ايفون 14 برو ماكس صدمة ارتفاع الاسعار

ايفون 14 برو ماكس صدمة ارتفاع الاسعار

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

ايفون 14 برو ماكس صدمة ارتفاع الاسعار

⚙️ #تطبيق #ايفون #برو #ماكس #صدمة #ارتفاع #الاسعار #منتوف #MANTOWF

ايفون 14 برو ماكس صدمة ارتفاع الاسعار
[ad_2]

يبدو أن تيم كوك ، رئيس شركة آبل ، لا يتوقف عن تناول المسكنات في مكتبه بسبب الأخبار المزعجة القادمة من الصين ، ويبدو أن الإصابة بالصداع تنتقل من رئيس الشركة إلى محبي أجهزة iPhone بسبب تقرير قد أفاد البعض. كن قلقًا بشأن الأسعار القادمة لـ iPhone 14 Pro Max وباقي أشقائه.

تفاصيل iPhone 14 Pro Max

لكن لنبدأ بالأخبار الإيجابية ، قال موقع ET News الكوري الشهير إنه لأول مرة في تاريخ iPhone ، سيقوم بتثبيت كاميرا أمامية من مصنع كوري جنوبي في iPhone القادم. تأتي الكاميرا مع تحسينات كبيرة في جودة الصورة ، ولكنها تأتي بتكلفة إضافية ضخمة.

وذكر التقرير أن شركة آبل اشترت وحدة كاميرا أمامية “متقدمة” جديدة من إل جي الكورية وشارب اليابانية. من المتوقع أن تظهر كاميرا السيلفي الجديدة في هاتف iPhone 14 لهذا العام ، ومن المتوقع أن تجلب ميزات محسّنة وتزيد من قدرتها على التركيز التلقائي. وفتحة العدسة f / 1.9 ، بينما يحتوي iPhone 13 على فتحة عدسة أضيق تبلغ 2.2.

وهذا يعني أيضًا تحسين العمق في الوضع الرأسي ومكالمات الفيديو.

لكن الأخبار السلبية تم تأكيدها بعد أن ذكر أكثر من مصدر موثوق أن إنتاج iPhone 14 Max “سيتأخر”. بسبب إغلاق شنغهاي في الصين نتيجة أزمة الوباء العالمية.

هذا يعني رؤية سلسلة iPhone 14 تأتي على دفعات كما فعل iPhone 12.

لكن الخبر المقلق الأكبر هو ارتفاع أسعار الهواتف بسبب التكلفة العالية الناتجة عن إضافة التقنيات الحديثة للكاميرا الأمامية وتأخر وتكلفة عمليات الإنتاج.

وزعمت مجلة Forbes الأمريكية أن هذه الأسباب سترفع أسعار iPhone بمقدار 100 دولار لجهاز iPhone 14 Pro و Pro Max ، في حين أن iPhone 14 Max الجديد سيرتفع 200 دولار ، ضع في اعتبارك أن iPhone ليس مثل أي هاتف من قبل. ، إليك إعلان مدته 15 ثانية يشرح عملية استخدام Apple Pay في المتجر. يظهر هاتف به فتحتان صغيرتان للشاشة بدلاً من النوتش ، وهو ثقب للكاميرا الأمامية وشق مزدوج صغير في الجزء العلوي من الشاشة لاستيعاب مستشعرات Face ID.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇ايفون 14 برو ماكس صدمة ارتفاع الاسعار
[ad_1]