بلجيكا: إغلاق المدارس والمطاعم والمقاهي … إليك القرارات التي قد تتخذها لجنة التشاور

بلجيكا: إغلاق المدارس والمطاعم والمقاهي … إليك القرارات التي قد تتخذها لجنة التشاور

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بلجيكا: إغلاق المدارس والمطاعم والمقاهي … إليك القرارات التي قد تتخذها لجنة التشاور

🧑‍🔬 #بلجيكا #إغلاق #المدارس #والمطاعم #والمقاهي #إليك #القرارات #التي #قد #تتخذها #لجنة #التشاور #منتوف #MANTOWF
بلجيكا: إغلاق المدارس والمطاعم والمقاهي … إليك القرارات التي قد تتخذها لجنة التشاور

امرأة تضع قناعا للوقاية من فيروس كورونا في بروكسل يوم 4 مارس آذار 2020. تصوير: إيف هيرمان – رويترز

بروكسل (رويترز) – أمرت الحكومة البلجيكية بإغلاق المدارس والمقاهي والمطاعم وبعض المتاجر بسبب انتشار فيروس كورونا، وذلك بعد قرارات من فرنسا ودول أوروبية أخرى بتقييد جميع الأنشطة باستثناء الضروري منها.

وقالت صوفي ويلميس رئيسة حكومة تصريف الأعمال في مؤتمر صحفي يوم الخميس إن الإجراءات تسري اعتبارا من منتصف ليل يوم الجمعة بتوقيت وسط أوروبا وحتى الثالث من أبريل نيسان رغم أن من المنتظر إغلاق المدارس خمسة أسابيع لعطلات منها عيد القيامة.

وأضافت ويلميس للصحفيين أن الصيدليات والمتاجر ستظل مفتوحة بينما ستكون المتاجر الأخرى ملزمة بالإغلاق في العطلات الأسبوعية.

سيتلقى ألكسندر دي كرو تقريرًا من مجموعة الخبراء الطبيين الذين يقدمون المشورة للجنة التشاور.

إليكم، حسب معلوماتنا، الإجراءَات التي أوصت بها مجموعة الخبراء الذين يقدمون المشورة للحكومة:

  • الإغلاق التام للمدارس الابتدائية والحضانة قبل العطلة بعشرة أيام. ويقول أحد الخبراء الذي يقدم المشورة للحكومة: “لسنا في المراحل السابقة عندما لم تكن تلعب المدارس دورا في انتشار الفيروس”.
  • التعليم الثانوي: يوم واحد في الأسبوع وجهًا لوجه والباقي عن بعد؛
  • الكمامات إلزامية اعتبارا من سن 6 سنوات؛
  • إلغاء الأحداث والمناسبات الداخلية والخارجية؛
  • الجمهور خلال مباريات كرة القدم: نحو عودة المباريات المغلقة؟
  • المقاهي والمطاعم تغلق الساعة 8 مساءً.
  • عودة الفقاعة الاجتماعية: 5 أشخاص!
  • تشجيع الشركات على تطبيق العمل عن بعد؛
  • لا توجد توصيات بخصوص المهن التي تعرف الاحتكاك بالزبناء: وفقًا لمجموعة الخبراء الطبيين الذين قدموا المشورة للجنة الاستشارية، لم يثبت أنهم يلعبون دورًا في انتشار الوباء.

 

روابط تفيدك
[the_ad_group id=”6234″]
اخبار بلجيكا اغلاق مدارس رحلات عودة اجتماع طارئ القيود.. #بلجيكا_اخبار_مباشرة_الان_قرارات_الحكومة #اخبار_بلجيكا_اليوم_مباشر_الان_2021 #بلجيكا_السفر_الحدود_الطيران_2021 #اخبار_بلجيكا_الهجرة_اللجؤء_2021 إعداد وتقديم//مرتضى جاسم📝 🔚يرجى تنزيل تطبيق تذكرة كوفيد بهذا الاسمcovid safe ticket https://play.google.com/store/apps/de… 🔚يرجى تنزيل تطبيق جواز اللقاح بهذا الاسم covid safe be https://play.google.com/store/apps/de… 🟢رابط لطلب مرتان اختبار مجانا معلومات داخل الرابط//https://www.mijngezondheid.belgie.be/#/ ارقام الاتصال لطلب ورقة اللقاح ورخصة كوفيد حسب عنوانك👇 👈لطلب ورقة اللقاح والرخصة في فلاندرز//078787850 👈لطلب ورقة اللقاح والرخصة في بروكسل//022141919 👈لطلب ورقة اللقاح والرخصة في والونيا//071313493 🟡رابط حماية المستهلكين في مملكة بلجيكا//”AFSCA-FAVV” http://www.afsca.be 🔴رابط موقع وزارة الخارجية البلجيكية أكثر معلومات//https://diplomatie.belgium.be/fr

 

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بلجيكا: إغلاق المدارس والمطاعم والمقاهي … إليك القرارات التي قد تتخذها لجنة التشاور
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس