بلجيكا: نصف الأطفال حديثي الولادة في عام 2020 من أم أجنبية أو ذات أصل أجنبي !

بلجيكا: نصف الأطفال حديثي الولادة في عام 2020 من أم أجنبية أو ذات أصل أجنبي !

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بلجيكا: نصف الأطفال حديثي الولادة في عام 2020 من أم أجنبية أو ذات أصل أجنبي !

🧑‍🔬 #بلجيكا #نصف #الأطفال #حديثي #الولادة #في #عام #من #أم #أجنبية #أو #ذات #أصل #أجنبي #منتوف #MANTOWF
بلجيكا: نصف الأطفال حديثي الولادة في عام 2020 من أم أجنبية أو ذات أصل أجنبي !


قال مكتب التخطيط الفيدرالي، الجمعة، إن نصف الأطفال المولودين في عام 2020 من أم بلجيكية الجنسية والأصل، بناءً على بيانات من مكتب الإحصاء البلجيكي.

وما يقرب من 23٪ من الأطفال حديثي الولادة في عام 2020 هم من أم بلجيكية من أصل أجنبي وحوالي 25٪ أم من جنسية أجنبية.

خصوبة أعلى عند النساء غير البلجيكيات

بلغ متوسط ​​عدد الأطفال لكل امرأة في عام 2020 1.54، لكنه يختلف باختلاف جنسية الأم وأصلها. وهكذا، كان للأمهات من أصل بلجيكي 1.38 طفل في المتوسط ​​، بينما البلجيكيات من أصل أجنبي 1.58 طفل والنساء من جنسية أجنبية 2.05.

ويعلق مكتب التخطيط في هذا الصدد: “من الناحية التاريخية، فإن متوسط ​​عدد الأطفال البالغ 1.54 طفل لكل امرأة، والذي تم تسجيله في عام 2020 لجميع السكان، منخفض نوعًا ما”.

ويختلف أيضًا التصنيف العمري للنساء في سن الإنجاب

تشير المؤسسة إلى أن معدل الخصوبة مرتبط بعمر المرأة، ويتم تمثيل الأشخاص غير البلجيكيين بشكل أكبر في الفئة العمرية 25ـ35 حيث يتم تسجيل أعلى معدلات الخصوبة.

فيما يخص البلجيكيين من أصل بلجيكي أو أجنبي، “تعتبر الفئات العمرية الأكبر سناً والأصغر سناً على التوالي هي الأكثر تمثيلاً، وتحديداً الفئات العمرية التي تتميز بأقل معدلات الخصوبة”.

وأضاف مكتب التخطيط أن النساء الأجنبيات في عام 2020 مثلن 16.5٪ من جميع النساء في سن الإنجاب ولكن 24.9٪ من المواليد.

وتستند هذه البيانات إلى الإحصائيات الأولى التي نشرها مكتب الإحصاء البلجيكي في بداية العام حول تكوين السكان في بلجيكا حسب الأصل.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بلجيكا: نصف الأطفال حديثي الولادة في عام 2020 من أم أجنبية أو ذات أصل أجنبي !

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس