بروكسل: رفع الأثمنة وتشديد القواعد فيما يخص مواقف السيارات !

بروكسل: رفع الأثمنة وتشديد القواعد فيما يخص مواقف السيارات !

24/12/2021 0 By mantowf team

🧑‍🔬 #بروكسل #رفع #الأثمنة #وتشديد #القواعد #فيما #يخص #مواقف #السيارات #منتوف #MANTOWF
بروكسل: رفع الأثمنة وتشديد القواعد فيما يخص مواقف السيارات !
[elementor-template id=”7268″]

تمت الموافقة على خطة مواقف السيارات في منطقة بروكسل. إليك كل التفاصيل.

تحدد هذه الخطة مبادئ أنظمة مواقف السيارات في بروكسل للسنوات القادمة. پتبقى رغبة بروكسل هي الانتقال من مواقف السيارات داخل المدينة إلى مواقف السيارات الخارجية (في الضواحي).

بشكل ملموس، ماذا يعني هذا؟

أولاً، تغيير ثمن بطاقة وقوف السيارات الخاصة بسكان بروكسل: سيرتفع ​​سعر البطاقة الأولى من 10 يورو سنويًا إلى 15 يورو سنويًا. بالنسبة للثانية، سيرتفع ​​من 50 إلى 120 يورو/سنة. كما لن يكون من الممكن الحصول على بطاقة ثالثة بعد الآن. كما سيصبح الوقوف في المواقف من النوع P + R، أي تلك التي تكون في الضواحي، مجانيا.

وسينخفض ​​سعر مواقف الدراجات إلى 15 يورو سنويًا، بينما سيظل الأشخاص ذوو الإعاقة قادرين على ركن دراجاتهم مجانًا وبدون قيود في جميع الأحياء.

في الآن ذاته، تم رفع أسعار وقوف السيارات بالنسبة للأشخاص الآخرين. يمكن العثور على جميع التفاصيل في الجدول أسفله. في المنطقة الحمراء، ستنتقل النصف ساعة الأولى من 0.50 إلى 0.90 يورو.

كما سترتفع الرسوم الثابتة في حالة عدم دفع ثمن مساحة الوقوف المنظمة من 35 إلى 45 يورو حسب المناطق، وذلك بهدف تشجيع التناوب خاصة في المناطق التجارية.

“حكومة بروكسل عازمة على الاستفادة بشكل أفضل من مساحتها العامة. وقوف السيارات عامل مهم للغاية في هذا الصدد. مع هذا المرسوم الجديد لوقوف السيارات، ستحصل المنطقة على أداة لنقل مواقف السيارات من داخل المدينة إلى الضواحي. وذلك لإفساح المجال لزيادة جاذبية منطقة بروكسل ونوعية الحياة لسكانها”.
ـ رئيس الوزراء رودي فيرفورت

في المتوسط ​​، لا يمتلك 53٪ من الأسر في بروكسل سيارة. ومع ذلك، تشغل السيارة 72٪ من المساحة العامة، خاصة في الأحياء الأكثر فقرا، حيث لا يملك السكان الحدائق أو المساحات الخضراء.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بروكسل: رفع الأثمنة وتشديد القواعد فيما يخص مواقف السيارات !
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس