بث مباشر مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي الأحد 19 – 12 – 2021 بالدوري الإنجليزي

بث مباشر مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي الأحد 19 – 12 – 2021 بالدوري الإنجليزي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بث مباشر مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي الأحد 19 – 12 – 2021 بالدوري الإنجليزي

🟢#مباشر #بث #مباشر #مشاهدة #مباراة #نيوكاسل #يونايتد #ضد #مانشستر #سيتي #الأحد #بالدوري #الإنجليزي #منتوف #MANTOWF
بث مباشر مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي الأحد 19 – 12 – 2021 بالدوري الإنجليزي

تابعونا على واتس كورة

google news


يحتضن ملعب “سانت جيمس بارك” مباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي والمقرر إقامتها في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقدم واتس كورة تغطية مباشرة لمباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي، يوم الأحد 19 – 12 – 2021، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي.

ويدخل مان سيتي المباراة بهدف الفوز، وذلك من أجل مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي والحفاظ على صدارة البريميرليج.

ويقدم السيتي نتائج مميزة للغاية في الموسم الجاري، والتي كان آخرها فوزه الساحق على ليدز يونايتد بنتيجة 7 -0 بالجولة الماضية.

وبالنظر إلى آخر 10 جولات لمانشستر سيتي بالبريميرليج، نجد أنه حقق الفوز في 9 مباريات، وخسر لقاء وحيد، وهو ما يؤكد على المستوى الثابت لكتيبة بيب جوارديولا.

في المقابل، يسعى نيوكاسل للخروج من كبوته الحالية، حيث يتواجد في مركز يهدده بالهبوط، بعدما فاز في مباراة واحدة، وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 9 مواجهات.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف، فيما يتواجد فريق نيوكاسل في المركز التاسع عشر “قبل الأخير” برصيد 10 نقاط.

ما هو موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي؟

يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نيوكاسل يونايتد، مساء يوم الأحد 19-12-2021 في الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة مساءً، بتوقيت القاهرة.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي؟

تنقل مباراة نيوكاسل ضد مانشستر سيتي في الجولة الثامنة عشر من الدوري الانجليزي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبتعليق علي محمد علي.

سيتم إضافة رابط البث المباشر لمباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي قبل انطلاق اللقاء بساعة واحدة

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بث مباشر مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي الأحد 19 – 12 – 2021 بالدوري الإنجليزي

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة