بلجيكا: 240 يورو إضافية على الأقل في رواتب الموظفين اعتبارًا من 1 يناير 2022 !

بلجيكا: 240 يورو إضافية على الأقل في رواتب الموظفين اعتبارًا من 1 يناير 2022 !

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بلجيكا: 240 يورو إضافية على الأقل في رواتب الموظفين اعتبارًا من 1 يناير 2022 !

🧑‍🔬 #بلجيكا #يورو #إضافية #على #الأقل #في #رواتب #الموظفين #اعتبارا #من #يناير #منتوف #MANTOWF
بلجيكا: 240 يورو إضافية على الأقل في رواتب الموظفين اعتبارًا من 1 يناير 2022 !

سيتلقى الموظفون صافيًا إضافيًا قدره 20 يورو شهريًا في عام 2022 بعد تكييف الأجور وجداول الضرائب المقتطعة.

اعتبارًا من 1 يناير 2022، سيرتفع صافي الراتب الشهري للموظفين في القطاعين العام والخاص زيادة طفيفة. هذه الزيادة هي نتيجة تكييف الأجور وتكييف معدلات الضرائب المقتطعة التي أعلن عنها يوم الثلاثاء وزير المالية، فينسينت فان بيتيغيم.

سيتم زيادة صافي الراتب بحد أدنى 240 يورو صافي سنوي (20 يورو / شهر). بالنسبة لأولئك الذين لديهم أطفال معالين، سيكون هناك 2 يورو إضافية على الأقل شهريًا، أي 24 يورو على الأقل على أساس سنوي.

وتعتمد الزيادة على وضع أسرتك وعدد الأطفال المعالين. على سبيل المثال، بالنسبة للموظف المتزوج الذي لديه طفل معال، ويبلغ إجمالي دخله 3750 يورو، ولزوجته دخل مهني خاص، فإن صافي الزيادة الشهرية يصل إلى 27.10 يورو شهريا.

“شهدنا العام الماضي تضخمًا مرتفعًا للغاية (…) هذا العام، سيرتفع صافي الأجور بمقدار 20 يورو على الأقل شهريًا أو 240 يورو يورو سنويًا”.

ـ كريستيان أندريس، مستشار في شركة SD Worx

تخفيض الضرائب المهنية المقتطعة

ستقوم إدارة الضرائب في الواقع بتخفيض الضريبة المقتطعة التي يفرضها أصحاب العمل على أجور العمال اعتبارًا من عام 2022. ويريد وزير المالية، في إطار ميزانية عام 2022 وتماشيًا مع إصلاح الضريبة، تخفيض الضريبة المقتطعة شهريا من المصدر.

ويوضح الوزير قائلاً: “إننا نصلح النظام حتى لا يدفع دافعو الضرائب مبالغ زائدة غير ضرورية للدولة كل شهر”. وبذلك، سيحصل الموظفون على صافي راتب شهري أعلى قليلاً في عام 2022.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بلجيكا: 240 يورو إضافية على الأقل في رواتب الموظفين اعتبارًا من 1 يناير 2022 !
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس