بعد احتفالات الجزائريين في فرنسا بفوز فريقهم على المغرب.. ” لوبان ” تتعود

العرب في أوروبا

بعد احتفالات الجزائريين في فرنسا بفوز فريقهم على المغرب.. ” لوبان ” تتعود

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بعد احتفالات الجزائريين في فرنسا بفوز فريقهم على المغرب.. ” لوبان ” تتعود

🗼 #أوروبا #بعد #احتفالات #الجزائريين #في #فرنسا #بفوز #فريقهم #على #المغرب #لوبان #تتعود #منتوف #MANTOWF
بعد احتفالات الجزائريين في فرنسا بفوز فريقهم على المغرب.. ” لوبان ” تتعود

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

توعدت زعيمة حزب “الجبهة الوطنية” أقصى اليمين المتطرف الفرنسي والمرشحة الرئاسية “مارين لوبان”، اليوم الأحد، المشجعين الجزائريين الذين كانو قد احتفلوا ليلة أمس السبت في شوارع باريس بفوز منتخب الجزائر على نظيره المغربي ضمن منافسة بطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.

وشهدت العديد من المدن الفرنسية لاسيما باريس، احتفال آلاف المشجعين من الجالية الجزائرية بتأهل منتخبهم لنصف نهائي البطولة بعد تغلبه على المنتخب المغربي، بفارق ضربات الترجيح بعد التعادل الايجابي بهدفين لهدفين في الأشواط الأصلية والإضافية.

وتخلل بعد الاحتفالات لاسيما في شارع الشانزليزيه في باريس بعد المناوشات ما بين المحتفلين والشرطة الفرنسية.

ونشرت لوبان:“أمس، كسر المشجعون الجزائريون كل شيء من جديد وهاجموا سلطات إنفاذ القانون في الشانزليزيه بعد فوز فريقهم. في غضون 4 أشهر ستكون نهاية الإفلات من العقاب، دعهم يدركوا ذلك جيدًا!”.

وأضافت: “نهاية الإفلات من العقاب ستكون بعد 4 أشهر”، في إشارة منها إلى الانتخابات الرئاسية المقرر  في أبريل/ نيسان المقبل.

اقرأ أيضا: الجزائر ومصر تكملان المربع الذهبي لكأس العرب

كما نشرت لوبان مقطع فيديو عبر حسابها في تويتر، يظهر عدد من المشجعين، يحتفلون في طريق عام بين السيارات، حيث استلقى أحدهم على سيارة تابعة للشرطة.

ولغاية الآن، ترجح استطلاعات الرأي أن تفوز لوبان في الجولة الأولى للانتخابات بنسبة 20% مع الرئيس الحالي إيمانويل ماكرون اولا بنسبة 25.

وفي حال تواجه ماكرون و لوبان في الجولة الثانية من الانتخابات، فإن الرئيس الحالي سيحصل على 54% مقابل 46% لمرشحة اليمين المتطرف.

لكن لوبان تواصل كسب النقاط لصالحها حيث تقلص الفارق مع ماكرون مؤخرا إلى 8 نقاط بعدما كان 12 نقطة قبل شهرين.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بعد احتفالات الجزائريين في فرنسا بفوز فريقهم على المغرب.. ” لوبان ” تتعود
[ad_1]
#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا