برشلونة يبدأ مرحلة ما بعد ميسي بفوز صعب على سوسييداد

برشلونة يبدأ مرحلة ما بعد ميسي بفوز صعب على سوسييداد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

برشلونة يبدأ مرحلة ما بعد ميسي بفوز صعب على سوسييداد


#برشلونة #يبدأ #مرحلة #ما #بعد #ميسي #بفوز #صعب #على #سوسييداد

بدأ برشلونة مشواره في الموسم الجديد ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز صعب 4 – 2 على ضيفه ريال سوسييداد يوم الأحد في المرحلة الأولى للمسابقة في لقائه الأول ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لباريس سان جيرمان الفرنسي

وافتتح المدافع المخضرم جيرارد بيكيه التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 19، قبل أن يحرز الدنماركي الدولي مارتن برايثوايت الهدفين الثاني والثالث للفريق الكتالوني في الدقيقتين 54 و59 على الترتيب.

وبعدما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز عريض لبرشلونة، استغل ريال سوسييداد تهاون أصحاب الأرض في اللقاء، ليحرز الفريق الباسكي هدفين متأخرين عن طريق جولين لوبيت وميكيل اويارزابال في الدقيقتين 82 و85.

وقضى سيرجي روبيرتو على آمال سوسييداد في التعادل، بعدما أضاف الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ووجهت جماهير برشلونة، التي تواجدت في ملعب “كامب نو” لمتابعة اللقاء، التحية لميسي، فمع حلول الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، بدأت الجماهير برفع القمصان وبعض اللافتات لميسي.

وانتهت مسيرة ميسي مع برشلونة بعد مسيرة حافلة شهدت الفوز بالعديد من الألقاب، بعدما فشلت إدارة النادي في تجديد التعاقد معه بسبب “عقبات مالية وهيكلية” حيث يعاني برشلونة من أزمة مالية طاحنة بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

Source link