بث مباشر| قادرون باختلاف..«أفنان» بطلة العالم في ألعاب القوى تكشف كواليس لقائها بالرئيس

بث مباشر| قادرون باختلاف..«أفنان» بطلة العالم في ألعاب القوى تكشف كواليس لقائها بالرئيس

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بث مباشر| قادرون باختلاف..«أفنان» بطلة العالم في ألعاب القوى تكشف كواليس لقائها بالرئيس

🟢#مباشر #بث #مباشر #قادرون #باختلافأفنان #بطلة #العالم #في #ألعاب #القوى #تكشف #كواليس #لقائها #بالرئيس #منتوف #MANTOWF
بث مباشر| قادرون باختلاف..«أفنان» بطلة العالم في ألعاب القوى تكشف كواليس لقائها بالرئيس

تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق
google news

قدمت الصفحة الرسمية لموقع “البوابة نيوز” على “فيسبوك”، بثًا مباشرًا من محافظة بورسعيد، اليوم الأثنين، للقاء مع البطلة أفنان صالح، بطلة العالم في ألعاب القوى عقب حصولها على ميداليتين ذهبيتين للعدو مسافات 800 و1500 متر خلال مشاركتها ببطولة العالم في أستراليا، وذلك عقب مشاركتهما باحتفالية “قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، بحضور رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي.

وقالت “أفنان” قائلة: “عندي 15 عامًا وأدرس بالصف الأول الإعدادي، والتقيت بالرئيس 4 مرات منهم 3 مرات باحتفالية ومرة عندما كرمني عقب حصولي على بطولة العالم، وأهداني وسام الجمهورية، وكنت مبسوطة جدا بلقاء الرئيس، وأفخر برفع علم مصر، وسأستمر في التدريب حتى أواصل التفوق، وسعيدة جدا بهدية الرئيس التي كانت عبارة عن (تاب)”.

وأشارت السيدة “مايسة”، والدة أفنان، إلى أن البطل الحقيقي في قصة النجاح هي “أفنان” نفسها، قائلة:”كانت لا تستطيع المشي ومرت بمرحلة طويلة من العلاج الطبيعي والرياضة حتى أصبحت بطلة وتجاوزت تلك المرحلة”.

وأضافت:”أنا لا أتعامل معها على أن لديها إعاقة ولكن طفلة عادية حتى أدعمها وأشجعها، فهي طفلة رائعة وبطلة عالم، وبحلم أن تواصل تفوقها وتكون دائمة سعيدة”.

وعن مشاركتها في احتفالية “قادرون باختلاف” …”البداية اتصال من الاتحاد المصري للإعاقة الذهنية باخطاري أنها ستقدم عرض أمام الرئيس، وسافرت معها وبدأت التدريب، وكنا في قمة السعادة خاصة أفنان أنها ستقابل الرئيس، وكان فخورة جدا وكانت تتمنى التقاط صورة معه”.

ومن جانبه، أعرب “صالح”، والد أفنان عن سعادته بتفوق ابنته، قائلا:”الفضل يعود لزوجتي والدة أفنان التي تحملت المسئولية وهي من أوصلتها لذلك، لأنني كنت مسافر تلك الفترة، وهي من كانت تسافر معها وتذهب معها للتدريب”.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بث مباشر| قادرون باختلاف..«أفنان» بطلة العالم في ألعاب القوى تكشف كواليس لقائها بالرئيس
[ad_1]

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة