تبدو هيونداي ستاريا المستقبلية رائعة مثل شاحنة الشحن الأساسية 🚀

تبدو هيونداي ستاريا المستقبلية رائعة مثل شاحنة الشحن الأساسية 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تبدو هيونداي ستاريا المستقبلية رائعة مثل شاحنة الشحن الأساسية 🚀


#تبدو #هيونداي #ستاريا #المستقبلية #رائعة #مثل #شاحنة #الشحن #الأساسية


غالبًا ما يُشار إلى الولايات المتحدة باسم “أرض الحرية” ، ولكن يمكن أيضًا تسميتها “أرض الشاحنة”. ومع ذلك ، فإن بقية العالم يحصل على المزيد من الشاحنات الصغيرة. أسقطت هيونداي سيارتها Staria المستقبلية في وقت سابق من هذا العام ، شاحنة ركاب للعصر الجديد. الآن ، أسقطت شركة صناعة السيارات الكورية للتو شقيقها لنقل البضائع ، مع توجه Staria Load الجديد إلى السوق الأسترالية في وقت لاحق من هذا العام.

على الفور ، من الواضح أن هذه سيارة وسيم. بفضل تصميم الشواية الجديد الحاد والمنحنيات المستديرة النظيفة غير المعقدة من خلال الطيات أو النتوءات غير الضرورية ، فإنها تتمتع بإحساس عصري ومتطور بشكل لا يصدق. إنه مفعم بما فيه الكفاية أنه يمكن أن يكون مفهومًا أو ابن عم لشيء مثل Sony Vision-S. إنها ليست خيالية تمامًا مثل زميلها المستقر الذي يحمل الركاب ، كما تتوقع. بالطبع ، كسيارة عمل ، تعتبر الطريقة التي تؤدي بها المهمة أكثر أهمية من مظهرها ، لكن التصميم الجذاب يستحق الثناء ، مع ذلك.

تحت غطاء المحرك ، يتم تشغيل Staria Load بواسطة محرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.2 لتر ينتج 174 حصانًا وعزم دوران يبلغ 317 رطلًا. إنها مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، وهو ناقل الحركة الوحيد المعروض مع التركيز على الاقتصاد في استهلاك الوقود. تدعي هيونداي أن الحفارة الجديدة جيدة ل 7.0 لتر / 100 كم ، أو 33 ميلا في الغالون ، وهي نتوء صحي على 27 ميلا في الغالون من iLoad السابق في المظهر التلقائي ، أو 31 ميلا في الغالون لكتيب السرعات القديم ذي 6 سرعات.

يعتمد الطراز الجديد على منصة Santa Fe SUV ، على الرغم من أنه تم إعطاؤه محورًا صلبًا مع تعليق زنبركي في الخلف لتحسين قدرات التعامل مع الأحمال. يأتي هذا مع التبديل من الدفع الخلفي إلى الدفع بالعجلات الأمامية بدلاً من ذلك. إنها خطوة تضحي بنصف قطر الدوران قليلاً ، والذي من المتوقع أن ينخفض ​​من 11.22 مترًا لسلفها iLoad إلى 11.94 مترًا المقتبسة عن سيارة الركاب هيونداي ستاريا المقابلة. ومع ذلك ، فإنه يسمح بمزيد من التخزين في الخلف. من بين التغييرات الأخرى ، فإنه يساهم في زيادة مساحة الشحن بمقدار 4935 لترًا من 4426 لترًا في الطراز السابق.

والجدير بالذكر أن التحول إلى منصة Santa Fe يجلب فائدة كبيرة أخرى ، حيث تصل قدرة القطر الآن إلى 2500 كجم ، أو 5500 رطل. إنها 2200 رطل كاملة أكثر من الموديل السابق. في هذه الأثناء ، ليس من الواضح ما إذا كان Staria-Load سيحصل على نموذج دفع رباعي أسفل الخط. في حين أن شاحنة الركاب Staria ذات الصلة متوفرة في مثل هذا التكوين ، فإن تصميم التعليق الخلفي المختلف في Staria Load سيتطلب إعدادًا معاد تصميمه بشكل كبير.

بشكل مجيد ، تأتي Staria Load على مجموعة من العجلات الفولاذية اللامعة اللامعة مقاس 17 بوصة. المواعيد الأخرى كما تتوقع لسيارة موديل عام 2022. الدخول بدون مفتاح قياسي ، وسبعة وسائد هوائية في متناول اليد للحفاظ على سلامة الركاب ، و Apple CarPlay و Android Auto والشحن اللاسلكي كلها موجودة وتم احتسابها.هناك أيضًا مكابح انتظار إلكترونية ستوفر على السائقين التجاريين الاضطرار إلى استخدام المقبض القديم في كل محطة توصيل.

وفق CarSales.com.au، يبدأ السعر من 45.740 دولارًا أستراليًا لشاحنة Staria ذات المقعدين ، مع وجود طاقم مكون من خمسة مقاعد يرفع ذلك إلى 48240 دولارًا قبل تكاليف القيادة على الطريق. تأمل هيونداي في الاقتراب من سيارة تويوتا هايس التي تتصدر فئتها مع إطلاق طرازها الجديد. مسلحًا بمظهره الجديد الأنيق ومحرك الديزل الذي يحتسي الوقود ، قد يكون لديه فرصة فقط لسرقة جزء جديد من المشترين من اللاعب المهيمن على الساحة.

حصلت على بقشيش؟ دع المؤلف يعرف: [email protected]



Source link