باريس: اعتقال تونسي دفع امرأة على سكة المترو الحديدية

باريس: اعتقال تونسي دفع امرأة على سكة المترو الحديدية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

باريس: اعتقال تونسي دفع امرأة على سكة المترو الحديدية

🧑‍🔬 #باريس #اعتقال #تونسي #دفع #امرأة #على #سكة #المترو #الحديدية #منتوف #MANTOWF
باريس: اعتقال تونسي دفع امرأة على سكة المترو الحديدية

قُبض على شاب مختل يبلغ من العمر 25 عامًا بتهمة محاولة القتل في الليلة من الإثنين إلى الثلاثاء. ووقعت الحادثة في محطة مترو Gare-de-l’Est، بعد أن دفع امرأة على سكة المترو الحديدية.

حوالي منتصف الليل، تم استدعاء مسؤولي لواء النقل من قبل هيئة النقل المستقلة في باريس لأن شخصا مزعجا تسبب في مشاكل في مترو الأنفاق.

وسمحت لهم كاميرات المراقبة بالتعرف على رجل كانت يكسر أثاث المترو ويصيح “الله أكبر” على منصة الخط 5.

وتم القبض على المشتبه به، من أصل تونسي، وفي الوقت نفسه قدمت الضحية نفسها. وأوضحت الأخيرة أنها تعرضت للهجوم على الخط 7.

وتعرفت المرأة على مهاجمها الذي دفعها على الخط دون سبب في الحال. ولحسن الحظ، لم يكن هناك أي مترو في ذلك الوقت ولم تصب بأذى.

وتم وضع التونسي في الحجز في مقر خدمة النقل الإقليمي. وقام بطبيب نفسي بفحصه واستنتج أنه لم يكن يتمتع بجميع قدراته العقلية.

وتم نقل المختل إلى مستشفى للأمراض العقلية حيث تم احتجازه تحت الإكراه.

ويبقى هذا النوع من الحقائق لحسن الحظ استثنائيا جدا حسب معطيات الشرطة. في عام 2020، تم تسجيل 28 حادثة في باريس، بما في ذلك حالة دفع واحدة.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇باريس: اعتقال تونسي دفع امرأة على سكة المترو الحديدية
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس