بلجيكا: ستمس العديد من التغييرات جيوب البلجيكيين اعتبارا من هذا الشهر

بلجيكا: ستمس العديد من التغييرات جيوب البلجيكيين اعتبارا من هذا الشهر

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بلجيكا: ستمس العديد من التغييرات جيوب البلجيكيين اعتبارا من هذا الشهر

🧑‍🔬 #بلجيكا #ستمس #العديد #من #التغييرات #جيوب #البلجيكيين #اعتبارا #من #هذا #الشهر #منتوف #MANTOWF
بلجيكا: ستمس العديد من التغييرات جيوب البلجيكيين اعتبارا من هذا الشهر

ستحدث العديد من التغييرات التي ستمس جيوب البلجيكيين اعتبارا من هذا الشهر. إليك ملخصا حول أبرزها:

تكييف الأجور

بشكل ملموس، في عام 2022، ستكون هناك زيادة في المتوسط ​​قدرها 128 يورو لكل موظف وفي السنة. في عام 2023 ستكون 209 يورو وفي عام 2024 ستكون الزيادة 243 يورو.

حسابات بنكية أكثر تكلفة

أعلنت عدة بنوك بالفعل عن زيادات في التعريفة ستدخل حيز التنفيذ في بداية عام 2022. وهي تتعلق بالحسابات الجارية الأساسية أو الحسابات من نوع “الحزمة”.

المزيد من المعلومات حول الموضوع في هذا الرابط: https://chamsnews.com/42784.html

خفض الحد الأقصى لسداد الفاتورة الصحية

اعتبارًا من 1 يناير، لن يكون الحد الأقصى للحصول على تأمين في الفاتورة الصحية 450 يورو، بل 250 يورو. وبالتالي، ستتمكن حوالي 100000 أسرة من الحصول على تعويض أعلى خلال عام 2022.

سيارات الشركة أكثر تكلفة

ستزداد المزايا العينية لسيارات شركات الديزل والبنزين في المتوسط ​​بنحو 10٪ اعتبارًا من 1 يناير. وهذا نتيجة لمحاولة الحكومة جعل أسطول المركبات في البلد أكثر صديقة للبيئة. المبدأ بسيط: كلما كانت السيارة أكثر تلويثًا كلما ستدفع أكثر.

توسيع ميزانية التنقل

من أجل تقليل عدد سيارات الشركات على الطرق البلجيكية، تمت زيادة ميزانية التنقل. يمكن للموظفين استخدام هذا المبلغ لاستعمال مجموعة من حلول النقل المستدامة.

فترة ضمان أطول

تنص التشريعات الأوروبية الخاصة بالمستهلكين على لوائح منسقة في كل دولة عضو في الاتحاد الأوروبي. ويشمل هذا أيضًا فترة الضمان. حتى الآن، يكون البائع مسؤولاً عن أي عيوب تصل إلى ستة أشهر بعد تسليم المنتج. وقد تم تمديد هذه الفترة اعتبارا من 1 يناير. سيكون البائع الآن مسؤولاً عن العيوب خلال السنة الأولى بأكملها.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بلجيكا: ستمس العديد من التغييرات جيوب البلجيكيين اعتبارا من هذا الشهر
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس