بلجيكا: إرتفاع تسعيرة المياه بـ 15 في المئة!

بلجيكا: إرتفاع تسعيرة المياه بـ 15 في المئة!

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بلجيكا: إرتفاع تسعيرة المياه بـ 15 في المئة!

🧑‍🔬 #بلجيكا #إرتفاع #تسعيرة #المياه #بـ #في #المئة #منتوف #MANTOWF
بلجيكا: إرتفاع تسعيرة المياه بـ 15 في المئة!

أعلنت شركة Vivaqua يوم الأربعاء في بيان صحفي ان مجلس إدارة Brugel وافق يوم الثلاثاء على اقتراح التعريفة الذي قدمته Vivaqua بشأن سعر المياه الرئيسية في عام 2022 في العاصمة.

وبررت شركة Vivaqua طلب الزيادة التي قدرت ب 15٪ في عام 2022 بسبب إجراء مؤشرين فقط منذ عام 2014 أحدهما في عام 2020 والآخر في عام 2021 مما حال دون تغطية تكاليفها. وبلغت الديون المصرفية لشركة Vivaqua في عام 2020 مبلغًا إجماليًا قدره 877 مليون يورو.

حزمة من الإجراءات تقرها الحكومة البلجيكية لحماية الأسر الضعيفة:

تخطط حكومة بروكسل لتدخل اجتماعي من شأنه أن يستفيد منه أكثر من ربع الأسر المعيشية في بروكسل التي تواجه صعوبة في دفع فاتورة المياه الخاصة بها. و تؤكد Vivaqua ان فاتورة المياه ستنخفض في عام 2022 مقارنة بالمعدلات السارية حاليًا.

توضح Vivaqua ايضا انه سيتم إلغاء التسعير التدريجي وسيصحح هذا التأثير الضار للأسر غير الآمنة والتي غالبًا ما يكون استهلاكها للمياه مرتفعًا بسبب الجيل القديم من الأجهزة المنزلية والتسريبات وما إلى ذلك ، كما يوضح Vivaqua.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بلجيكا: إرتفاع تسعيرة المياه بـ 15 في المئة!
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس