بيجو الرئاسية بالصور

بيجو الرئاسية بالصور

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بيجو الرئاسية بالصور

🛻🚗🚛 بيجو الرئاسية بالصور

#بيجو #الرئاسية #بالصور

بيجو الرئاسية بالصور

بمناسبة يوم 14 يوليو ، عادت بيجو إلى سياراتها الرئاسية المختلفة ، والتي كان يقودها رؤساء الدول الفرنسية منذ عام 1921. كان هذا هو حال إيمانويل ماكرون وخمسة من أسلافه.

بواسطة

ماكس

نشرت في

قدمت بيجو بعض السيارات البارزة للرئاسة الفرنسية.

بيجو


خلال الاحتفالات في 14 يوليو 2022 ، كشف إيمانويل ماكرون عن سيارته الرئاسية الجديدة DS 7 ، بناءً على النسخة المعاد تصميمها من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة الفرنسية. لكن Peugeot ، علامة تجارية أخرى ثلاثية الألوان من مجموعة Stellantis ، استفادت من الحدث للتذكير بعد أن زودت الإليزيه بعدة سيارات رسمية خلال تاريخها.

صورة الوسائط

صورة

بيجو 5008 الاليزيه

سيارة 5008 التي استخدمها إيمانويل ماكرون هي أحدث بيجو رئاسية حتى الآن.

بيجو

سيارة بيجو رئاسية من عام 1921

لإعادة اكتشاف أول بيجو رئاسية ، علينا العودة إلى الجمهورية الثالثة ورئاسة ألكسندر ميلران، الذي كان رئيسًا للدولة من عام 1920 إلى عام 1924. خلال كل فترة ولايته تقريبًا ، كانت سيارة “مكتب” الرئيس من طراز بيجو 156. كان هذا الطراز الأفضل في فئته ، وهو أول علامة تجارية تم إنتاجها في سوشو ، مدعومًا من 6 لتر على التوالي – ستة النامية 25 حصان.

صورة الوسائط

صورة

بيجو 156 ميلران

كان يحق للرئيس ميليران الحصول على بيجو 156 في عام 1921.

بيجو

604- محمد علي محمد

لم يكن حتى عام 1975 عندما اختار رئيس الجمهورية مرة أخرى سيارة بيجو ، بعد العديد من رينو وسيتروين. كان الرئيس المعني هو فاليري جيسكار ديستان ، الذي حافظ أيضًا على صورته كرجل تمزق باختيار 604 بلون “أخضر طحلب” عندما كانت سيارات أسلافه سوداء. ثلاثة إصدارات SL القياسية كذلكسيارة ليموزين بقاعدة عجلات ممتدة بطول 62 سم ​​بواسطة صانع المركبات Heuliez كانوا وقتها في الأسطول الرئاسي. قدم Chapron ، وهو صانع سيارات معروف آخر ، إليزيه 604 landaulet ، والتي يمكن اكتشافها في الجزء الخلفي منها. تم رفض اقتراح عام 1979 ، وفي النيجر تم استخدام السيارة أخيرًا كمركبة رئاسية.

ملحمة الـ 600 بين الرؤساء

بعد سنوات عديدة أخرى دون وجود بيجو على رأس الولاية ، كان يحق لفرانسوا ميتران الحصول على سيارة بيجو 605 V6 زرقاء اللون مدرعة وممتدة في منتصف الليل ، تزن 2.5 طن ، أي أكثر من طن في الأصل. تم تصنيع السيارة في عام 1991 من قبل شركة Labbé ، ومقرها الآن في Centigon.

صورة الوسائط

صورة

بيجو 605 ميتران

يتم الاحتفاظ بالمدرعة 605 لفرانسوا ميتران في متحف بيجو أدفينتشر.

ماتيو ميهوست

خلف فرانسوا ميتران جاك شيراك. خلف بيجو 605 بيجو 607 ، والتي تم توفير العديد منها للنائب السابق لكوريز. لكن أبرز 607 كانت تلك التي استخدمها نيكولا ساركوزي أثناء تنصيبه في عام 2007. تم إخراج مفهوم Landaulet 607 Paladine الذي وقع عليه Heuliez من متحف بيجو لهذه المناسبة، وهو ما يكفي للسماح للرئيس المنتخب حديثًا بإظهار نفسه بفضل الجزء الخلفي القابل للتحويل من السيارة ، والمجهز بسقف صلب قابل للسحب كهربائيًا على طراز 206 CC. لحسن الحظ ، لم تكن رحلة طويلة ، لأنه في تحولها الثقيل ، كان على السيدان أن تتخلى عن خزانها الأصلي لآخر بسعة ستة لترات فقط ، والذي كان لتزويد V6.

صورة الوسائط

صورة

بيجو 607 بالادين

قبل أن تكون السيارة الرسمية لنيكولا ساركوزي ، كانت 607 Paladine هي سيارة مفهوم Heuliez.

بيجو

A 5008 لإيمانويل ماكرون

آخر بيجو رئاسية حتى الآن: 5008 التي استخدمها إيمانويل ماكرون بين طائرتين من طراز DS 7. تحولت بواسطة Centigon ، كانت مدرعة ، بأربعة مقاعد بدلاً من خمسة، ويمكن التعرف عليه من خلال الإضاءة المحددة والشارات ثلاثية الألوان وحاملات الأعلام. على الرغم من أن الرئيس يقود DS مرة أخرى ، إلا أن الدولة الفرنسية تبدو موالية إلى حد ما لسيارات الأسد الرياضية متعددة الاستخدامات ، حيث زودت العديد من قوات الشرطة ببيجو 3008 و 5008. ولكن لتجنب الغيرة ، فإن جبال الألب A110 هي التي تحرك درك ERI.

صورة الوسائط

صورة

بيجو 5008 ماكرون

إيمانويل ماكرون على متن سيارة بيجو 5008 الرئاسية.

بيجو

ملصقات

بيجو الرئاسية بالصور

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 بيجو الرئاسية بالصور

[ad_1]
بيجو الرئاسية بالصور