بوسي شلبي بفستان جريء يبرز أنوثتها في مهرجان القاهرة السينمائي – Masrawy-مصراوي

بوسي شلبي بفستان جريء يبرز أنوثتها في مهرجان القاهرة السينمائي – Masrawy-مصراوي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بوسي شلبي بفستان جريء يبرز أنوثتها في مهرجان القاهرة السينمائي – Masrawy-مصراوي

🦋 #الأبراج #بوسي #شلبي #بفستان #جريء #يبرز #أنوثتها #في #مهرجان #القاهرة #السينمائي  #منتوف #MANTOWF

شاركت الإعلامية بوسي شلبي في فعاليات اليوم الخامس لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ٤٣، بإطلالة جريئة.

وخطفت بوسي الأنظار بإطلالتها الأنثوية الجريئة، حيث ارتدت فستان أسود ناعم بقصة الكب، مميز بفتحة على أحد الجانبين مطرزة بشراشيب لامعة.

واختارت تسريحة الشعر ذيل الحصان، مع انسدال بعض الخصاات، واعتمدت مكياجًا قويا

وعلى السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي انطلقت دورته الجديدة، مساء الجمعة، توافد النجوم والنجمات ويخطفوا الأنظار بإطلالات متنوعة وأنيقة ومتميزة.

ولا تخلو السجادة الحمراء للمهرجان الأعرق في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، من إثارة الجدل وتصدر اهتمامات وحديث المصريين بـ”التريند” وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، سواء لجراءة الإطلالة أو غرابتها أو تفردها أو حتى عدم مناسبتها مع الحدث الفني وغيرها.

وتُعقد الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

2

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بوسي شلبي بفستان جريء يبرز أنوثتها في مهرجان القاهرة السينمائي –


#المرأة #يومالمرأةالعالمي #قيادةالمرأة #صحةالمرأة #عنايةالمرأة #المرأةالمسلمة #قيادةالمرأةللسيارة #عالمالمرأة #علاجتأخرالزواجللرجلوالمرأة #المرأةالصالحة #المرأةالسعودية #حقوقالمرأة #قيادةالمرأةللسيارةفيالسعودية #المرأةالعربية #المرأةالمغربية #المرأةالإماراتية #يومالمرأةالإماراتية #المرأةالقوية #رياضةالمرأة #المرأةالبحرينية #المرأةالسعوديةتسوق #المرأةالقويةدوبونجسون #المرأةالاماراتية #يومالمرأةالعمانية #الملكينتصرلقيادةالمرأة #جمالالمرأة #يومالمرأة #المرأةالعصرية #اثارةالمرأة #مواضيعتخصالمرأة
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری