انطباعات تويوتا تندرا 2022 العملية: دعونا نرغب في الخروج بشاحنة ما قبل الإنتاج 🚀

انطباعات تويوتا تندرا 2022 العملية: دعونا نرغب في الخروج بشاحنة ما قبل الإنتاج 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

انطباعات تويوتا تندرا 2022 العملية: دعونا نرغب في الخروج بشاحنة ما قبل الإنتاج 🚀

[ad_1]
#انطباعات #تويوتا #تندرا #العملية #دعونا #نرغب #في #الخروج #بشاحنة #ما #قبل #الإنتاج

تحسينات هائلة في الديناميكية الهوائية على الرغم من الواجهة المسطحة

الشيء الآخر الذي فاجأني حقًا هو كيف تحدث مصممو تويوتا عن مئات الساعات من وقت نفق الرياح. لم تكن التندرا الأخيرة رائعة في الاقتصاد في استهلاك الوقود ، وعلى الرغم من أننا ما زلنا لم نرى أرقام وكالة حماية البيئة (EPA) للسيارة الجديدة ، فإننا على الأقل نعلم أن التحسين كان محور تركيز رئيسي في تصميم التندرا الجديد. لقد طوروا نظامًا هوائيًا نشطًا مع مصاريع شبكية وسد هوائي يعمل أو ينفصل حسب الظروف المختلفة.

وفقًا لما قاله مايك سويرز ، كبير مهندسي منصة تندرا ، فإن السد الهوائي فقط يحسن الديناميكا الهوائية للشاحنة بنسبة 5٪. يوجد السد الهوائي لتحسين كفاءة الهواء عند السرعات على الطرق السريعة ، لكن الفريق الهندسي لاحظ أنه في الواقع أدى إلى تفاقم الاقتصاد في استهلاك وقود الشاحنة عند القطر. لذلك ، ينبثق السد الهوائي ويخرج من الطريق الثانية التي تقوم فيها بتوصيل الموصل لمقطورة. قال سوير إن سحب السد الهوائي يحسن معامل التندرا للسحب عند السحب بنسبة 26٪.

السد الهوائي عبارة عن جزء من الراتنج ، مما يعني أنه يجب أن يأخذ بعض الإساءات ويكون غير مكلف إلى حد ما لاستبداله إذا مزقته. هناك قابض منفصل لمنعك من القيام بذلك ، على الرغم من ذلك – إذا اصطدم السد الهوائي بشيء ما ، فسيقوم تلقائيًا بفك السد خلف المصد.

ليست الأشياء النشطة فقط مثيرة للإعجاب. لقد أتى وقت نفق الرياح هذا ثماره بالكامل بطرق مرئية ، مثل شكل السقف وشكل المصد الأمامي. هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها سيارة بيك آب عادية غير عادية للشاحنات ذات الإصدار الخاص تأتي مع مفسد شفة على بابها الخلفي ، من أجل بيت. أقل وضوحا هو تخفيض سويرز الذي يدعي في معامل السحب للشاحنة – 20٪ كاملة.

احتفظت تويوتا بالنافذة الخلفية الشهيرة المنزلق للأسفل لهذا الجيل ، والتي شكلت تحديها الديناميكي الهوائي. إن إسقاط جميع النوافذ والسماح بتدفق الهواء من خلالها أمر ممتع إلى حد ما في يوم لطيف – حسنًا ، لهذا السبب تجنبت إعادة الزجاج الخلفي إلى سيارة السباق الخاصة بي على الرغم من أن ذلك كان بمثابة عقوبة ديناميكية هوائية واضحة. في التندرا ، هذا يعني أن الأشياء الموجودة في السرير يمكن أن تعود إلى المقصورة من خلال النافذة الخلفية. سويرز ، الذي يستخدم سيارة تندرا الخاصة به لسحب التبن وواجه مشكلة قطع القش في الداخل بنفسه ، وضع إصلاح هذا الأمر كأولوية – وادعى أنه كان كذلك ، بفضل الوقت الطويل لنفق الرياح الذي استغرقته هذه الشاحنة من الجيل الجديد .

الهندسة الزائدة هي موضوع هنا

يبدو أن أكثر مندوبي تويوتا العملاء هم الذين اشتكوا من عدم ارتفاع عداد المسافات في التندرا بدرجة كافية. حتى أن سويرز ذكر حقيقة أن تويوتا أعادت شراء سيارة تندرا لمسافة مليون ميل عملت في صناعة النفط ، والتي – مثل أي شخص قضى وقتًا طويلاً في غرب تكساس يمكنه العودة إلى هنا – من المعروف أنها صعبة على شاحناتها. صمدت تلك الشاحنة بشكل جيد بصرف النظر عن سريرها الفولاذي المضروب ، والذي أثر بشكل مباشر على التبديل إلى أخف وزنا ولكن أكثر متانة مركبة.

حتى ذلك الحين ، حاولت تويوتا تعزيزها أينما استطاعت. “كيف نحسن المجالات التي ليس لدينا أية مخاوف بشأنها؟” سأل سوير. إنه أمر مفهوم – يتمتعون بسمعة موثوقية تسبقهم ، وهو أحد الأسباب التي تجعل العميل يشتري سيارة تندرا على شاحنة صغيرة أخرى تسحب أو تسحب أكثر. هناك الكثير من الركوب على هذا التصميم الجديد تمامًا ، خاصةً أنه يضيف محركًا جديدًا بالإضافة إلى محرك هجين إلى التندرا لأول مرة.

كان أحد المكونات الداخلية التي عرضوها على الشاشة هو سلسلة محرك علبة النقل الجديدة من Tundra مقاس 1.75 بوصة ، والتي تم إخراجها جنبًا إلى جنب مع 1.25 بوصة من نصف طن لمنافس لم يكشف عن اسمه والذي يستخدم صناديق نقل من نفس المورد ، Borg-Warner . لقد أرادوا أن تكون المكونات الرئيسية مثل هذه قوية جدًا ، لذا فهي أكثر سمكًا بشكل ملحوظ.



Source link
[ad_2]