بروكسل: آلاف الأشخاص يتظاهرون ضد الإجراءَات الصحية (صور وفيديوهات)

بروكسل: آلاف الأشخاص يتظاهرون ضد الإجراءَات الصحية (صور وفيديوهات)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بروكسل: آلاف الأشخاص يتظاهرون ضد الإجراءَات الصحية (صور وفيديوهات)

🧑‍🔬 #بروكسل #آلاف #الأشخاص #يتظاهرون #ضد #الإجراءات #الصحية #صور #وفيديوهات #منتوف #MANTOWF
بروكسل: آلاف الأشخاص يتظاهرون ضد الإجراءَات الصحية (صور وفيديوهات)

تم تنظيم مظاهرة ضد الإجراءَات الصحية في سياق وباء كوفيد19 يوم الأحد في بروكسل. وقد حصل منظمو هذا الحدث على تصريح في وقت متأخر من بعد ظهر يوم الجمعة. وهم يحتجون بشكل خاص على الجواز الصحي والزامية تطعيم موظفي تمريض.

إليك جميع الأحداث

6:45 مساءً: 20 اعتقالًا و 6 جرحى

ألقت الشرطة القبض على 20 شخصًا، الأحد، بعد مظاهرة نظمت في بروكسل احتجاجًا على الإجراءَات الصحية التي اتخذتها الحكومة لوقف انتشار فيروس كورونا. وأصيب أربعة مشاركين واثنين من ضباط الشرطة.

4:35 مساءً: إضرام المتظاهرين النار في أشياء في منتصف شارع d’Auderghem.

4:15 مساءً: لا يزال المتظاهرون موجودين في الموقع

بعد انتهاء المسيرة الاحتجاجية، لا يزال المتظاهرون موجودين في منتزه Cinquantenaire بالقرب من ساحة Schuman. وتم دفع المتظاهرين العدوانيين الذين هاجموا الشرطة وتفكيكهم. من الصعب تقدير العدد الدقيق للمتظاهرين الذين ما زالوا هناك.

3:30 ظهرا: وصول المتظاهرين إلى ساحة Schuman

وصل الموكب إلى نقطة وصوله: ساحة Schuman. وكانت المسيرة فوضوية إلى حد ما، ولكن باستثناء لحظات قليلة من التوتر، كانت هادئة في الغالب. وتصل مجموعات المتظاهرين حاليًا إلى نقطة الوصول بينما غادر الآخرون المكان بالفعل.

3.15 ظهرا: الشرطة تستخدم خراطيم المياه

بدأت مجموعة من الشباب برمي العديد من ضباط الشرطة المتواجدين بكل أنواع المقذوفات. كما أطلقوا الألعاب النارية على الضباط. رد هؤلاء بخراطيم المياه والغاز المسيل للدموع. ولا يُعرف ما إذا كانت هناك إصابات أو ما إذا كانت الشرطة قد قامت بأي اعتقالات.

2:30 ظهرا: الحشد يتحرك في شوارع بروكسل

يسير الموكب بسلام ويرقص المتظاهرون على أنغام موسيقى التكنو. يندد المتظاهرون بالالتزامات المفروضة على السكان منذ بداية جائحة كوفيد19 للحد من الإصابات، مثل الجواز الصحي الذي أصبح إلزاميًا للوصول إلى أماكن معينة. كما ينتقدون التغطية الإعلامية للأزمة.

2 ظهرا: 8000 متظاهر بحسب الشرطة و70 ألفا بحسب المنظمين

تظاهر ثمانية آلاف شخص بعد ظهر الأحد في بروكسل احتجاجًا على الإجراءَات الصحية لوقف انتشار فيروس كورونا، وفقًا لتقديرات الشرطة. وفقًا لأرقام المنظمين، هناك حوالي 70 ألف مشارك.

الساعة الواحدة ظهرًا: “يحق لنا التعبير عن أنفسنا وأن يسمع صوتنا”

تجمع المتظاهرون من الساعة 1:00 بعد الظهر في Gare du Nord قبل الوصول إلى منتزه Cinquantenaire. من الصعب في هذه المرحلة تحديد عدد الأشخاص المشاركين في التظاهرة. ومع ذلك، قد تدفع الإجراءَات الأخيرة التي قررتها لجنة التشاور يوم الجمعة المزيد من الناس للتظاهر.

ويقول المنظم الرئيسي للتظاهرة: “الرسالة واضحة للغاية. سنجتمع اليوم بشكل سلمي، في اتجاه التحرك نحو نقاش ديمقراطي. لأننا نعتقد أنه اليوم، ونحن نعيش في بلد مثل بلجيكا، لدينا الحق في أن نكون قادرين على التحدث علانية. يحق لنا التعبير عن أنفسنا وأن يسمع صوتنا”.

قبل المسيرة: حشد المئات من ضباط الشرطة

وقال المتحدث باسم منطقة شرطة بروكسل العاصمة أنه سيتم نشر أفراد يرتدون الزي الرسمي والملابس المدنية. والفكرة، حسب رأيه، هي تجنب التجاوزات مثل تلك التي ميزت نهاية المسيرة في 21 نوفمبر.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بروكسل: آلاف الأشخاص يتظاهرون ضد الإجراءَات الصحية (صور وفيديوهات)
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس