النرويج تخفض رسوم الإقامة الدائمة والجنسية

العرب في أوروبا

النرويج تخفض رسوم الإقامة الدائمة والجنسية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

النرويج تخفض رسوم الإقامة الدائمة والجنسية

🗼 #أوروبا #النرويج #تخفض #رسوم #الإقامة #الدائمة #والجنسية #منتوف #MANTOWF
النرويج تخفض رسوم الإقامة الدائمة والجنسية

أخبار العرب في أوروبا – النرويج

أعلنت مديرية الهجرة والإقامة واللجوء والجنسية في النرويج، عن تخفيض رسوم الحصول على الإقامة الدائمة في البلاد والجنسية النرويجية.

وأفادت وسائل إعلام محلية أمس الأربعاء، أنه تقرر تخفيض رسوم الحصول على الإقامة الدائمة لتصبح 3800 كرون بدلا من 4700 ( 380 بدلا من 470يورو).

ووفقا للمصادر فإنه من المتوقع البدء في سريان هذا التعديل مع مطلع يناير / كانون الثاني المقبل.

كما تم تخفيض رسوم التقديم للجنسية النرويجية لتصبح 5500 كرون بدلا من 6500 ( 550 بدلا من 650 يور) على أن يبدأ سريان هذا القانون بدءا من يوم 3 يناير/كانون الثاني.

اقرأ أيضا: الحكومة الألمانية الجديدة بصدد تسهيل إجراءات منح الجنسية واللجوء

يشار إلى أن القانون النرويجي ينص على أن الأطفال المولودين في النرويج لا يحصلون على الجنسية النرويجية بشكل مباشر، إلا إذا كان أحد الأبوين أو كلاهما نرويجي أو حاصلا على الجنسية النرويجية.

كذلك، لا يحق التقديم للحصول على الجنسية في النرويج إلا بعد الإقامة لمدة سبع سنوات ( أو 7 سنوات خلال 10 سنوات الأخيرة)، لكن يتم تخفيض المدة إلى ثلاث سنوات في حال الزواج من مواطن/مواطنة نرويجية، فضلا عن اتقان كاف للغة والتاريخ والمجتمع النرويجي وتصريح إقامة دائم وخلو تام للسجل الجنائي.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇النرويج تخفض رسوم الإقامة الدائمة والجنسية

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا