بالنسبة لأولئك الذين خدموا أو تأثروا بالحرب في أفغانستان ، فأنت لست وحدك 🚀

بالنسبة لأولئك الذين خدموا أو تأثروا بالحرب في أفغانستان ، فأنت لست وحدك 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بالنسبة لأولئك الذين خدموا أو تأثروا بالحرب في أفغانستان ، فأنت لست وحدك 🚀

[ad_1]
#بالنسبة #لأولئك #الذين #خدموا #أو #تأثروا #بالحرب #في #أفغانستان #فأنت #لست #وحدك

لم يكن من السهل مشاهدة الأسابيع القليلة الماضية فيما يتعلق بالأحداث في أفغانستان. مع انتشار صور ومقاطع فيديو لطالبان وهي تعود إلى السلطة والفوضى في مطار حامد كرزاي الدولي ، بدأ الكثيرون يتساءلون ما هو الهدف من ما يقرب من 20 عامًا من الحرب وقتل الآلاف من القوات الأمريكية وحلفائها.

قبل أن أصبح مديرًا لوسائل التواصل الاجتماعي هنا في منطقة الحرب أنا ، مثل العديد منكم ، خدمت. لقد انتشرت في ولاية هلمند الجنوبية ، أفغانستان ، في عام 2011 كجندي في مشاة البحرية وكنت أسأل نفسي لماذا بذلنا الكثير من الدماء والأموال من أجل هذه النتيجة ، وما إذا كان وقتي وطاقي الذي أمضيته هناك مجرد إهدار. من المستحيل التوفيق بين جميع الأرواح المفقودة وجميع العقول والأجساد المنكسرة أثناء مشاهدة الأشخاص الذين قتلوانا وشوهونا يعودون إلى السلطة بهذه السهولة.

كثير من الناس يتأذون من هذه الأحداث ، ولا تحتكر فئة واحدة هذا الألم. الخدمة النشطة والاحتياطيات والمحاربين القدامى والمقاولين والعائلات أو الأصدقاء ، يشعر مجتمع بأكمله حول هذه الحرب بآثار الأسابيع والأشهر والسنوات العديدة الماضية. لكننا لسنا بحاجة إلى “أن نعاني في صمت” ولسنا بحاجة إلى تحمل هذا الألم وحدنا.

من السهل إجراء مقارنات بسقوط سايغون عام 1975 مع أوجه التشابه التي لا حصر لها. أحد جوانب سقوط أفغانستان وسقوط سايغون التي لا يمكن أن تكون أكثر اختلافًا هي البيئة الاجتماعية وموارد الصحة العقلية التي نصل إليها اليوم. لقد تعلمنا درسنا في كيفية تعاملنا مع الرجال والنساء الذين نسألهم كثيرًا ، وعلى الرغم من أنه لا يزال لدينا طرقًا لنقطعها ، إلا أننا نتقدم على ما وصلنا إليه في عام 1975.

نريد أن نشارككم بعضًا من موارد الصحة العقلية هذه على أمل أن يتمكنوا من المساعدة بطريقة ما.

ربما يكون أفضل مورد هو الذي يكون مجانيًا تمامًا — بعضنا البعض. سواء كان ذلك هنا في قسم التعليقات ، أو في العالم غير المتصل بالإنترنت ، تواصل مع أصدقائك وعائلتك وتحقق منهم. يعد التواصل مع صديق قديم أمرًا قويًا للغاية لكلا الطرفين المعنيين.

قم بإجراء تلك المكالمة أو إرسال هذا النص ، يمكنك إنقاذ حياة.

نحن نتفهم أن هناك العديد من الموارد أكثر من تلك التي نحن على وشك مشاركتها ، ولكن هذه هي ما نعرفه ، يرجى مشاركة أي موارد أخرى لديك في التعليقات أدناه.

دائرة شؤون المحاربين القدامى

يعد VA مكانًا رائعًا للبدء في الحصول على موارد الصحة العقلية ودعم كل من قدامى المحاربين وعائلاتهم.

يسمح خط أزمة المحاربين القدامى للمحاربين القدامى وأسرهم وأصدقائهم بالاتصال أو الدردشة عبر الإنترنت أو إرسال رسائل نصية. يمكنك الاتصال بهم على الرقم 1-800-273-8255 (هذا هو أيضًا National Suicide Prevention Lifeline) والضغط على 1 أو إرسال رسالة نصية على الرقم 838255 أو الدردشة عبر الإنترنت هنا. هذه الخدمات سرية ، وتعمل 24 ساعة في اليوم ، ويقوم VA بإجراء متابعة لأولئك الذين يتصلون عبر خط الأزمات. إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه يمر بأزمة ، فهذا مكان جيد للبدء.

مركز نداء War Vet هو مركز اتصال سري آخر يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ولكنه موجه نحو المحاربين القدامى وعائلاتهم. يمكن الوصول إليهم على الرقم 1-877-WAR-VETS (1-877-927-8387).

يخدم مركز اتصال المحاربين القدامى ، كما خمنت ، المحاربات القدامى والتحديات الفريدة التي يواجهنها وكذلك عائلاتهن وأصدقائهن ومقدمو الرعاية. اتصل بالرقم 1-855-VA-Women (1-855-829-6636) من 8 صباحًا إلى 10 مساءً بالتوقيت الشرقي من الاثنين إلى الجمعة ومن 8 صباحًا إلى 6:30 مساءً يوم السبت. يمكنك أيضًا الدردشة معهم عبر الإنترنت خلال نفس تلك الساعات.

Real Warriors هو برنامج من خلال مراكز التميز الدفاعية للصحة النفسية وإصابات الدماغ الرضحية ، أو DCOE لفترة قصيرة. أنها توفر معلومات وموارد حول الصحة النفسية ، وإجهاد ما بعد الصدمة ، وإصابات الدماغ الرضحية. اتصل بهم على 1-866-966-1020 24/7 أو الدردشة عبر الإنترنت.

كما ذكرنا أعلاه ، يتأثر مقدمو الرعاية المخضرمون بكل هذا أيضًا ، وتوفر وزارة شؤون المحاربين القدامى الدعم لهؤلاء الأفراد أيضًا. يمكن الوصول إلى Caregiver Support على الرقم 3274-260-855-1 من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً بالتوقيت الشرقي ، من الاثنين إلى الجمعة. يمكنك أيضًا العثور على منسق دعم مقدم رعاية محلي هنا.

مصدر واحد العسكرية

إذا كنت في الخدمة الفعلية أو كنت في الخارج لمدة تقل عن عام ، فيمكنك استخدام Military OneSource للحصول على الدعم والموارد في كل شيء تقريبًا يأتي مع حياة الخدمة الفعلية. لديهم أيضًا موارد للصحة العقلية يمكنك الوصول إليها خارج شبكات الرعاية الصحية العسكرية التقليدية.

يتوفر الدعم من نظير إلى نظير على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، عبر الهاتف أو عبر وظيفة الدردشة الحية. اتصل بهم على 800-342-9647 أو ابدأ محادثة معهم هنا.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Military OneSource استشارات تخصصية سرية في مجموعة متنوعة من المجالات ، بما في ذلك الصحة العقلية. اتصل بنفس الرقم أعلاه لبدء ذلك.

هذه بعض الموارد التي تمولها الحكومة والمتاحة لنا جميعًا. هناك بعض المجموعات والجمعيات الخيرية الرائعة التي تعمل أيضًا في هذا الفضاء.

مؤسسات خيرية

هيدسترونج هي منظمة تأسست منذ فترة طويلة تربط الأفراد العسكريين والمحاربين القدامى وأفراد أسرهم بمعاملة سرية في شبكة من مقدمي الخدمة دون أي تكلفة على الفرد بغض النظر عن وقت خدمته. للبدء اضغط هنا.

تقدم Mission 22 مجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك البرنامج الافتراضي ، وبرنامج العافية ، والوصول إلى Crossfit ، البرازيلي Jiu-Jitsu ، والجودو ، والخلوات والبرامج الأخرى مع المنظمات الشريكة مثل Warfighter Outfitters.

لدى Mission 22 أيضًا برامج للعائلات مثل برنامج Mission Troopers Equine الخاص بهم والموجه نحو أطفال قدامى المحاربين.

Give An Hour هي منظمة تقدم خدمات الصحة العقلية المجانية للأفراد من خلال شبكة من المهنيين الذين يتبرعون بوقتهم. لديهم شبكة موجهة نحو قدامى المحاربين على وجه الخصوص.

هذه ليست سوى عدد قليل من المنظمات والموارد التي تعمل بلا كلل لدعم قدامى المحاربين وأحبائهم. نحن نشجعك على الوصول إليها إذا كانت هناك أي حاجة على الإطلاق ، فأنت تستحقها وكذلك الأشخاص الذين تحبهم.

قبل كل شيء ، تذكر أنك لست وحدك. ليس في المشاعر التي قد تكون لديك تجاه هذا الموقف وليس في القتال لتجاوز هذا الوقت المقلق.

اتصل بالمؤلف: [email protected]



Source link
[ad_2]