تبحث عن محاكي الكمبيوتر؟ ها هم كلهم!

تبحث عن محاكي الكمبيوتر؟ ها هم كلهم!

24/10/2022 0 By mantowf team

⚙️ #تطبيق #تبحث #عن #محاكي #الكمبيوتر #ها #هم #كلهم #منتوف #MANTOWF
[elementor-template id=”7268″]
تبحث عن محاكي الكمبيوتر؟ ها هم كلهم!
[ad_2]

الجزء الأول: محاكي الكمبيوتر

يعد  المحاكي الذي يتم تشغيله على جهاز الكمبيوتر  هو البديل المثالي عندما لا يكون لدينا وحدات تحكم حقيقية ، إما لأنها قديمة جدًا أو لأننا لا نملك الميزانية لشرائها. يسمح لنا المحاكي باللعب بالحصول على جميع ميزات وخيارات اللعبة الأصلية ،  حتى نتمكن من لعبها بنفس الطريقة كما لو كنا نفعلها على وحدة التحكم ، باستثناء أننا سنلعبها براحة الكمبيوتر .

تابعنا علي جوجل نيوز

يوجد حاليًا  العديد من تطبيقات المحاكاة لمعظم وحدات التحكم في السوق ،  ومع ذلك ، يمكننا أن نجد أن بعضها أفضل بكثير من البعض الآخر ،  لأن أنواعًا معينة من المحاكي أكثر استقرارًا ولا تسبب مشاكل مع العناوين عند تشغيلها. هذا لأن مطوريها يأخذون وظيفتهم على محمل الجد ، ويقومون بتحديث وإصلاح الكود كلما واجه مستخدموهم مشكلة.

محاكيات الكمبيوتر- (2)

من ناحية أخرى ، يستفيد الآخرون من  ظهور برامج محاكاة الألعاب ،  ولا يأخذون عملهم على محمل الجد بما فيه الكفاية ، ويطورون تطبيقًا لا يعمل بشكل جيد فقط لتحقيق ربح في فترة زمنية قصيرة.

لهذا السبب سنعرض لك من هذه النقطة  أفضل تطبيقات المحاكي لألعاب وحدة التحكم للكمبيوتر ، حتى لا تضطر إلى إضاعة الوقت والجهد في البحث والاختيار.

محاكي PSP

وحدة PSP (PlayStation Portable) هي جهاز ألعاب محمول باليد من Sony والتي كانت ذات يوم واحدة من أكثر أجهزة الألعاب مبيعًا في العالم. لمحاكاة الألعاب التي يمكن تشغيلها على PSP ، يمكننا تثبيت محاكي ألعاب يسمى PPSSPP ، والذي يعتبر وفقًا لمستخدميه أحد أفضل الألعاب المتاحة ، والذي يحتوي أيضًا على سلسلة من الميزات والخيارات التي تجعله ممتعًا للغاية ، مثل على سبيل المثال  ، يمكن تنزيله وتثبيته على Android و iOS و Linux و Windows.

محاكيات الكمبيوتر- (3)

تجدر الإشارة إلى أن  محاكي PSP هذا للكمبيوتر الشخصي  يتم تقديمه في نسختين ، أحدهما للدفع والآخر مجانًا.ومع ذلك ، فإن الاختلاف الوحيد بين نسختين من المحاكي هو أن الإصدار الأول يوفر لنا إمكانية مساعدة المبدعين. نقديا.

إذا كنت ترغب في تثبيت محاكي PSP هذا للكمبيوتر الشخصي ، فيمكنك القيام بذلك  بالنقر فوق هذا الارتباط.

آخر  محاكي وحدة تحكم PSP معروف للكمبيوتر الشخصي ،  ولكن هذه المرة يعتمد على Java ، هو  JPCSP ، وهو محاكي مشابه في الميزات والتشغيل لـ PPSSPP ، والذي من خلاله يكون أعلى أداء ممكن ممكن للمعالجات ثنائية النواة ،  والتي تترجم بشكل أسرع عند اللعب . تجدر الإشارة إلى أنه من أجل اللعب بشكل صحيح مع هذا المحاكي ، يجب أن يكون لدينا Java مثبتًا ، في نسخته المقابلة لـ 32 أو 64 بت.

محاكيات الكمبيوتر- (4)

كما أنه يوفر دعمًا لأكثر من 100 لعبة ، لذا فإن الأمر يستحق المحاولة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك القيام بذلك  عن طريق النقر فوق هذا الارتباط.

محاكي نينتندو

لجميع  عشاق NES (Nintendo Entertainment System)  الذين يرغبون في الاستمتاع بألعابهم الأكثر رمزية مثل  Legend of Zelda أو Super Mario Bros أو Final Fantasy أو Mega Man ،  يمكنهم تثبيت محاكي Nintendo NES هذا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

هذا هو FCEUX ، وهو تطور لمحاكي FCE Ultra ، وهو  محاكي NES مفتوح المصدر للكمبيوتر الشخصي  لجهاز Nintendo 8 بت مع جميع ميزات وخيارات وحدة التحكم الأصلية ،  وهو متوافق أيضًا مع تنسيقات ROM. مثل NES و NFS و FDS و UNF.  كما أن لديها إمكانية اللعب من خلال شبكة LAN أو عبر الإنترنت.

محاكيات الكمبيوتر- (5)

وتجدر الإشارة إلى أنه من الممكن أيضًا  اللعب بأقراص ROM مضغوطة بتنسيق RAR و ZIP و 7z ، كما أنه يوفر إمكانية تسجيل الألعاب بصيغة AVI و WAV.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك  تنزيل محاكي NES  للكمبيوتر الشخصي  من خلال النقر على هذا الرابط .

محاكي وحدة تحكم آخر  للكمبيوتر الشخصي ،  ولكن هذه المرة لـ SNES (Super Nintendo Entertainment System) هو  SNES9X ، حيث يمكننا لعب ألعاب أسطورية من التسعينيات مثل  Super Metroid أو Donkey Kong Country  أو  Chrono Trigger.

من خلال SNES9X ، سنتمكن من حفظ الألعاب وإيقافها ، وضبط خيارات الرسوم مثل التنعيم والفلاتر ، وتخصيص المخطط الرئيسي والعديد من الخيارات الأخرى للاستمتاع الكامل بالألعاب الكلاسيكية. وتجدر الإشارة إلى أنه يسمح لك باللعب مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

محاكيات الكمبيوتر- (6)

إذا كنت تريد ، يمكنك  تنزيل محاكي SNES هذا من خلال  النقر على هذا الرابط.

يعتبر Nintendo 64 كلاسيكيًا من الكلاسيكيات ، وهو أحد وحدات التحكم التي يتذكرها المستخدمون كثيرًا ، نظرًا لعناوينها الرائعة ومدى جودة تشغيلها. إذا كنت ترغب في  الاستمتاع بالعناوين التي صنعت التاريخ مثل GoldenEye 007 أو Super Smash Brothers ، فيمكنك القيام بذلك مرة أخرى عن طريق تنزيل وتثبيت Project64 ، وهو محاكي Nintendo 64 رائع لأجهزة الكمبيوتر التي تقدم لنا طريقة لعب مشابهة لتلك الموجودة في وحدة التحكم الأصلية ، مع العديد من من ميزاته وخياراته.

محاكيات الكمبيوتر- (7)

إذا كنت ترغب  في تنزيل محاكي Nintendo 64 لجهاز الكمبيوتر ،  فيمكنك القيام بذلك  عن طريق النقر فوق  هذا الرابط.

لعبة Emulador GameBoy y GameBoy Advance

من المحتمل أن  يكون Visual Boy Advance أحد أكثر تطبيقات محاكي GameBoy وأنظمة GameboyAdvance إثارة للاهتمام في السوق ،  ويرجع ذلك أساسًا إلى عوامل التصفية والميزات الخاصة به ، وعلى الرغم من أن بطاقة الفيديو الجيدة مطلوبة لتقديم أفضل أداء رسومي ممكن ، إلا أن الحقيقة هي أن لعب العناوين مكانة  Batman Begins أو Advance Wars أو Dragon Ball Z  في هذا المحاكي مرضي حقًا ، نظرًا لسلاسة تنفيذه وجودة رسوماته.

محاكيات الكمبيوتر- (8)

إذا كنت تريد ، يمكنك  محاولة اللعب باستخدام محاكي GameBoy لأجهزة الكمبيوتر  من خلال النقر على هذا الرابط.

محاكي Nintendo 3DS

إذا أردنا  لعب ألعاب Nintendo 3DS مثل Zelda: Tri Force Heroes و Dragon Ball Z: Extreme Butoden و Pokémon Omega Ruby و Alpha Sapphire و Pokémon X / Y و Super Smash Bros و Monster Hunter 4: Ultimate  وغيرها الكثير على الكمبيوتر ، إذن فإن  محاكي Citra Nintendo 3DS للكمبيوتر  هو البديل المثالي لنا.

Citra هو  محاكي Nintendo 3DS  مفتوح المصدر  للكمبيوتر الشخصي يسمح لنا بلعب معظم ألعاب Nintendo 3DS مباشرة على الكمبيوتر  بسلاسة ، الآن بعد أن تم إصلاح جميع الأخطاء ، وبالتالي تقديم تجربة لعب سلسة. أكثر من مرضية ، شكرًا جزئيًا إلى محركات الصوت والرسومات المحسّنة.

محاكيات الكمبيوتر- (9)

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك  تنزيل محاكي Nintendo 3DS للكمبيوتر الشخصي  من خلال النقر على هذا الرابط.

نينتندو جيم كيوب واي وي

تم إيقاف آخر وحدتي تحكم تم إنتاجهما بواسطة Nintendo ،  GameCube ، ولا يزال Wii قيد الإنتاج ، يمثلان نجاحات مبيعات بلا منازع ،  والألعاب التي يمكننا لعبها على وحدات التحكم هذه تصل إلى المئات ، وكلها ذات جودة عالية حقًا. ممتاز.

في حالة عدم وجود أي من جهازي تحكم Nintendo ، يمكننا دائمًا استخدام خدمات  محاكي GameCube أو Wii لأجهزة الكمبيوتر ،  وبالتالي يمكننا الاستفادة من  ألعاب مثل Resident Evil و Super Smash Bros Melee و Explosive Megamix 18 ويلر: أمريكان برو تراكر ، 1942 ، كأس العالم جنوب أفريقيا أو ماريو كارت ،  من بين العديد من الألقاب الممتازة الأخرى.

محاكيات الكمبيوتر- (10)

بهذا المعنى ، فإن أحد التطبيقات التي ظهرت  كأفضل محاكي ألعاب لـ GameCube أو Wii التي يمكن أن نجدها هو Dolphin ،  وهو محاكي قوي وسريع مليء بالميزات ، والذي يوفر أيضًا خصوصية  محاكاة كل من وحدة تحكم GameCube و وي.

وتجدر الإشارة إلى أن Dolphin متوافق مع أنظمة التشغيل Windows و Mac OS X و Linux. إذا كنت تريد ، يمكنك تنزيل  محاكي GameCube و Wii هذا من خلال  النقر على هذا الرابط.

مامي أركيد المحاكي

إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين  يتوقون للأوقات التي قضوا فيها ساعات وساعات في اللعب في متاجر ألعاب الفيديو ، دون أدنى شك ، فإن محاكيات MAME للكمبيوتر الشخصي  هي البديل المثالي للعودة إلى إضاعة الوقت بلا مبالاة ودون مشاكل ، على الرغم من ذلك. لبضع ساعات.

في  برامج محاكاة الألعاب هذه  ، سنكون قادرين على إطلاق العنان للاعب الذي لدينا جميعًا في الداخل ، حيث سنكون قادرين على لعب كل تلك الكلاسيكيات مرة أخرى ولكن في راحة وهدوء جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.

محاكيات الكمبيوتر- (11)

للعب مرة أخرى تلك الألعاب التي ميزت حقبة مثل  Space Invaders و Pong و Tetris و Mario Bros ،  لا شيء أفضل من Multi Arcade Machine Emulator ، وهو تطبيق يسمح لنا  بمحاكاة تلك الآلات وألعابها  الممتازة والمسببة للإدمان في أي وقت وفي أي مكان.

إذا كنت ترغب  في تنزيل محاكي ألعاب الأركيد هذا ،  فيمكنك القيام بذلك  عن طريق النقر فوق هذا الرابط.

محاكي SEGA Genesis

ليس هناك شك في أن طابع SEGA على أي لعبة مرادف دائمًا للألقاب عالية الجودة والمعترف بها حقًا. منشئ لوحدات التحكم Genesis و Dreamcast الشهيرة وأيضًا آلات الأركيد ،  منذ أوائل الستينيات ، برزت SEGA على مر السنين كواحدة من الشركات الرائدة في هذا القطاع.
فيما يتعلق بوحدات التحكم الخاصة به ، فإن الألعاب التي تم تطويرها لها مثل  Mortal Kombat أو Streets of Rage أو Sonic Mania أو Virtual  Racing قد صنعت التاريخ بين اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

محاكيات الكمبيوتر- (12)

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بكل سحر ألعاب Sega مرة أخرى ، فإن أفضل بديل متاح هو بلا شك KEGA Fusion ، وهو محاكي SEGA يمكن استخدامه لمحاكاة ألعاب العديد من وحدات تحكم SEGA ،  بما في ذلك Sega SG1000 و SC3000 و SF7000 و Master System و Game Gear و Genesis وغيرها.

وتجدر الإشارة إلى أن  KEGA Fusion متوافق مع أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux.  إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيل محاكي SEGA هذا من خلال  النقر على هذا الرابط.

محاكي SEGA Dreamcast

من بين وحدات تحكم SEGA الأخرى التي ميزت التاريخ ، Dreamcast ، أحدث وحدة تحكم في الألعاب تم إصدارها من قبل الشركة المصنعة. باستخدامه ، يمكننا لعب ألقاب لا تُنسى مثل  Crazy Taxi أو Shenmue أو Phantasy Star Online أو Soul Calibur أو Dead or Alive 2 أو Street Fighter ،  وكلها تعتبر من بين أفضل الألعاب من قبل لاعبين من جميع أنحاء العالم.

محاكيات الكمبيوتر- (13)

إذا كنت ترغب في استعادة تلك الأيام ،  يمكنك القيام بذلك باستخدام  محاكي SEGA Dreamcast يسمى NullDC ،  وهو مجاني تمامًا ، مثل معظم برامج المحاكي المذكورة في هذه المقالة ، ويعتبره جميع المستخدمين الأكثر أمانًا و نسخة مستقرة  من محاكيات SEGA Dreamcast.

تجدر الإشارة إلى أن NullDC متوافق مع نظامي التشغيل Windows و Android. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيله  بالنقر فوق هذا الارتباط.

الجزء الثاني: محاكي الأندرويد للكمبيوتر الشخصي

ليس هناك شك في أن التكنولوجيا قد تغلغلت بقوة في حياتنا ، حاليًا أي شخص يستخدم أكثر من جهاز واحد لممارسة حياته اليومية ، ومن بينها الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. تتفق هذه الأجهزة في الغالب على شيء واحد ، وهو أن يكون Google Android هو نظام التشغيل.

يوفر نظام التشغيل الرائع للهواتف المحمولة والأجهزة المحمولة مرونة كبيرة ، وقبل كل شيء ، مجموعة واسعة من التطبيقات المتاحة من خلال Google Play ، والتي إذا تمكنا من استخدامها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، فإنها ستعمل على تبسيط طريقة عملنا إلى حد كبير. لكن هذا حلم بعيد عن الواقع ، أليس كذلك؟

محاكيات الكمبيوتر- (14)

واحدة من الصعوبات التي يواجهها مستخدمو الأجهزة المحمولة بشكل متكرر هي استحالة القدرة على استخدام نفس التطبيقات على أجهزتهم اللوحية والهواتف الذكية كما هو الحال على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مع تثبيت Windows ، والتي تعمل في كثير من الجوانب ضد قدرتهم على العمل. بالنسبة لهم ، هناك الآن أداة ممتازة تسمح لهم على وجه التحديد ببناء جسر بين الأجهزة المذكورة أعلاه ، مما يسمح لهم بتبسيط إمكاناتهم وتعظيمها. وبالطبع أيضًا قم بتشغيل الآلاف من الألعاب المتاحة لنظام Android مباشرة على الكمبيوتر.

تُعرف هذه الأداة باسم Android Emulator للكمبيوتر الشخصي ، وهي تتيح لنا بشكل أساسي استخدام جميع تطبيقات Android المتاحة على أي جهاز كمبيوتر. من هذه النقطة ، سنعرف أفضل محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر الموجودة اليوم.

بليس او اس

Bliss OS هو محاكي Android مجاني يقدم الإصدار 9 “Pie” من النظام ، والذي ، على الرغم من ميزاته المهمة ، لديه مشكلة كونه محاكيًا يصعب تثبيته وتكوينه. من بين أهم الميزات التي يقدمها هو إمكانية التنقل بالإيماءات ، ووضع “عدم الإزعاج” ، والعديد من خيارات التخصيص ، لكل من الواجهة والتطبيقات ، فضلاً عن ميزات الأمان التي تجعله آمنًا جدًا للاستخدام.

محاكيات الكمبيوتر- (15)

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيل Bliss OS مجانًا من خلال النقر على هذا الرابط.

بلوستاكس

يعد Bluestacks بلا شك معيارًا في مجال محاكيات Android. سهل الاستخدام والتكوين ، كل ما علينا فعله هو تثبيته وتنزيل التطبيقات من Google Play ، وهو متكامل حتى لا يضطر مستخدم Bluestacks إلى القلق بشأن أي شيء.

لكل هذه الأسباب ، يعد Bluestacks محاكي Android تم اختياره من قبل ملايين المستخدمين لاستخدامه كنظام أساسي لألعاب Android على Windows. بالنسبة لمتطلبات الأجهزة ، فالحقيقة هي أنها تستهلك ما هو ضروري حقًا ، مما يسمح لألعاب وتطبيقات Android التي نستخدمها من خلال محاكي Windows هذا بالعمل بسلاسة ، دون منع وظائف النظام الأساسية من التعطل في العمل.

محاكيات الكمبيوتر- (16)

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيل Bluestacks مجانًا بالنقر فوق هذا الرابط.

MEmu

MEmu هو محاكي Android مجاني للكمبيوتر الشخصي وتتمثل خصائصه الرئيسية في أنه متخصص تمامًا في ألعاب الفيديو ، حيث يمكننا الاستمتاع بآلاف العناوين المتوفرة على Google Play على شاشة جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ببضع نقرات بالماوس.

إن محاكي Android المجاني للألعاب سهل الاستخدام حقًا ، دون أي نوع من التكوين الغريب ، ما عليك سوى التثبيت والاستخدام ، مما يحسن بلا شك تجربة اللعب على هذا النوع من المحاكي.

محاكيات الكمبيوتر- (17)

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيل Memu مجانًا بالنقر فوق هذا الارتباط .

نوكس

ليس هناك شك في أن Nox هي واحدة من أفضل محاكيات Android المجانية لتشغيل واستخدام تطبيقاتنا المفضلة على جهاز الكمبيوتر ، لأنها تتيح لنا محاكاة التطبيقات المعقدة مثل WhatsApp أو Instagram دون أي نوع من المشاكل ، وهي سلسة للغاية وبدون تعقيدات.

بعض الميزات التي يقدمها Nox هي التوافق الكامل مع أحدث تطبيقات وألعاب Android وأكثرها شهرة. كما أنه متوافق مع أي نوع من لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب ، فهو عبارة عن لقطات شاشة والعديد من الميزات الرائعة الأخرى لألعاب Android.

محاكيات الكمبيوتر- (18)

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيل Nox مجانًا من خلال النقر على هذا الرابط.

كوبلاير

Koplayer هو بالنسبة للعديد من أفضل محاكي Android للكمبيوتر الشخصي الذي يسمح لجميع ألعاب وتطبيقات Android المتاحة على Google Play بالعمل بسلاسة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. يعتمد Koplayer على بنية x86 ، لذا فهو يدعم الميزات المتقدمة مثل OpenGL وتسريع الأجهزة.

بعض أفضل ميزات محاكي Android هذا ، على سبيل المثال ، القدرة على استخدام حسابات متعددة ، وتسجيل ألعاب الفيديو ، وتوافق لوحة الألعاب ولوحة المفاتيح ، والأفضل من ذلك كله ، بالإضافة إلى كونه محاكي ألعاب Android مجاني ، فهو يشتمل على Google Play ، لذلك لن نواجه أي نوع من المشاكل عندما نحتاج إلى تثبيت تطبيق أو لعبة.

محاكيات الكمبيوتر- (19)

آندي

Andy هو محاكي Android مجاني سيسمح لنا بتنزيل وتثبيت واستخدام آلاف التطبيقات والألعاب المتوفرة على Google Play دون مشاكل وبسرعة.

من دون شك ، تتمثل إحدى أفضل ميزات Andy في أنها لا تتطلب جهازًا افتراضيًا لتشغيل ألعاب وتطبيقات Android ، وهذا هو السبب في أنها أكثر مرونة وأسرع من محاكيات Android الأخرى التي ذكرناها في هذا المنشور.

سهل التثبيت للغاية ومجاني تمامًا ، من خلال محاكي Android هذا ، يمكننا الاستمتاع بجميع الألعاب والتطبيقات على Google Play بأفضل طريقة ممكنة.

محاكيات الكمبيوتر- (20)

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيل Andy مجانًا من خلال النقر على هذا الرابط.

بالنسبة للأخير ، فقد تركنا محاكين لنظام Android يختلفان عن باقي المحاكيات المذكورة في هذا المنشور ، ويرجع ذلك أساسًا إلى درجة التعقيد التي يتعاملون معها عندما يتعلق الأمر بالتثبيت والاستخدام. ومع ذلك ، إذا أردنا الاستمتاع بجميع مزايا التطبيقات والألعاب على منصة Google Play دون وجود محاكي يبطئها ، فإن الخيارين اللذين سنذكرهما أدناه هما الأنسب لاحتياجاتنا.

ARChon

أول هذه البدائل هو ARChon ، وهو امتداد Chrome ، والذي سيسمح لنا بتشغيل تطبيقات وألعاب Android دون الحاجة إلى استخدام محاكي ، والذي ، كما نعلم ، يستهلك الكثير من الموارد من نظامنا ، وأيها بالطبع ضروري لتنفيذ المهمة الحقيقية ، وهي تشغيل أو استخدام تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر.

ومع ذلك ، ليس كل شيء في هذا البديل مثاليًا جدًا ، لأنه من أجل استخدام تطبيق أو لعبة من خلال محاكي Android هذا لمتصفح Chrome ، سيتعين علينا تنفيذ سلسلة من الخطوات ، مثل تحويل تطبيق Android ، بتنسيق APK ، إلى تنسيق Android. امتداد الكروم.

محاكيات الكمبيوتر- (21)

لكن الأداء الذي تم الحصول عليه من خلال هذا الإجراء يتفوق حقًا على أي محاكي . تجدر الإشارة إلى أنه يمكننا استخدام تطبيقات Android على Linux و Windows و Mac.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيل ARCHon بالضغط على هذا الرابط.

محاكي Android x86

يعد مشروع Android x86 بلا شك البديل الأكثر إثارة وقوة وفعالية لاستخدام تطبيقات Android والألعاب على جهاز الكمبيوتر. على عكس بقية البرامج المذكورة في هذا المنشور ، فإن Android x86 ليس محاكيًا بحد ذاته ، بل هو نظام تشغيل Android يمكن تثبيته مباشرة على جهاز كمبيوتر ، أي يمكننا استخدامه على جهاز كمبيوتر بنفس الطريقة كما لو كنا نستخدم Windows.

محاكيات الكمبيوتر- (22)

من الواضح أن هذه الطريقة لمحاكاة تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر هي بلا شك الأكثر تعقيدًا ، لأننا سنحتاج إلى معرفة أكثر تقدمًا بالكمبيوتر حتى نتمكن من القيام بذلك ، ولكن النتيجة التي سنحصل عليها أفضل حقًا ، لأن التطبيقات و ستستفيد ألعاب Android من كل سعة الذاكرة والمعالجة المتاحة ، تمامًا كما تفعل على الهاتف الخلوي أو الجهاز اللوحي ، أي دون المرور عبر محاكي.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيل ما تحتاجه لتثبيت Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا من خلال النقر على هذا الرابط.

كيفية استخدام محاكي Android للكمبيوتر الشخصي؟

بشكل أساسي ، عملية تثبيت واستخدام محاكي Android للكمبيوتر الشخصي متشابهة تمامًا لجميع البدائل المتاحة ، وتتكون عمومًا من نفس الخطوات ، والتي يسهل تنفيذها لأي مستخدم معتاد على هذا النوع من العمليات ، ومع ذلك ، هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يصبح الإجراء بالنسبة لهم معقدًا إلى حد ما ، في حين أنه في الواقع هو نفسه بشكل أساسي عندما نقوم بتثبيت أي تطبيق في Windows.

على أي حال ، من هذه النقطة فصاعدًا ، سنشرح كيفية استخدام وتثبيت محاكي Android للكمبيوتر الشخصي بطريقة بسيطة وواضحة.

الخطوة 1

أول شيء يتعين علينا القيام به هو تنزيل الملف القابل للتنفيذ للمحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.

محاكيات الكمبيوتر- (23)

الخطوة 2

بمجرد وجوده بالفعل في مجلد التنزيل بجهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، نقوم بتشغيله لتثبيت محاكي Android على الكمبيوتر.

الخطوه 3

نحن نتبع تعليمات محاكي Android للكمبيوتر الشخصي والتي ستوجهنا طوال العملية ، وهو أمر مشابه في جميع التطبيقات من هذا النوع.

محاكيات الكمبيوتر- (24)

الخطوة 4

وتجدر الإشارة إلى أنه في مرحلة معينة من التثبيت ، سيُطلب منا إضافة أو إنشاء حساب Google لاستخدامه في Google Play. في هذه المرحلة ، يمكننا استخدام حساب Google الخاص بنا دون مشاكل ، نظرًا لأن الشركات الجادة وراء معظم محاكيات Android.

محاكيات الكمبيوتر- (25)

على أي حال ، يمكننا دائمًا إنشاء حساب Google خاص لمحاكي Android.

الخطوة 5

بمجرد أن يكون كل شيء جاهزًا ، أي محاكي Android للكمبيوتر الشخصي الذي تم تثبيته وتكوينه ، يمكننا البدء في تنزيل وتثبيت تطبيقاتنا المفضلة من خلال Google Play ، تمامًا كما نفعل على الهاتف الخلوي أو الجهاز اللوحي.

الجزء الثالث: محاكي نظام تشغيل الكمبيوتر

هناك نوع آخر من المحاكي الذي يمكننا العثور عليه وهو ما يسمى بـ “محاكيات نظام التشغيل” ، وهي في الأساس تطبيقات قادرة على إنشاء أجهزة افتراضية ، أي مساحات في جهاز الكمبيوتر الخاص بنا حيث يتم تنفيذ نظام تشغيل مختلف عن النظام الذي قمنا بتثبيته.

تكمن أفضل ميزة لمحاكي نظام التشغيل أو الجهاز الظاهري في إمكانية تنفيذ أنظمة تشغيل أخرى داخل أنظمتنا ، والتي سنكون في وضع يسمح لنا باستخدام خصائص معينة لها. هذه الممارسة شائعة جدًا لإضفاء الطابع الافتراضي على توزيعات Linux ولديها بعض مزاياها داخل Windows نفسه .

محاكيات الكمبيوتر- (26)
محاكيات الكمبيوتر- (26)

أيضًا باستخدام آلة افتراضية ، يمكننا تشغيل أنظمة تشغيل قديمة ، وهو أمر ضروري غالبًا عندما يكون لدينا أجهزة لا يمكن التحكم فيها إلا من خلال إصدار معين من نظام التشغيل.

من بين الأنواع الرئيسية لمحاكي أنظمة التشغيل التي نجدها اليوم ، يمكننا أن نذكر ، على سبيل المثال ، VirtualBox ، و VMware ، و QEMU لنظام التشغيل Linux أو Hyper-V ، وهو الرهان الأصلي لنظام التشغيل Windows.

تقدم كل من محاكيات أنظمة التشغيل هذه مزاياها وميزاتها ، مثل VirtualBox ، وهي مجانية تمامًا ومتعددة الأنظمة الأساسية ، مما يعني أننا سنكون قادرين على استخدامها على جميع أنظمة التشغيل. كما أنه سهل الاستخدام للغاية ، وهو أحد أسباب شهرة محاكي نظام التشغيل هذا.

محاكيات الكمبيوتر- (27)
محاكيات الكمبيوتر- (27)

كما أن لديها مزايا أخرى مثل قابلية النقل ومشاركة المجلدات ، مما يسهل الاستخدام بين أنظمة التشغيل. يعد برنامج VirtualBox مجانيًا وسهل الاستخدام للغاية ، وهو البديل المثالي لأولئك الذين يرغبون في محاكاة نظام التشغيل بسهولة وبدون مشاكل.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيل برنامج VirtualBox مجانًا بالنقر فوق هذا الارتباط.

هناك محاكي آخر لنظام التشغيل هو VMware ، والذي يحتوي على نسختين ، أحدهما مجاني والآخر مدفوع. يعد الإصدار المجاني من برنامج VMware ، المسمى Workstation Player ، أسهل بديل للاستخدام لجميع المستخدمين الذين يحتاجون إلى محاكاة نظام تشغيل افتراضيًا لمتطلبات محددة.

تتمثل بعض أفضل ميزات برنامج VMware في سهولة إنشاء أجهزة افتراضية وخيارات تحسين الأجهزة والقدرة على استخدام طابعة دون الحاجة إلى تثبيت برامج التشغيل الخاصة بها ومشاركة اللقطات بين أجهزة الكمبيوتر من أجل تبديل الأجهزة الافتراضية بسهولة وغير ذلك الكثير.

محاكيات الكمبيوتر- (28)
محاكيات الكمبيوتر- (28)

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تنزيل برنامج VMware بالنقر فوق هذا الارتباط.

أخيرًا ، لا يسعنا إلا التغاضي عن التزام Microsoft بالأجهزة الافتراضية ، Hyper-V ، التي تتمثل ميزتها الرئيسية بلا شك في دمجها في Windows ، مما يجعل استخدامه أسهل بكثير.

محاكيات الكمبيوتر- (29)

مع Hyper-V ، بالإضافة إلى القدرة على إنشاء برامج محاكاة نظام التشغيل بسهولة وسرعة ، فإنه يوفر ميزات أخرى مثل إمكانية إنشاء نسخ من الأجهزة الافتراضية للسماح بقابليتها للنقل ، والتشغيل الآمن للمحاكيات من أجل حمايتها من البرامج الضارة و الوصول غير المصرح به والعديد من الميزات والفوائد الأخرى.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇تبحث عن محاكي الكمبيوتر؟ ها هم كلهم!
[ad_1]