بميزة عزل الضوضاء.. وان بلس تطرح إصدارا جديدا من سماعتها Buds Z2

بميزة عزل الضوضاء.. وان بلس تطرح إصدارا جديدا من سماعتها Buds Z2

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بميزة عزل الضوضاء.. وان بلس تطرح إصدارا جديدا من سماعتها Buds Z2

🦋 #بميزة #عزل #الضوضاء #وان #بلس #تطرح #إصدارا #جديدا #من #سماعتها #Buds #منتوف #MANTOWF

وان بلس

كشفت شركة وان بلس عن إصدار جديد من سماعتها اللاسلكية OnePlus Buds Z2 والتي تُعد من السماعات اللاسلكية منخفضة التكلفة في الأسواق، وميزت الشركة إصدارها الجديد بميزة إلغاء الضوضاء، ودعمتها ببطارية عمرها أطوال من الإصدار السابق.

وعن مواصفات إصدار سماعة OnePlus Buds Z2 الجديد فإنه يحاكي نفس الإصدار السابق من السماعة، ولكن الإصدار الجديد يأتي بترقية كبيرة من حيث دعم ميزة إلغاء الضوضاء النشطة في محيط المستخدم.

وبحسب تقارير كشفت عن ميزات السماعة اللاسلكية، فإن شحنها سوف يصل إلى 5 ساعات مع تفعيل ميزة إلغاء الضوضاء، فيما يصل عمر التشغيل إلى 7 ساعات كاملة من التشغيل مع إيقاف هذه الميزة. وتدعم الشركة إصدار السماعة الجديد لكل جهة بطارية قدرتها 40 ميللي أمبير.

[the_ad id=”5244″]

ليست هذه هي الميزة الجديد فقط في الإصدار الجديد ولكن هناك نمط يطلق عليه الشفافية، ويتيح هذا النمط للمستخدم أن يستمع للأفراد الآخرين والبيئة المحيطة عند الحاجة لذلك فقط.

وبحسب التقارير فإن الإصدار الجديد يتكامل مع إصدارات وان بلس من الهواتف الذكية المطروحة، ويمكن ضبط إعداداتها مع كافة الإصدارات الآخرى من الهواتف الذكية، من خلال تطبيق Hey Melody.

إصدار Buds Z2 يضم محرك ديناميكي بقدرة 11 مم، وتُتيحها الشركة باللون الأبيض في أول طرح، على أن تقدم المزيد من الألوان الآخرى في وقت لاحق، وتم طرح السماعة بسعر 99 دولار أو 99 يورو في الأسواق.

الجدير بالذكر إن الإصدار الأول من سماعة وان بلس اللاسلكية لم يكن يدعم خاصية أو ميزة إلغاء الضوضاء النشطة التى قد تحيط بالمستخدم أثناء وضع السماعة، ولكنها في الإصدار الجديد متاحة كما يمكن للمستخدم ايضًا إيقاف تلك الميزة حتى يتمتع بفترة تشغيل أطول.

وان بلس فيديو

[the_ad id=”23387″]

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بميزة عزل الضوضاء.. وان بلس تطرح إصدارا جديدا من سماعتها Buds Z2
[ad_1]
#المرأة #يومالمرأةالعالمي #قيادةالمرأة #صحةالمرأة #عنايةالمرأة #المرأةالمسلمة #قيادةالمرأةللسيارة #عالمالمرأة #علاجتأخرالزواجللرجلوالمرأة #المرأةالصالحة #المرأةالسعودية #حقوقالمرأة #قيادةالمرأةللسيارةفيالسعودية #المرأةالعربية #المرأةالمغربية #المرأةالإماراتية #يومالمرأةالإماراتية #المرأةالقوية #رياضةالمرأة #المرأةالبحرينية #المرأةالسعوديةتسوق #المرأةالقويةدوبونجسون #المرأةالاماراتية #يومالمرأةالعمانية #الملكينتصرلقيادةالمرأة #جمالالمرأة #يومالمرأة #المرأةالعصرية #اثارةالمرأة #مواضيعتخصالمرأة وان بلس
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری

وان بلس