انبعاثات CO2. أفضل منتج لعام 2021 للمصنعين في أوروبا

انبعاثات CO2. أفضل منتج لعام 2021 للمصنعين في أوروبا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

انبعاثات CO2. أفضل منتج لعام 2021 للمصنعين في أوروبا

🛻🚗🚛 انبعاثات CO2. أفضل منتج لعام 2021 للمصنعين في أوروبا

#انبعاثات #CO2 #أفضل #منتج #لعام #للمصنعين #في #أوروبا

انبعاثات CO2. أفضل منتج لعام 2021 للمصنعين في أوروبا

من المقرر أن يحظر الاتحاد الأوروبي بيع السيارات ذات المحركات الحرارية في القارة القديمة في عام 2035 بهدف تحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050. وتشير مجموعة الأهداف إلى قيام الشركات المصنعة بتحويل مداها إلى كهرباء بنسبة 100٪. إنهم يقومون بمسيرة إجبارية هناك بينما يحققون الأهداف قصيرة المدى التي حددتها المفوضية الأوروبية.

علامة CO2 أوروبا
يعمل المصنعون بجد لخفض متوسط ​​انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لديهم.

في الواقع ، يجب ألا تتجاوز بالفعل متوسط ​​هدف انبعاثات ثاني أكسيد الكربون2. هذا يختلف لكل علامة تجارية لأسباب تتعلق بالإنصاف. في حالة تجاوزها ، يعاقب بغرامة قدرها 95 يورو لكل جرام فائض ولكل مركبة يتم بيعها. يكفي لتشجيعهم على عدم الخروج من المسامير … إذن ما هي الشركات المصنعة التي خفضت انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الخاصة بهم أكثر من غيرها؟2 في عام 2021؟ تقوم شركة Jato Dynamics بإعداد الميزانية العمومية.

ارتفاع مبيعات سيارات الدفع الرباعي وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون2 في انخفاض

مع الوباء وأزمة أشباه الموصلات ، كان عام 2021 عامًا صعبًا للمصنعين. حتى لا يتم معاقبتهم كثيرًا ، غالبًا ما قرروا تبرير نطاقهم ، وإعادة التركيز على أكثر نماذجهم ربحًا وأفضلها مبيعًا. ” في معظم الحالات ، كانت هذه سيارات كهربائية وسيارات دفع رباعي يشرح جاتو. على الرغم من أن سيارات الدفع الرباعي أكبر وأثقل ، إلا أن وصول عدد كبير من الطرز انبعاثات معدومة مكنت الميزانية العمومية من أن تكون متوازنة.

بيجو 3008 سي فئة SUV
تعتبر جاتو سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم من أكثر السيارات “خضرة” في أوروبا في عام 2021.

برزت سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم باعتبارها أكثر السيارات خضرة في أوروبا بمتوسط ​​إجمالي 65.4 جرام / كيلومتر “نشير إلى الخبراء. على العكس من ذلك ، يصعب تزويد نماذج المدن بالكهرباء من أجل احتواء الأسعار. بالمناسبة ، تم عرض سيارات الدفع الرباعي من الفئة B ” ثاني أعلى متوسط ​​بين جميع فئات SUV الفرعية بعد الطرازات الفاخرة »يذكر جاتو الذي حذر من أن المصنعين سيضطرون إلى« إيجاد الحلول لأن هذا القطاع هو الأسرع نموًا “. ظاهرة أخرى ملحوظة في هذا التقييم: نجاح نموذج تسلا 3. لقد أتاح خفض متوسط ​​انبعاثات ثاني أكسيد الكربون2 في فئة السيدان – لكنها أقل شهرة – عند 75.9 جم / كم. إنها جيدة كما هي الحال في قطاع سيارات المدينة (76.9 جم / كم)!

متوسط ​​انبعاثات ثاني أكسيد الكربون حسب القطاع
متوسط ​​انبعاثات ثاني أكسيد الكربون حسب قطاع المركبات في أوروبا.
متوسط ​​انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 2021 2020
متوسط ​​انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لجميع ماركات السيارات في أوروبا.

أخيراً، متوسط ​​انبعاثات ثاني أكسيد الكربون2 من بين جميع ماركات السيارات في أوروبا ، انخفض من 117.7 جم / كم في عام 2020 إلى 99 جم / كم في عام 2021.هذا الانخفاض هو نتيجة التحسن في مزيج المبيعات الذي يحتوي على المزيد من السيارات منخفضة الانبعاثات ، وسيارات الدفع الرباعي الأقل تلويثًا ، والانخفاض العام في المبيعات الذي لوحظ بعد الوباء. يشرح Jato Dynamics.

رينو تتألق!

رينو زوي
كما أن نجاح رينو زوي يمكن رينو من خفض متوسط ​​انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لديها.

بالنسبة إلى تصنيف الشركات المصنعة ، فإن Tesla – العلامة التجارية الكهربائية الوحيدة بنسبة 100٪ في أفضل 25 علامة تجارية مبيعًا في أوروبا – تحتل المرتبة الأولى بشكل غير مفاجئ. رينو وهيونداي لا تزالان في المرتبة الثانية على التواليو و 3و مع 86.7 و 89.8 جرام من ثاني أكسيد الكربون على التوالي2 /كم. خفضت الشركة المصنعة للماس متوسط ​​انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في نطاقها بنسبة 11.5٪ ، ويرجع الفضل في ذلك على وجه الخصوص إلى نجاح Zoe وإطلاق العديد من الإصدارات الهجينة القابلة لإعادة الشحن. مع ذلك “ كانت غالبية سيارات رينو التي تم بيعها في عام 2021 لا تزال مجهزة بمحركات بنزين ، حيث بلغ متوسط ​​إنتاجها 123.4 جرام / كيلومتر تقارير جاتو. من جانبها ، تحسنت الشركة الكورية أيضًا من خلال خفض متوسط ​​انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 16٪.2. السبب ؟ نجاح كبير في السيارات الهجينة الخالية من الانبعاثات والقابس ، والتي شهدت زيادة في مبيعاتها بنسبة 26٪ و 246٪ على التوالي. “ تعد العلامة التجارية الكورية الآن من بين أكثر 10 علامات تجارية شعبية بين الأشخاص الذين يبحثون عن سيارات منخفضة الانبعاثات يشير جاتو.


العلامات التجارية التي تتحسن أكثر

انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون من جيب
لا تزال جيب في الجزء الخلفي من العبوة ولكنها واحدة من العلامات التجارية التي قللت من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون أكثر.

بالنسبة للعلامات التجارية التي خفضت متوسط ​​انبعاثاتها أكثر من غيرها ، يمكننا أن نذكر: ميني وسكودا وجيب. خفضت العلامة التجارية البريطانية نقاطها بنسبة 20٪ (90.1 جم / كم) ، بفضل المبيعات الجيدة لسيارتها Cooper SE. خفضت سكودا انبعاثاتها بنسبة 22٪ مع نجاح السيارة الكهربائية متعددة الاستخدامات Enyaq. أما بالنسبة لسيارة جيب ، إذا كانت تشير فقط إلى الرقم 23و موقف الترتيب ، تمكنت الشركة المصنعة الأمريكية من تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 23.2٪2. يمكنه أن يشكر وصول الإصدارات الهجينة القابلة لإعادة الشحن (4Xe) على Renegade و Compass. يمثل هذان النموذجان 26٪ من الحجم الإجمالي للعلامة التجارية في أوروبا. أخيرًا ، إذا لم تكن Cupra واحدة من أفضل 25 علامة تجارية مبيعًا في القارة القديمة ، فهي التي تسجل أقوى انخفاض في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.2 -40٪ بفضل طرازاتها PHEV و Born الكهربائية المدمجة ، ابن عم فولكس فاجن ID3.

انبعاثات ثاني أكسيد الكربون2 سياراتنا حسب البلد

متوسط ​​انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في دول أوروبا
متوسط ​​انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لكل دولة في أوروبا.

في دراستها ، تركز شركة Jato Dynamics أيضًا على تصنيف البلدان. ليس من المستغرب أن انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في النرويج – حيث السيارات المكهربة هي الأساس2 هي الأدنى. المتوسط ​​16.9 جم / كم فقط! يجب القول إن ما يقرب من سيارتين من أصل ثلاث سيارات ركاب مسجلة في عام 2021 تعمل بالكهرباء تمامًا. ويشير جاتو إلى أن سيارات الدفع الرباعي تحظى بشعبية خاصة هناك. شكلت 65٪ من المبيعات في عام 2021. وعلى العكس من ذلك ، تظهر أسواق مثل سلوفينيا وكرواتيا واليونان متوسط ​​ثاني أكسيد الكربون2 عالي جدا. في هذه البلدان ، حيث يكون متوسط ​​دخل الفرد أقل مما هو عليه في العديد من دول شمال أوروبا ، لا يستثمر سائقو السيارات في نماذج باهظة الثمن خالية من الانبعاثات بسبب نقص القوة الشرائية وما يترتب على ذلك من حوافز مالية من الحكومات.

للقراءة. محطات الشحن. قريبا حصص تفرضها أوروبا على دول؟

.
انبعاثات CO2. أفضل منتج لعام 2021 للمصنعين في أوروبا

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 انبعاثات CO2. أفضل منتج لعام 2021 للمصنعين في أوروبا

[ad_1]
انبعاثات CO2. أفضل منتج لعام 2021 للمصنعين في أوروبا