بطاقة ماستر كارد من بنك ريفولت في بلجيكا

بطاقة ماستر كارد من بنك ريفولت في بلجيكا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بطاقة ماستر كارد من بنك ريفولت في بلجيكا

بلجيكا : بطاقة ماستر كارد من بنك ريفولت في بلجيكا
#بطاقة #ماستر #كارد #من #بنك #ريفولت #في #بلجيكا #منتوف #MANTOWF #أوروبا
[ad_2]
بطاقة ماستر كارد من بنك ريفولت في بلجيكا

[ad_2]
بطاقة ماستر كارد من بنك ريفولت في بلجيكا

موقع أخبار بلجيكا الآن: في السنوات الأخيرة قام العديد من الناس في بلجيكا بإغلاق بطاقات الفيزا والماستركارد الخاصة بالبنوك البلجيكية الرسمية لأنها غالية الثمن. وأصبح هناك إقبال أكثر على طلب بطاقات الماستر كارد من البنوك الإلكترونية الأوروبية الأخرى مثل بنك Revolut الليتواني وبنك Wise البريطاني. لذلك في هذا المقال سوف أشرح عن بنك ريفولت الرائع والآمن لأنني كتبت سابقاً عن بنك وايز.

متى تأسس بنك Revolut ؟

تأسس بنك Revolut في عام 2015 أي أنه بنك حديث. وفي عام 2018، مُنحت الشركة المالكة وضعًا مصرفيًا في ليتوانيا، وبعد ذلك شهدت توسعًا سريعًا. وفي عام 2020، كان لدى البنك بالفعل 15 مليون عميل حول العالم. وقد إرتفع هذا العدد الآن إلى أكثر من 27 مليون مستخدم خاص وحوالي 500 ألف عميل تجاري.

حيث يتيح لك تطبيق بنك ريفولت إجراء المعاملات بـ 29 عملة محلية ودولية. بنك ريفولت يحظى بشعبية خاصة لدى الأشخاص الذين يقومون بإجراء مدفوعات دولية. ولكن يمكنك أيضًا إستخدام بنك Revolut داخل بلجيكا لدفع الفواتير محليًا وتقسيم الفواتير وشراء العملات المشفرة.

كما أن تطبيق بنك ريفولت الأساسي مجاني. لكن إذا كنت تريد المزيد من الخدمات، فعليك أن تقوم بدفع ثمن التطبيق المدفوع. ويكلف ذلك إعتمادًا على الصيغة المختارة، والصيغ هي 2.99 يورو أو 7.99 يورو أو 13.99 يورو شهريًا. ويمكن العثور على المزيد من المعلومات على موقع بنك ريفولت.

بالنسبة لبلجيكا، يتم عرض التطبيق باللغتين الفرنسية والإنجليزية فقط. أما إذا كنت تريد اللغة الهولندية، فعليك الإنتقال عبر صفحة الويب الخاصة بهولندا.

حيث يمكنك أيضًا الإتصال بخدمة العملاء. ويمكنك القيام بذلك عبر التطبيق نفسه. ويحصل مستخدمو باقات Premium & Metal على أولوية الخدمة.

ملاحظة: إذا كنت ترغب في تقديم شكوى، يجب عليك إرسال بريد إلكتروني. وستحصل بعد ذلك على إجابة باللغة الإنجليزية أو الليتوانية.

كما أن الودائع مع بنك Revolut محمية حتى 100 ألف يورو لكل شخص من خلال نظام ضمان الودائع في ليتوانيا. ويتم منحك رقم أيبان ليتواني يبدأ بحرفين LT.

طريقة إرسال المال إلى العائلة في الدول العربية بإستخدام بطاقة بنك ريفولت:

هناك الكثير من العرب في بلجيكا يقوموا بعمل بطاقة ماستر كارد خاصة ببنك ريفولت. ثم يقوموا بإرسالها إلى عائلاتهم وأقربائهم في الدول العربية، وكلما أرادو إرسال لهم المال، يقوموا بضغطة زر واحدة بشحن المال عبر التطبيق.

ثم تقوم عائلاتهم بسحب المال من ماكينات الصراف الآلي في بلدانهم العربية. لكن لكي تنجح هذه الخطة، يجب أن تقوم بعمل 3 أو 4 مدفوعات على الأقل في بلجيكا قبل إرسالها إلى الدول العربية حتى يتأكد البنك أن مالك البطاقة المصرفية من سكان بلجيكا خاصة أو أوروبا عامة. وهذا سيوفر الكثير من المال لأن العمولة ورسوم تحويل الأموال ستكون معدومة. وبالتالي لن تحتاجوا بعد ذلك لدفع الكثير من العمولات الباهظة من أجل تحويل أموالكم وخاصة في شهر رمضان القادم.

إقرأ أيضاً: طريقة شحن بنك وايز من البنوك في بلجيكا.

ما هو الأفضل بنك ريفولت أو بنك وايز؟

كل بنك له مزايا وعيوب. حيث أن بنك وايز مجاني وليس به رسوم شهرية، ولكن لا تستطيع شراء عن طريقه العملات المشفرة. أما بنك ريفولت مدفوع ولكن تستطيع شراء كل شئ به.

بنك وايز لديه إدارة صارمة وإذا إرتكبت أي أخطاء أو أي شُبهات فسوف يقوموا بإغلاق حسابك البنكي، ولكن لا تقلق بشأن الأموال التي به لأنه إذا طلبتها، سوف يرسلوها لك على حساب بنكي آخر. أما بنك ريفولت أكثر تساهلاً ولا يقوم بإغلاق الحساب إلا إذا تكررت العمليات الإحتيالية.

بالنسبة لي أنا أستخدم بنك وايز حالياً لأنه لا يتم الموافقة على المدفوعات إلا عن طريق الموافقة من خلال تطبيق وايز الخاص بي، لذلك أعتبره أكثر أماناً حتى من البنوك البلجيكية نفسها.

لكن سأقوم بالتقديم أيضاً للحصول على بطاقة الماستر كارد الخاصة ببنك ريفولت. لذلك إذا كنت ترغب في التسجيل في بنك ريفولت إضغط على الكلمات الملونة. في النهاية أتمنى أن يكون هذا المقال مفيد لكم ولا تنسىو التفاعل معه.

إقرأ أيضاً: ما هي حدود الإنفاق والسحب من بنك وايز في بلجيكا؟.

بطاقة ماستر كارد من بنك ريفولت في بلجيكا
أقراء أيضا
[ad_1]

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بطاقة ماستر كارد من بنك ريفولت في بلجيكا
بطاقة ماستر كارد من بنك ريفولت في بلجيكا