بوردو: الحكم على مهاجر مغربي بتهمة الاعتداء بالسلاح الأبيض على طالبتين

بوردو: الحكم على مهاجر مغربي بتهمة الاعتداء بالسلاح الأبيض على طالبتين

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بوردو: الحكم على مهاجر مغربي بتهمة الاعتداء بالسلاح الأبيض على طالبتين

🧑‍🔬 #بوردو #الحكم #على #مهاجر #مغربي #بتهمة #الاعتداء #بالسلاح #الأبيض #على #طالبتين #منتوف #MANTOWF
بوردو: الحكم على مهاجر مغربي بتهمة الاعتداء بالسلاح الأبيض على طالبتين

حُكم على مهاجر مغربي في 9 ديسمبر / كانون الأول بالسجن ثلاث سنوات بتهمة الاعتداء على طالبتين في منزلهما في بوردو عام 2020 بسكين. رغم استخدام ثماني هويات مختلفة، ارتبك الجاني بعد أن واجهته الشرطة بحمضه النووي.

هناك دائما من هو أمكر منك … هذا ما تعلمه مهاجر مغربي، حُكم عليه في 9 ديسمبر / كانون الأول بالسجن ثلاث سنوات لقيامه، في نفس اليوم من فبراير 2020، بالاعتداء على طالبتين في بوردو في منزلهما من أجل تجريدهما من أغراضهما.

في الواقع، في 19 فبراير 2020، اقتحم هذا الرجل البالغ من العمر 22 عامًا منزل طالبة من بوردو، وهددها بسكين، قبل أن يسرق مجوهراتها وجهاز كمبيوتر. وكرر نفس الشيء بعد ساعات قليلة في منزل طالبة أخرى.

حمضه النووي يربكه

كان يستخدم اللص، الذي وصل إلى فرنسا بصفته قاصر غير مصحوب بذويه، ما لا يقل عن ثماني هويات مختلفة. وتم العثور عليه في النهاية بفضل حمضه النووي الذي تركه على عقب سيجارة.

وقد اعتقلته الشرطة وتعرفت عليه الضحيتان. الاسم الحقيقي للمغربي هو إسماعيل.ع وقد حكم عليه بالسجن ثلاث سنوات.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بوردو: الحكم على مهاجر مغربي بتهمة الاعتداء بالسلاح الأبيض على طالبتين
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس