بلجيكا: الوظائف الشاغرة تصل إلى مستويات قياسية “لم يسمع بها أحد منذ 20 عامًا”!

بلجيكا: الوظائف الشاغرة تصل إلى مستويات قياسية “لم يسمع بها أحد منذ 20 عامًا”!

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بلجيكا: الوظائف الشاغرة تصل إلى مستويات قياسية “لم يسمع بها أحد منذ 20 عامًا”!

🧑‍🔬 #بلجيكا #الوظائف #الشاغرة #تصل #إلى #مستويات #قياسية #لم #يسمع #بها #أحد #منذ #عاما #منتوف #MANTOWF
بلجيكا: الوظائف الشاغرة تصل إلى مستويات قياسية “لم يسمع بها أحد منذ 20 عامًا”!

ارتفعت آفاق التوظيف لعام 2022 بشكل حاد في جميع الصناعات تقريبًا.

يجب أن تستمر الوظائف الشاغرة في النمو في بداية العام المقبل، حيث يخطط أصحاب العمل البلجيكيون للحفاظ على معدل توظيف قوي للغاية خلال الربع الأول من عام 2022.

من بين 505 من أرباب العمل البلجيكيين الذين شملهم الاستطلاع في أكتوبر، يخطط 48٪ لزيادة قوتهم العاملة بحلول نهاية مارس 2022، بينما يخطط 14٪ فقط لتقليلها، و 36٪ من أصحاب العمل الذين شملهم الاستطلاع لا يتوقعون أي تغيير.

ويقول فيليب لاكروا، المدير العام لـManpowerGroup BeLux: “لم نشهد مثل هذا النمو في التوظيف على مدار العشرين عامًا الماضية وهو أمر منطقي تمامًا في نهاية المطاف لعدة عوامل: أولاً وقبل كل شيء، نحن نخرج من أزمة وفي هذه المرحلة، هناك شكل من أشكال اللحاق بالركب من حيث التوظيف والعروض الجديدة”.

التمويل والقطاع البنكي والعقارات في الصدارة

الظاهرة الأخرى التي يمكن أن تفسر هذا الوضع هي النقص المتفاقم في المهن التقنية، مثل الممرضين.

وقد وصل صافي توقعات التوظيف للربع الأول من عام 2022 إلى أعلى مستوى له (+ 34٪) منذ عام 2003.

ومما لا يثير الدهشة، أن الوظائف المتعلقة بالقطاع الرقمي هي الأكثر طلبًا في بلجيكا، 62٪ من أرباب العمل الذين شملهم الاستطلاع في قطاع تكنولوجيا المعلومات، سواء في مجال التكنولوجيا، والاتصالات، والاتصالات والإعلام هم الذين يخططون لخلق وظائف جديدة خلال الربع الأول لــ2022.

ويضيف نفس الشخص: “بشكل عام، تشهد جميع القطاعات زيادة ولكن أقوى نمو على المدى القصير يتعلق بالقطاع المالي والبنوك والعقارات والبناء وأيضًا كل ما يتعلق بقطاع تكنولوجيا المعلومات، أي الاتصالات والتقنيات الجديدة وكل ما يتعلق بالمهن الفنية”.

نلاحظ أن نوايا التوظيف أقوى في بروكسل وفلاندرز على الرغم من أن أرباب العمل يتوقعون آفاق توظيف إيجابية في المناطق الثلاث خلال الربع القادم.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بلجيكا: الوظائف الشاغرة تصل إلى مستويات قياسية “لم يسمع بها أحد منذ 20 عامًا”!
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس