برنامج Winamp ، أفضل مشغل MP3 في التسعينيات ، حصل للتو على تحديث رئيسي

برنامج Winamp ، أفضل مشغل MP3 في التسعينيات ، حصل للتو على تحديث رئيسي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

برنامج Winamp ، أفضل مشغل MP3 في التسعينيات ، حصل للتو على تحديث رئيسي

⚙️ #تطبيق #برنامج #Winamp #أفضل #مشغل #MP3 #في #التسعينيات #حصل #للتو #على #تحديث #رئيسي #منتوف #MANTOWF


برنامج Winamp ، أفضل مشغل MP3 في التسعينيات ، حصل للتو على تحديث رئيسي

تكبير / برنامج Winamp. برنامج Winamp لا يتغير أبدًا.

أندرو كننغهام

في أواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، قبل أيام ظهور iPod ومتجر iTunes Music Store ، كان هناك تطبيق يسمى برنامج Winamp. سيتذكر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا برنامج Winamp كـ ال مشغل الموسيقى الأول للأشخاص الذين يستخدمون Napster و Limewire و Kazaa لتنزيل ملفات Aerosmith MP3 بشكل غير قانوني على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب الخاصة بهم. (لأي شخص أصغر من ذلك: كان مثل Spotify ، لكنك تحتاج إلى جمع كل أغنية تريد الاستماع إليها يدويًا وإضافتها إلى التطبيق بنفسك.)

مثل الكثير من تطبيقات الكمبيوتر المؤثرة التي تعود إلى حقبة 95 من نظام التشغيل Windows ، فقد تم تجاوزها في النهاية من خلال أحدث البرامج ونماذج الأعمال وتم نسيانها ، من الناحية الفنية لم يمت في الواقع. تجسد برنامج Winamp الأصلي تلاشى في أواخر عام 2013، تم إغلاقه بواسطة AOL بعد سنوات من سوء الإدارة. اشترت شركة تسمى Radionomy بقايا برنامج Winamp من AOL في يناير 2014 وسربت تحديثًا للتطبيق في عام 2016 ؛ تم إصدار نسخة منقحة من هذا الإصدار رسميًا في عام 2018 ، وتحديثًا رئيسيًا للإصدار 6.0 كان من المقرر لعام 2019.

من الواضح أن هذه الخطة لم تنجح. ولكن في الأسبوع الماضي ، ولأول مرة منذ أربع سنوات ، تم إطلاق Radionomy نسخة جديدة من برنامج Winamp. تشير ملاحظات إصدار برنامج Winamp 5.9 RC1 Build 1999 إلى أن التحديث يمثل أربع سنوات من العمل عبر فريقي تطوير منفصلين ، تأخرت بينهما بسبب جائحة COVID-19.

تركز معظم الأعمال المنجزة في هذا الإصدار على العمل من وراء الكواليس الذي يعمل على تحديث قاعدة الرموز ، مما يعني أنه لا يزال يبدو ويعمل مثل تطبيق Windows في مطلع الألفية. تم ترحيل المشروع بأكمله من Microsoft Visual Studio 2008 إلى Visual Studio 2019 ، وتم تحديث مجموعة كبيرة من برامج ترميز الصوت إلى إصدارات أكثر حداثة ، كما تم تحسين دعم كل من تدفقات Windows 11 و https.

سيكون الإصدار النهائي هو الإصدار 5.9 ، مع بعض الميزات المستهدفة للإصدار في الإصدار 5.9.1 “وما بعده” (الإصدار 6.0 غير مذكور). يتطلب نظام التشغيل Windows 7 SP1 أو الأحدث ، مما يؤدي إلى إسقاط الدعم لنظام التشغيل Windows XP.

ومع ذلك ، في اختبارنا المحدود ، لا يزال برنامج Winamp “الجديد” تطبيقًا قديمًا من نواح كثيرة ، وهو تطبيق غير مصمم لعصر الشاشات عالية الدقة وعالية الكثافة. قد يتسبب هذا في مشاكل في قابلية الاستخدام ، اعتمادًا على ما تحاول تشغيله عليه. لكن مهلا ، بالنسبة لجميع الأشخاص الذين ما زلتم تحاولون الحفاظ على الأمل حيًا ، من الجيد أن ترى شيئًا ما Winamp.com هذا ليس كذلك مشروع NFT غريب ووعد بتحديثات لم يأت بعد.

صورة القائمة من برنامج Winamp

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇برنامج Winamp ، أفضل مشغل MP3 في التسعينيات ، حصل للتو على تحديث رئيسي