الوطن سبورت | مجلس الزمالك يعلن 21 ديسمبر موعدا لفتح باب الترشح للانتخابات

الوطن سبورت | مجلس الزمالك يعلن 21 ديسمبر موعدا لفتح باب الترشح للانتخابات

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الوطن سبورت | مجلس الزمالك يعلن 21 ديسمبر موعدا لفتح باب الترشح للانتخابات

🚦 #الوطن #سبورت #مجلس #الزمالك #يعلن #ديسمبر #موعدا #لفتح #باب #الترشح #للانتخابات #منتوف #MANTOWF
الوطن سبورت | مجلس الزمالك يعلن 21 ديسمبر موعدا لفتح باب الترشح للانتخابات





08:51 م | الخميس 09 ديسمبر 2021

مجلس الزمالك يعلن 21 ديسمبر موعدا لفتح باب الترشح للانتخابات

الزمالك

أعلن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، القرارات التي جرى اتخاذها في اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد اليوم، وأبرزها موعد انتخابات الزمالك المقبلة، وذلك لاختيار مجلس إدارة جديد يدير النادي خلال الفترة من عام 2021 إلى عام 2025.

موعد انتخابات نادي الزمالك

وقرر المجلس موعد انتخابات نادي الزمالك لتبدأ من يوم 20 ديسمبر الجاري بالإعلان عن فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك، على أن يتم فتح الباب يوم 21 ديسمبر الجاري، على أن يكون باب الترشح مفتوحًا لمدة 7 أيام فقط.

ووافق مجلس الزمالك على ضوابط العملية الانتخابية، ومنها عدم الدعاية داخل النادي مع السماح لأي مرشح بالحصول على كشوفات كاملة بأسماء وأرقام المرشحين من المدير التنفيذي بهدف الحفاظ على استقرار النادي.

قرارات أخرى لمجلس الإدارة

واتخذ المجلس عددًا من القرارات التي يعد أبرزها منها الاستقرار على التصور الذي قدمه الكابتن إسماعيل يوسف القائم بأعمال أمين الصندوق حول الجهاز المعاون للفريق الأول وكذلك التصور الذي قدمه حمادة أنور حول التشكيل الجديد لقطاع الناشئين كما وافق مجلس الإدارة على التصور الذي قدمه أحمد عادل عبد الفتاح عضو المجلس عن ألعاب اليد والسلة والطائرة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعًا اليوم، من أجل مناقشة العديد من الملفات، والتي أبرزها إعلان موعد انتخابات النادي الفترة المقبلة، وذلك عقب جلسة عقدها المجلس في الأيام الماضية مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وكان مجلس إدارة الزمالك عقد جلسة مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل مناقشة ملف الانتخابات وضرورة فتح باب الترشح للانتخابات، بالإضافة للحديث عن كيفية دعم النادي خلال الفترة المقبلة، في ظل ما يعانيه النادي من أزمة مالية.

وكان من المفترض أن يقام اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك، أمس الأربعاء، إلا أنه تم تأجيله بسبب إصابة أحمد مرتضى منصور، بفيروس كورونا.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الوطن سبورت | مجلس الزمالك يعلن 21 ديسمبر موعدا لفتح باب الترشح للانتخابات
[ad_1]

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة