بسبب كورونا.. البرتغال تحتجز سفينة سياحية ألمانية تحمل 4 آلاف شخص

العرب في أوروبا

بسبب كورونا.. البرتغال تحتجز سفينة سياحية ألمانية تحمل 4 آلاف شخص

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بسبب كورونا.. البرتغال تحتجز سفينة سياحية ألمانية تحمل 4 آلاف شخص

🗼 #أوروبا #بسبب #كورونا #البرتغال #تحتجز #سفينة #سياحية #ألمانية #تحمل #آلاف #شخص #منتوف #MANTOWF
بسبب كورونا.. البرتغال تحتجز سفينة سياحية ألمانية تحمل 4 آلاف شخص

أخبار العرب في أوروبا – البرتغال

أفادت وسائل إعلام برتغالية اليوم السبت، أن السلطات في العاصمة لشبونة احتجزت سفينة سياحية ألمانية ضخمة، وذلك بعد اكتشاف إصابة 52 شخصا من أفراد طاقهما بفيروس كورونا.

وبحسب المصادر فإن السفينة تحمل أكثر من 4 آلاف شخص. ونقلت عن الشركة الألمانية “آيدا كروزس” المالكة للسفينة قولها إنها اكتشفت حالات الإصابة بالفيروس خلال الفحوص الطبية الروتينية، وأنها وفرت إيواء المصابين على الشاطئ بالتنسيق مع السلطات البرتغالية في لشبونة.

وأضافت المصادر أن نتائج فحص 52 من أفراد الطاقم المكون من أكثر من ألف فرد جاءت إيجابية. ولم تظهر أي إصابة من بين الركاب البالغ عددهم 3 آلاف راكب.

اقرأ أيضا: إثر انفجار ألعاب نارية برأس السنة.. مقتل شخصين وإصابة آخرين بألمانيا والنمسا

وتقول شركة” آيدا كروزس” إن جميع ركاب السفينة وطاقمها اجتازوا اختبار كورونا وتم تطعيمهم بجرعتين قبل أن تبحر السفينة من ألمانيا.

إلى ذلك، ذكرت الشركة أن السفينة تنتظر وصول طاقم جديد من ألمانيا لمواصلة رحلتها إلى جزر الكناري الإسبانية في المحيط الأطلسي.

يشار إلى أن معظم الدول الأوروبية تشهد حاليا معدل إصابة يومي غير مسبوق بفيروس كورونا، وسط تفشي متحور” أوميكرون” شديد العدوى.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بسبب كورونا.. البرتغال تحتجز سفينة سياحية ألمانية تحمل 4 آلاف شخص

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا