بربينيان: ضابطي شرطة في ثياب مدنية يصادفان نقطة تفتيش مزيفة (لك أن تتخيل) !

بربينيان: ضابطي شرطة في ثياب مدنية يصادفان نقطة تفتيش مزيفة (لك أن تتخيل) !

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بربينيان: ضابطي شرطة في ثياب مدنية يصادفان نقطة تفتيش مزيفة (لك أن تتخيل) !

🧑‍🔬 #بربينيان #ضابطي #شرطة #في #ثياب #مدنية #يصادفان #نقطة #تفتيش #مزيفة #لك #أن #تتخيل #منتوف #MANTOWF
بربينيان: ضابطي شرطة في ثياب مدنية يصادفان نقطة تفتيش مزيفة (لك أن تتخيل) !

وقعت الوقائع ليلة السبت 1 يناير إلى الأحد 2 يناير 2022 في بربينيان.

وفقًا للعناصر الأولى، كان ضابطان شابان خارج الخدمة عائدين إلى منزلهما يوم السبت 1 يناير في الليل. حوالي الساعة 12:30 من منتصف الليل، أثناء عبورهم منطقة سانت تشارلز في بربينيان، انتبها إلى نقطة تفتيش يسهر عليها ثلاثة ضباط من لواء مكافحة الجريمة كانوا على ما يبدو يجرون عمليات فحص على إحدى المركبات.

وكان يحمل الأفراد شارات أذرع للشرطة وسترات واقية من الرصاص وأحدهم يحمل سلاحا لا يتوافق مع السلاح الذي تستخدمه الشرطة (سيتبين فيما بعد أنه مزيف).

“تحرك، لا يوجد شيء لتراه!”

ولم تخدع هذه الملابس الضابطان “الحقيقيان” بل لفتت انتباههم على الفور ـ خاصة وأنهم لم يتعرفا على أي منهم.

ولذلك انعطف الاثنان وقاما باستجواب الضباط المزعومين حول الوحدة التي ينتمون إليها. آنذاك، أجابهم أحدهم فورا: “تحرك، لا يوجد شيء تراه!”.

في رد فعل احترافي، ارتمى ضابطا الشرطة اللذان يرتديان ملابس مدنية على المشتبه بهم، في العشرينات من عمرهم، وقاما باعتقالهم ثم قاما بتنبيه الشرطة لإرسال فريق إلى مكان الحادث.

وقد تم احتجازهم جميعًا بتهمة “انتحال صفة”. ومازالت الشرطة تحاول معرفة سبب انتحالهم صفة ضباط من لواء مكافحة الجريمة ونواياهم.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بربينيان: ضابطي شرطة في ثياب مدنية يصادفان نقطة تفتيش مزيفة (لك أن تتخيل) !
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس