بورش باناميرا وبنتلي فلاينج سبور.

أكبر الاختلافات تحت الصفائح المعدنية. باستخدام نسخة محدثة من محرك بنتلي المألوف W12 سعة 6.0 لتر بشاحن توربيني مزدوج ، فإن GT Speed ​​تولد 650 حصانًا (فقط قوة أكبر من طراز GT W12 الحالي) وعزم دوران يبلغ 664 رطلاً. يتم إرسالها إلى جميع العجلات الأربع عبر ناقل حركة ثنائي القابض من مصدر ZF وثماني سرعات. يمكن أن تأتي قوة الإيقاف من مجموعة اختيارية من دوارات الكربون والسيراميك مقاس 17.3 بوصة وملاقط أمامية ذات 10 مكابس في المقدمة – وهي مجموعة مكابح تسميها بنتلي “أكبر مكابح سيارة في العالم” والتي تتطابق أجهزتها مع مثيلاتها في لامبورغيني أوروس. تجميع الأجزاء ليس بالأمر السيئ عندما تكون الأجزاء المذكورة رائعة.

يوجد أيضًا نظام تعليق هوائي من ثلاث غرف مع تخميد تكيفي وترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق. و! هناك نظام توجيه بجميع العجلات – وهو شيء أعتقد أنه يجب أن يتم تفويضه عالميًا على جميع السيارات الكبيرة. يمكن للنظام أن يدير العجلات الخلفية بأربع درجات عكس اتجاه العجلات الأمامية أثناء السرعات المنخفضة والمتوسطة ، ويقوم بتحويلها في نفس اتجاه الجبهات أثناء السرعات العالية.

تتسع مقصورة GT Speed ​​لما يصل إلى أربعة ركاب ، وتأتي مع جلد مبطن “Diamond in Diamond” من بنتلي. يعتبر تقليم البيانو الأسود قياسيًا ، ولكن يمكنك اختياره لمجموعة متنوعة من الزخارف الخشبية. في الطرازات المكشوفة ، يأتي السقف المرن الذي يعمل بالطاقة إلكترونيًا بسبعة ألوان مختلفة.

الكرة المدمرة

إذا كنت ترغب في الصعود إلى GT Speed ​​وإرسال نفسك عبر البلاد ، فستتمكن من القيام بذلك ملفوفًا بجلد ناعم ولوحة مفاتيح مُرضية بلباقة ، يتحملها محرك هادئ ولكنه قوي ، كل ذلك على هيكل يوفر محركًا رائعًا حقًا جودة الركوب. المطبات التي كانت ستجعل السيارات العادية تبكي هي مجرد دغدغة في نظام التعليق الهوائي لسيارة بنتلي.

ومع ذلك ، هناك ما هو أكثر بكثير من الراحة – كما أخبرني أحد مهندسي Bentley الذين عملوا في السيارة ، كان الاتصال بالشعور بالتوجيه الصحيح أولوية قصوى للفريق. برؤية أنني على وشك قيادة سيارة جي تي فاخرة لإنهاء جميع سيارات جي تي الفاخرة ، أتوقع توجيهًا خفيفًا – بشكل أساسي ، شيء شجع على بذل أقل جهد ممكن. لا يمكن أن أكون أكثر خطأ.

على الرغم من كونه نظام EPAS ، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من الاستجابة والتواصل الجيد بشكل مدهش. كان الدوران الأولي حادًا مثل الجحيم ، ومع ذلك ، وجدت أن سيارة GT Speed ​​القابلة للتحويل قدمت ملاحظات عامة أقل قليلاً من الإصدار الصلب. على الطرق الضيقة والمتعرجة في صقلية ، أثبت هذا التوجيه الحاد أنه ضروري بشكل خاص لتوجيه السيارة حول المنعطفات العمياء والحادة والسائقين الإيطاليين القادمين مع تعريف مختلف بشدة للمكان والوقت المناسب لتجاوز حركة المرور البطيئة.

ثم كان هناك نظام التوجيه بجميع العجلات. باستخدامه ، تمكنت من إكمال المنعطفات دفعة واحدة والتي كان من المفترض أن تأخذ نقاطًا متعددة. يُبذل هذان النظامان معًا قصارى جهدهما لتقليل حجم شعور GT Speed ​​- لكن إقرارك بحجم السيارة ووزنها لن يختفي أبدًا. لن يكون ذلك أكثر وضوحًا عندما يدخل المحرك والمكابح في المعركة.

ليس هناك الكثير للاستماع إليه ، لكن W12 هو وحش صعودي لشيء ما. إنها كبيرة وقوية وتضرب GT Speed ​​للأمام بقوة كرة تحطيم. مع مواكبة قعقعة المحرك ، ستكون قادرًا على تباعد أي شيء على الطريق. الخط الأحمر منخفض ، لكن القابض المزدوج يستقطب التروس بسرعة لذا ستفقد الشجاعة والطريق سريعًا أكثر من السيارة التي ستنفد من النخر. يتوهم التوقف؟ اضغط على الفرامل وهذا المحرك والجسم الثقيل التقيا أكثر من نظيرتها. إنها مكابح تشعر أنها تستطيع إيقاف الطائرة.

وإليك السر الكبير الذي لن يخبرك به أحد عن GT Speed: إنها تفعل الانجرافات الجيدة. لإثبات ذلك (وأنه يمتلك الكثير من المال) ، أنشأت بنتلي مسارًا مغلقًا في مجمع عسكري مهجور في صقلية كجزء من معاينة وسائل الإعلام الأسبوع الماضي. هذا يعني فرشاة متضخمة والكثير من الرصيف غير المستخدم وغير المحبوب. في الوضع الرياضي ومع إيقاف التحكم في الجر ، أكلته السيارة.

إن رمي سيارة سياحية كبيرة يزيد وزنها عن 5000 رطل على عجلات 22 بوصة جانبية من خلال المنعطفات والاستماع إلى صرير الإطارات يجلب بعض المتعة المازوخية الرائعة ، كما أخبرني. في هذه الحالات ، كان الوزن الوحشي أكثر وضوحًا. وكذلك كانت عادة السيارة في الانحناء في المنعطفات. لكن قاعدة العجلات الطويلة التي يبلغ قطرها 112.2 بوصة ونظام الدفع الرباعي قد أزال أسوأ أخطائي بحيث لم يكن محرك 650 حصانًا مخيفًا على الإطلاق. في الواقع ، كانت السيارة بأكملها متسامحة ومتقدمة بدرجة كافية لدرجة أنها شعرت بها تقريبًا رحب الهراء.

وأوضح مهندس آخر في شركة بنتلي أن هذا هو بيت القصيد. لقد أرادوا بناء سيارة قوية وسريعة ولكن حدودها يمكن لأي شخص تقريبًا الوصول إليها. في وقت لاحق ، أخذوني في جولة ساخنة حول المسار ، وبينما كنت مندهشًا من قدرة جي تي سبيد على البقاء مرتاحًا وأشعر أنها كانت لا تزال تطفو على الطريق حتى أثناء ضربها ، لم أستطع التوقف عن التفكير في ذلك. كيف يمكن أن تكون سعيدة. مثل الكثير من كاديلاك CT5-V Blackwing ، كانت سيارة GT Speed ​​معبأة بقوة كبيرة في هيكل كبير ولكن تم ضبطها إلى درجة كونها عملاقًا لطيفًا.

إنها بالتأكيد ليست ضمن “صورة بنتلي” الحالية ولكن إذا كان هناك شخص ما سيبدأ فريق دريفت في مصنع بنتلي ، فسأكون معه. ارمي على عدة زاوية ، بعض كسوة ، جناح كبير الحمار. إرسال كامل.

عندما تلتقي القوة بالراحة

تبدأ سيارة Continental GT التي تعمل بمحرك V8 بسعر 220.525 دولارًا. تبدأ سرعات GT الأساسية و GT Speed ​​Convertibles بسعر 277.625 دولارًا و 305125 دولارًا على التوالي.

كانت سيارة اختبار الكوبيه الخضراء الخضراء التي قدتها تحتوي على مكابح اختيارية من الكربون والسيراميك ، وشاشة دوارة ، ومواصفات قيادة Mulliner (مقاعد مبطنة ، وغطاء تعبئة وقود مرصع بالجواهر ، وغطاء زيت مرصع بالجواهر ، وشعارات بنتلي مطرزة) ، ومريح المقعد الأمامي المواصفات (مساند رأس قابلة للتعديل ، تهوية المقاعد ، وظائف التدليك). وصل السعر الإجمالي للسيارة إلى 209.900 جنيه إسترليني أو 290.869 دولارًا. تم اختيار سيارة اختبار Orange Flame Convertible بالمثل. وصل السعر الإجمالي للسيارة إلى 230،900 جنيه إسترليني أو 319،970 دولار. وهكذا ، في حين أن أداء GT Speed ​​ودود ، فإن سعرها بالتأكيد ليس كذلك.

من الناحية التنافسية ، صعدت GT Speed ​​مقابل McLaren GT و Rolls-Royce Wraith و Aston Martin DBS و Ferrari 812 Superfast. من بين المجموعة ، تقدم بنتلي محرك W12 الوحيد ، ويميل في اتجاه رياضي أكثر من رولز ، وهو بالتأكيد أكثر راحة من أستون أو فيراري. إنها عملية أكثر من مكلارين أيضًا. إنه حقًا عمل كل شيء.

تمويه

باستثناء رولز ، فإن صورة بنتلي هي بالأحرى صورة شفة عليا صلبة مقارنة بالصور الأخرى. تفكر في بنتلي بنفس الطريقة التي تفكر بها في الغرف المظلمة المكسوة بألواح البلوط والسيجار والسترات التدخين. بهذا المعنى ، فإن GT Speed ​​هي بنتلي كما هو متوقع. تمتزج الرحلات الطويلة والخطيرة مع قوة التمرير الجادة التي تتلاشى في رحلة بحرية هادئة وفاخرة بينما تخفف من دواسة الوقود.

أنت لا تفكر في بنتلي كشيء يريح شعرك ويستمتع به ، ناهيك عن ذلك. لكن ذلك كان بالنسبة لي أكبر مفاجأة على الإطلاق. لم أذهب إلى هذا محرك الأقراص متوقعًا المتعة. كنت أتوقع رحلة سلسة بشكل سخيف (حصلت عليها) والهدوء المطلق في المقصورة (الذي حصلت عليه أيضًا). لكن الآن ، بعد أسبوع تقريبًا ، ما زلت أفكر في مدى روعة رمي الشيء الضخم في الزاوية ، والشعور بالرقص الخلفي بعيدًا عن المقدمة بنصف دوران ، ثم حتى ينفجر الأمر برمته مرة أخرى معًا على خط السباق الصحيح. شعرت أنه من السهل القيام بذلك.

من الواضح أن الانزلاق عبر الزوايا ليس ما يجب عليك فعله دائمًا أثناء خلف مقود W12 للوزن الثقيل. وعلى الرغم من قدرتك على القيام بالانزلاق ، إلا أنك تدرك دائمًا أنك تتجول كثيرا من السيارة (احتفظ بها وستظهر قريبًا مجموعة جديدة من الإطارات في مستقبلك). ومع ذلك ، فإن حقيقة أن بنتلي يمكنها القيام بهذه الأشياء على الإطلاق – والقيام بها بطريقة تقدمية وغير مرعبة – تعني الكثير بالنسبة لي. قد لا يعكس التسويق الخاص بشركة بنتلي ذلك ، لكن سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022 هي متعة مقنعة.

حصلت على بقشيش؟ أرسل لي بريدًا إلكترونيًا على [email protected].



Source link
[ad_2]