بدء إنتاج 520 ميلاً من Lucid Air EV ، وتسليم العملاء في أكتوبر 🚀

بدء إنتاج 520 ميلاً من Lucid Air EV ، وتسليم العملاء في أكتوبر 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بدء إنتاج 520 ميلاً من Lucid Air EV ، وتسليم العملاء في أكتوبر 🚀


#بدء #إنتاج #ميلا #من #Lucid #Air #وتسليم #العملاء #في #أكتوبر


تعتبر Lucid Motors إلى حد ما لاعبًا مبتدئًا في مجال السيارات الكهربائية. مثل العديد من الشركات الأخرى ، أمضت الشركة سنوات في الترويج لمفاهيمها وجمع الودائع من العملاء. الآن ، حان الوقت أخيرًا ، وبدأ إنتاج أول طراز للشركة ، وهو Lucid Air ، بشكل جدي.

أقامت الشركة ، التي يقع مقرها في كاسا غراندي بولاية أريزونا ، حدثًا معاينة في مصنع التصنيع المتقدم ومنشآت تصنيع Lucid Powertrain لعرض معداتها على المستثمرين وأعضاء وسائل الإعلام وصناع السياسات المحليين. مع وجود 13000 حجز لـ Lucid Air على الكتب ، تأمل الشركة في تسليم أول شحنات للعملاء من طرازات Dream Edition في أواخر أكتوبر. ويهدف الإنتاج إلى الارتفاع من هناك ، مع طرز Grand Touring و Touring و Air Pure التي ستنزل عن الخط.

إن Lucid Air هي مركبة مثيرة للفضول ، سيارة خرجت من الكتل قبل أن تصل إلى السوق بمعدلات EPA الضخمة البالغة 520 ميلاً في طراز Dream Edition مع عجلات 19 بوصة. إنها أبعد من أقربها بما يزيد عن 100 ميل السيارة المنافسة ، طراز Tesla Model S Long Range ، التي تقطع 405 ميلاً فقط بالمقارنة مع سيارة كريستين لي الخاصة بنا في نموذج ما قبل الإنتاج في يوليو الماضي ، حيث أثنت على السيارة لمواعيدها الفاخرة ، وركوبها الصامت ، ومساحة الأرجل المثيرة للإعجاب. متوفرة في مجموعة من مستويات الأداء ، من 800 إلى 1111 حصان.

اتهم بعض المعلقين السيارة الكهربائية الفاخرة بأنها بخار. بالطبع ، عندما بدأت الشركة في قبول الودائع في عام 2017 ، ادعت أنها تأمل في بدء الإنتاج بعد عامين فقط. مع قيام العديد من الشركات الناشئة في مجال السيارات الكهربائية بالشيء نفسه ، وفشلها في تحقيق الأهداف ، فإن هذا تأكيد مفهوم. حقيقة أن مصنع Lucid يعمل الآن سوف يضع هذه الادعاءات في الفراش بسرعة. تتوقع الشركة أنها ستحقق ناتجًا اقتصاديًا قدره 9 مليارات دولار إلى ولاية أريزونا في عام 2024 ، إلى جانب 15000 وظيفة عبر عملياتها الخاصة وعبر الطلب الناجم عن الموردين.

سيسعد العملاء الذين لديهم حجوزات بسماع أن الإنتاج قد بدأ وأن سياراتهم في الطريق أخيرًا. من المحتمل أن يكون منافسو Lucid أقل حماسًا نظرًا لميزة النطاق الكبيرة للشركة على منتجاتهم الخاصة. المزيد من العمل الشاق ينتظرنا الآن ، حيث يجب على Lucid زيادة إنتاجها لتصبح لاعباً جاداً في سوق السيارات الكهربائية الفاخرة.

حصلت على بقشيش؟ دع المؤلف يعرف: [email protected]


المصدر : مواقع انترنت