بودن تؤدي زيارة عمل الى فرنسا

بودن تؤدي زيارة عمل الى فرنسا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بودن تؤدي زيارة عمل الى فرنسا

🟢 #بودن #تؤدي #زيارة #عمل #الى #فرنسا

بودن تؤدي زيارة عمل الى فرنسا
[ad_2]

  • أخبار
  • وطنية
  • 2022/08/29 22:27
بودن تؤدي زيارة عمل الى فرنسا

تؤدي حاليا رئيسة الحكومة نجلاء بودن، زيارة عمل إلى باريس من 29 إلى 31 أوت 2022 بدعوة من مجمع مؤسسات فرنسا (MEDEF) ، للمشاركة كضيفة شرف في ملتقى رواد الأعمال ، وفق بلاغ صادر عن السفارة التونسية في فرنسا على فيسبوك.

وكان في استقبال رئيسة الحكومة والوفد الرسمي التونسي المتكوّن من  نايلة نويرة قونجي، وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة، وسامية الشرفي قدور، مستشارة رئيسة الحكومة، لدى وصولها إلى مطار باريس،سفير الجمهورية التونسية بفرنسا، السيد محمد كريم الجموسي، و نائب الرئيس والناطق الرسمي باسم ميديف، فابريس لو ساشي.
وتم استقبال رئيسة الحكومة من قبل  رئيس مجمع مؤسسات فرنسا جيوفري رو دو بازيو، الذي عقدت معه اجتماعًا ثنائيًا حول سبل تطوير التعاون الاقتصادي بين تونس وفرنسا والوسائل الكفيلة بتعزيز استثمارات الشركات الفرنسية في تونس مع التركيز على القطاعات التنافسية والمبتكرة وذات القيمة المضافة العالية في تونس مثل الطاقات المتجددة والتقنيات الجديدة والذكاء الاصطناعي.

وشاركت رئيسة الحكومة في حفل الافتتاح الرسمي لملتقىى ـ “La REF 22” إلى جانب إليزابيث بورن، الوزيرة الأولى للجمهورية الفرنسية، ورئيس الوزراء البولندي، .
كما شارك في حفل الافتتاح وفد من كبار رجال الأعمال التونسيين برئاسة رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، سمير ماجول.
وأجرت رئيسة الحكومة بالمناسبة محادثات مع كبار المسؤولين في عدد من الشركات الفرنسية الكبرى والشركات الناشئة الراغبة في الاستثمار في تونس


الرجوع

بودن تؤدي زيارة عمل الى فرنسا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بودن تؤدي زيارة عمل الى فرنسا
[ad_1]
بودن تؤدي زيارة عمل الى فرنسا