بلجيكا: ستبدأ تخفيضات الشتاء اعتبارا من اليوم الاثنين

بلجيكا: ستبدأ تخفيضات الشتاء اعتبارا من اليوم الاثنين

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بلجيكا: ستبدأ تخفيضات الشتاء اعتبارا من اليوم الاثنين

🧑‍🔬 #بلجيكا #ستبدأ #تخفيضات #الشتاء #اعتبارا #من #اليوم #الاثنين #منتوف #MANTOWF
بلجيكا: ستبدأ تخفيضات الشتاء اعتبارا من اليوم الاثنين

في مواجهة تدابير كوفيد الصارمة وانتشار متحور أوميكرون، بالكاد يتوقع واحد من كل أربعة تجار عاما أفضل مما كان عليه الحال في يناير 2021.

وفقًا للنقابة المحايدة للمستقلين (SNI)، التي تدعو إلى النظر في تمديد فترة التخفيضات، التجار متشائمون بسبب القيود المرتبطة بالأزمة الصحية والنجاح المتزايد للمبيعات عبر الإنترنت.

ويصادف اليوم الاثنين 3 كانون الثاني (يناير) بداية فترة التخفيضات التي تنتهي عادة في 31 يناير.

وتشير النقابة في بيان صحفي:

“في مواجهة التدابير الصحية الصارمة وانتشار متحور أوميكرون، بالكاد يتوقع واحد من كل أربعة تجار عاما أفضل مما كان عليه الحال في يناير 2021، والذي كان بدوره ضعيفا جدا فيما يتعلق بحجم المبيعات مقارنة بعام 2020”.

ويخشى التجار من أن القرارات الأخيرة للجنة الاستشارية، لا سيما فيما يتعلق بقصر التسوق على شخصين، سيخلق حاجزًا نفسيًا جديدًا للعملاء.

وتضيف النقابة: “ومع ذلك، فقد ثبت بالفعل من خلال الدراسات، ولا سيما تلك الخاصة بمعهد باستير، أن المتاجر لا تتسبب في انتشار كوفيد” بشكل كبير.

ولذلك تطالب النقابة بتمديد فترة التخفيضات الشتوية كما كان الحال في عام 2021. وتبقى هذه الفترة ضرورية لتجديد المخزونات وجلب الزبناء وتحقيق الأرباح و، الأهم، تجنب الإفلاس ـ خاصة وأن القطاع عانى بشكل مهول من تبعات كوفيد خلال السنتين الماضيتين.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بلجيكا: ستبدأ تخفيضات الشتاء اعتبارا من اليوم الاثنين
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس