بسبب كوفيد19 نقص حاد في العمالة في بلجيكا

بسبب كوفيد19 نقص حاد في العمالة في بلجيكا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بسبب كوفيد19 نقص حاد في العمالة في بلجيكا

🧑‍🔬 #بسبب #كوفيد19 #نقص #حاد #في #العمالة #في #بلجيكا #منتوف #MANTOWF
بسبب كوفيد19 نقص حاد في العمالة في بلجيكا


ذكر عضوا البرلمان الأوروبي توم أونجينا وتانيا دي جونج ان الأزمة الصحية أرخت بضلالها على سوق الشغل متسببة في إغلاق متاجر عدة و نقص حاد في اليد العاملة. ويسعى حزب “الليبراليون والديمقراطيون الفلمنكيون” إلى وضع “خطة طوارئ “قصد تخفيف القواعد التي تحكم استخدام الوظائف المرنة حتى صيف 2022.

حزمة من الإجراءات يدعو اليها حزب Open Vld:

  الإجراء الأول

تخفيف مؤقت لنشر الوظائف المرنة من خلال السماح للعمال والمتقاعدين بعدم دفع اشتراكات الضمان الاجتماعي والضرائب على دخلهم حتى 30 يونيو في جميع القطاعات شاملة بذلك المطاعم وصالونات التجميل وتصفيف الشعر. كما يطالب الحزب أيضا برفع مؤقت لشرط العمل عند 4/5 للموظفين الراغبين في الالتحاق بالنظام.

الإجراء الثاني

عدم احتساب ساعات عمل الطلاب في الربع الأخير من العام الحالي والربع الأول من العام المقبل ضمن الحد الأقصى لعدد ساعات العمل السنوية للطلاب المستفيدين من الرسوم الاجتماعية المخفضة.

الإجراء الثالث

تحفيز العاطلين المؤقتين على مد يد العون إلى صاحب عمل آخر مع الاحتفاظ بـ 25٪ من إعانات البطالة. كما يعتقد Open VLD الذي يدعو VDAB ، مكتب التوظيف الفلمنكي ، إلى جعل الباحثين عن عمل أكثر مسؤولية يواجهون العديد من الأشخاص.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بسبب كوفيد19 نقص حاد في العمالة في بلجيكا

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس