بعد فرض الاغلاق الكامل… الهولنديين يهربون إلى بلجيكا

بعد فرض الاغلاق الكامل… الهولنديين يهربون إلى بلجيكا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بعد فرض الاغلاق الكامل… الهولنديين يهربون إلى بلجيكا

🧑‍🔬 #بعد #فرض #الاغلاق #الكامل #الهولنديين #يهربون #إلى #بلجيكا #منتوف #MANTOWF
بعد فرض الاغلاق الكامل… الهولنديين يهربون إلى بلجيكا


تستعد بلجيكا الآن لموجة من السياح الهولنديين القادمين للتسوق والاحتفال في عيد الميلاد في مدن المجاورة للحدود الهولندية مثل انتويرب وغينت أو للاستفادة من الوقت المتأخر لإغلاق قطاع الضيافة (الساعة 11 مساءً) بعد أن دخلت هولندا في حالة إغلاق صارم.

قالت سلطات البلديات البلجيكية إنها جاهزة لاستقبال حشود الهولنديين قبل وخلال احتفالات عيد الميلاد ونشرت موظفين إضافيين في شوارع التسوق لتنظيم الزحام.

كان علماء الفيروسات قلقين للغاية بسبب الزحام والحشود المتوقعة؛ قال مارك فان رانست عالم الفيروسات البلجيكي: “كونهم أتوا من هولندا ليس شيئًا سيئًا في حد ذاته، لكن لا ينبغي أن يساهم في زيادة الزحام”. وأضاف أن المقاهي والمطاعم تشهد بالفعل الكثير من حجوزات عيد الميلاد من هولندا.

وفي أنتويرب، كان رد فعل الناس غير مبال. وقال بارت دي ويفر، عمدة أنتويرب وموظف في مجلس الوزراء: “لا يتغير هذا إلا قليلًا بالنسبة لقطاع المطاعم. فهناك عدة أماكن فقط ولا تستطيع أن تجلس إلا مع ستة أشخاص فقط على الطاولة. ولن تختلف السعة إذا ما كان هناك شخص هولندي أو فلمنج، فالسعة تبقى كما هي”.

وهناك عمليات تفتيش ومراقبة في بلجيكا لمعرفة ما إذا كان الناس يرتدون أقنعة الوجه الخاصة بهم. ويتعين على أصحاب المتاجر التأكد من عدم وجود الكثير من الأشخاص في مكان مغلق في نفس الوقت.

ومن المقرر أن تجتمع اللجنة الاستشارية للحكومات الست البلجيكية مرة أخرى يوم الأربعاء لمناقشة وضع فيروس كورونا. وأشار فان رانست إلى أنه لا يستبعد احتمال إغلاق بلجيكا قريبًا.

ومعدلات الإصابة بسلالة دلتا آخذة في الانخفاض في بلجيكا، حيث حصل أكثر من ربع السكان على جرعة ثالثة بالفعل من لقاح كورونا. وأوضح فان رانست: “لكن منحنى متحور أوميكرون يمكن أن يرتفع بشكل حاد ولا يوجد سبب يجعلنا دولة استثنائية”.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بعد فرض الاغلاق الكامل… الهولنديين يهربون إلى بلجيكا

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس