انتبه.. هذه الأبراج قد تطعنك من الخلف – من زهرة الخليج

انتبه.. هذه الأبراج قد تطعنك من الخلف – من زهرة الخليج

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

انتبه.. هذه الأبراج قد تطعنك من الخلف – من زهرة الخليج

🦋 انتبه.. هذه الأبراج قد تطعنك من الخلف – من زهرة الخليج
#الأبراج #انتبه #هذه #الأبراج #قد #تطعنك #من #الخلف #Zahrat #Alkhaleej #زهرة #الخليج


انتبه.. هذه الأبراج قد تطعنك من الخلف – من زهرة الخليج

#منوعات

يتمتع مواليد كل برج من الأبراج بصفاتٍ تميزه عن الأبراج الأخرى، بعضها جيد وبعضها ليس رائعاً٬ ولذلك عندما تفكر في مسألة الخيانة٬ فإن علم الفلك يمكنه مساعدتك في ذلك، إذ وفي حين أن الجميع قادر على الخيانة، إلا أن هناك أسباباً تجعل بعض الأبراج أكثر احتمالاً للقيام بذلك دوناً عن الآخرين. 

وتتشكل شخصية وسلوك كل برج من خلال كوكبه الحاكم وعنصره وطريقته، ومدى نضجه، ومدى كونه اجتماعياً، وما إذا كان يصدر الأحكام أم لا. 

وفي حالة الخيانة، فإن كل شيء يعود إلى الكوكب الحاكم، على سبيل المثال، الجوزاء، علامة مؤذية معروفة بحبها للدراما، يحكمها عطارد، ونظراً لأن عطارد مرتبط بالاتصال، فقد يخونك الجوزاء عن طريق الثرثرة وإراقة أسرارك. 

وقبل أن نخبرك ببقية الأبراج التي قد تخونك أو تطعنك من الخلف، ضع في اعتبارك أن كل علامة لها نصيبها من السمات السلبية ولا يوجد برج جيد 100% أو سيء 100%، كل ما في الأمر أن الفلك يساعدك على فهم الأشخاص من حولك بشكل أفضل، وليس إخبارك بمن يجب ولا يجب أن ترتبط به، وهنا سنذكر لك 3 أبراج عليك توخي الحذر بشأن ثقتك بهم. 

 

 

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل) 
يميل برج الحمل إلى أن يكون له نوع من الموقف الأول، فهم طموحون للغاية ويحبون المنافسة ويسعون دائماً ليكونوا رقم واحد، ولهذا السبب، قد يسارعون إلى الخيانة إذا شعروا أنهم يتعرضون للتهديد من قبل هيمنة شخص ما. 

يحكم برج الحمل المريخ وهو معروف بأنه إله الحرب، وقد يبدأ في بعض الأحيان المشاكل لمجرد رغبته في ذلك، إذ يمكن أن يقاتل من أجل الحصول على المتعة. 

وفي حال كنت إلى جانبهم، يمكن أن يكون برج الحمل مخلصاً للغاية، ولكن إذا شعروا بالتهديد، فقد تحتاج إلى أن تكون على دراية بأي رد فعل عنيف ومراقبة الهجمات المفاجئة. 

 

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو) 
يتميز مواليد الجوزاء بأنهم قابلون للتكيف للغاية ولديهم القدرة على التحدث إلى أي شخص، وهي مهارة يستفيدون منها بالتأكيد، لكن قد يميلون إلى أن يكونوا بوجهين، مما يعني أن عليك الحذر بشأن كشف أسرارك لهم لأنهم يميلون إلى أن يكونوا ثرثارين ويحبون النميمة. 

سيكونون لطيفين أمامك، لكن إذا شعروا بأنك ضدهم، فقد يشوهون اسمك في جميع أنحاء المدينة، كما من المرجح أن يقوموا بالغش، لذا فإن الخيانة هي نوعاً ما في طبيعتهم. 

 

 

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر) 
خيانة برج العقرب يمكن أن تكون أصعب بكثير من برج الحمل أو الجوزاء، إذ يحكمه بلوتو، الذي يحب بشكلٍ كبير ولن يسمح لك بالرحيل. 

ولكن إذا أزعجت برج العقرب، فقد تحتاج إلى مراقبة ظهرك، ومع ذلك لن يهاجمك برج العقرب بالضرورة ما لم يتم استفزازه. لذلك عندما يتعلق الأمر بالخيانة، هناك دائماً سبب، لذا عليك سؤل نفسك ما الذي فعلته لإثارة غضب برج العقرب.

إقرأ أيضاً: هذه هي الوظيفة المناسبة لبرج العذراء

انتبه.. هذه الأبراج قد تطعنك من الخلف – من زهرة الخليج
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇انتبه.. هذه الأبراج قد تطعنك من الخلف – من زهرة الخليج

انتبه.. هذه الأبراج قد تطعنك من الخلف – من زهرة الخليج