بلجيكا: إلغاء نصف رحلات خطوط بروكسل الجوية المقررة ليوم الإثنين

بلجيكا: إلغاء نصف رحلات خطوط بروكسل الجوية المقررة ليوم الإثنين

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بلجيكا: إلغاء نصف رحلات خطوط بروكسل الجوية المقررة ليوم الإثنين

🧑‍🔬 #بلجيكا #إلغاء #نصف #رحلات #خطوط #بروكسل #الجوية #المقررة #ليوم #الإثنين #منتوف #MANTOWF
بلجيكا: إلغاء نصف رحلات خطوط بروكسل الجوية المقررة ليوم الإثنين

تم إلغاء نصف رحلات خطوط بروكسل الجوية المقررة يوم الإثنين بسبب الإضراب. وقالت متحدثة باسم شركة الطيران يوم الجمعة أنه من بين 12.500 راكب، كان لا بد من إلغاء 3500 حجز.

وتؤكد الإدارة أن النقابات لم تلغ إضرابها يوم الاثنين. لكن الشركة لا تريد التعليق أكثر على النزاع، مع ذلك، في هذه المرحلة. وقالت المتحدثة: “كل الاهتمام ينصب على الركاب حتى لا يكون يوم الاثنين فوضويًا للغاية بالنسبة لهم”.

وقد سألت الإدارة المضيفين لمعرفة من منهم مستعد للعمل. وتتوقع الأخيرة الإبقاء على نصف الرحلات المجدولة.

من بين 3500 عملية إلغاء، تم العثور على حل لعدد قليل من المسافرين، مثل إعادة حجز الرحلة في شركة Lufthansa، وهي الشركة الأم لخطوط بروكسل الجوية.

“إعلان حرب”

وأكدت النقابات يوم الجمعة أنها ستواصل الإضراب الذي يستمر 24 ساعة يوم الاثنين، وهي الخطوة التي تم الإعلان عنها يوم الأربعاء. في أعقاب هذا الإعلان، أرسلت إدارة الشركة خطابًا رسميًا للنقابات تحثهم فيه على إلغاء دعوتهم للإضراب.

وهددت الشركة بجعلهم يتحملون وطأة الأثر المالي لمثل هذا الإجراء، وهو ضرر قدرته الشركة بنحو 2.5 مليون يورو بسبب إلغاء 116 رحلة جوية. وأثارت الخطوة غضب النقابات التي نددت بـ “إعلان الشركة الحرب” وانتهاكها لحق الإضراب.

وتدين الجبهة النقابية المشتركة ظروف العمل “التي لا يمكن تحملها” في خطوط بروكسل الجوية وتطالب باحترام الاتفاقيات الموقعة في أوائل عام 2021.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بلجيكا: إلغاء نصف رحلات خطوط بروكسل الجوية المقررة ليوم الإثنين
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس