باريس: قاض تونسي يحتجز امرأتين رهينتين تحت تهديد السلاح الأبيض (بث مباشر)

باريس: قاض تونسي يحتجز امرأتين رهينتين تحت تهديد السلاح الأبيض (بث مباشر)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

باريس: قاض تونسي يحتجز امرأتين رهينتين تحت تهديد السلاح الأبيض (بث مباشر)

🧑‍🔬 #باريس #قاض #تونسي #يحتجز #امرأتين #رهينتين #تحت #تهديد #السلاح #الأبيض #بث #مباشر #منتوف #MANTOWF
باريس: قاض تونسي يحتجز امرأتين رهينتين تحت تهديد السلاح الأبيض (بث مباشر)


احتجز رجل يحمل سكينًا، من المعروف أنه يعاني من اضطرابات نفسية، امرأتين كرهينتين يوم الاثنين في متجر في الدائرة الثانية عشرة في باريس. وحسب مصدر في الشرطة، تم استبعاد احتمالية الإرهاب.

محتجز الرهينتين “يبلغ من العمر نحو خمسين عاما” ويحتجز السيدتين “في متجر للخرداوات” في حي باستيل (Bastille). وقال المصدر نفسه إنه تم إرسال لواء البحث والتدخل إلى الموقع.

وأضاف المصدر في الشرطة ان الرجل “المعروف محليا بأنه يعاني من اضطرابات نفسية” وقد طلب “التحدث إلى وزير العدل” إريك دوبون موريتي.

وقال الوفد المرافق لوزير العدل: “عقب احتجاز الرهائن في الدائرة الثانية عشرة، أبلغ الوزير المفاوضين بوضوح أنه تحت تصرفهم”.

وبحسب صحفي في وكالة فرانس برس، أغلق ضباط الشرطة المداخل المختلفة لشارع Aligre في حي باستيل، كما قام الجنود بتأمين المحيط.

afp

وأكد مكتب المدعي العام في باريس أنه تم فتح تحقيق شمل رئيس قسم “الاختطاف” وعهد به إلى مركز شرطة الدائرة الثانية عشرة.

وأضافت النيابة أنه “بحسب العناصر الأولى للتحقيق، تم احتجاز شخصان رغماً عنهما في محل تجاري”.

وكتبت قيادة الشرطة على تويتر:

“قوات الشرطة تتدخل في شارع Aligre في الدائرة 12 بباريس بسبب فرضية احتجاز رهائن وقد تم إنشاء محيط أمني. لواء البحث والتدخل في الموقع. تجنبوا المنطقة”.

وتم حظر التجول “بين شارع Faubourg Saint-Antoine و شارع Crozatier”، وفقًا لأحد سكان المنطقة التي أجرت وكالة فرانس برس مقابلة معه.

وبحسب ما ورد تم التعرف على هوية الرجل. وعلى حد قوله فهو من أصل تونسي وكان قاضيًا في تونس حتى عام 2011.


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇باريس: قاض تونسي يحتجز امرأتين رهينتين تحت تهديد السلاح الأبيض (بث مباشر)

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس