النجمات بـ الفساتين السوداء .. من الأكثر أناقة؟

النجمات بـ الفساتين السوداء .. من الأكثر أناقة؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

النجمات بـ الفساتين السوداء .. من الأكثر أناقة؟

🦋 #إطلالات #النجمات #بالفساتين #السوداء #من #الأكثر #أناقة #منتوف #MANTOWF

الفساتين السوداء

 

الفساتين السوداء

الفساتين السوداء .. اللون الأسود هو سيد الألوان، يخترنه النجمات بشكل متكرّر في مناسباتهن الهامة وحفلاتهن ليتألقن بإطلالات كلاسيكية وجريئة في الوقت نفسه. وفي جولة على أبرز إطلالات النجمات بالفساتين السوداء، اخترنا لك الإطلالات الآتية. فمن برأيك كانت الأكثر أناقة بالفستان الأسود؟

أنابيلا هلال

أنابيلا هلال

أطلت أنابيلا هلال في أحد البرامج التلفزيونية بفستان أسود أنيق من تصميم توم فورد Tom Ford. وقد تميّز الفستان بياقته الواسعة وأكمام الطويلة وطوله الميدي، يزيّنه عند الخصر حزام عريض من المخمل الأسود. وقد انتعلت أنابيلا حذاء من المخمل باللون البرغندي لتضفي لمسة جريئة على طلّتها.
تابعي المزيد: أبرز إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 43

بشرى

بشرى

خلال إحدى إطلالاتها في مهرجان الجونة السينمائي، تألقت النجمة بشرى بفستان أسود بتصميم كلاسيكي فاخر من تصميم منال عجاج. يتميّز الفستان بتطريزاته الغنيّة وبياقته المصنوعة من قماش الساتان الفاخر، وقد نسّقت معه النجمة حذاء صندل باللون الأسود.

درة زروق

درة زروق

استطاعت النجمة درة زروق أن تلفت أنظار الجميع إلى إطلالاتها الأنيقة والمميّزة التي تتألق بها في مختلف المناسبات، وها هي تبهرنا بفستانها الأسود الذي ارتدته في مناسبة تكريمها خلال فعاليات أيام القاهرة للدراما العربية. الفستان مكشوف الكتفين، ومؤلف من طبقة علوية من المخمل وطبقة سفلية من قماش الساتان وهو من توقيع علامة رازاريو Rasario.
تابعي المزيد: إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

الفستان الذي اختارته سيرين عبد النور خلال إحدى الجلسات التصويرية حمل توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior وهو يتميّز بطوله الماكسي وتنورته البليسيه. أما القسم الأعلى من الفستان فجاء على شكل قميص مخرّم بأكمام نصفية.

مايا دياب

مايا دياب

كعادتها تختار مايا دياب أزياء جريئة تلفت الأنظار إلى إطلالاتها، وخلال حضورها عرض جيورجيو أرماني Giorgio Armani في دبين تألقت مايا بفستان من المخمل مع أكمام منتفخة من تصميم أليساندرا ريتش Alessandra Rich. يتميّز الفستان بقصّة جريئة عند الجانبين حيث يأتي شفافاً يظهر أطراف الساقين.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

خلال إحيائها حفلة غنائية ضمن فعاليات موسم الرياض، اختارت النجمة نانسي عجرم فستاناً أسود من توقيع المصمّم إيلي صعب. يتميّز الفستان بقصّته المكشوفة عند الكتفين، وهو مرفق بكاب طويل من قماش الموسلين ويزيّن خصره حزام من الجلد الطبيعي.
الفساتين السوداء

ملاحظة: الصور من حسابات النجمات على إنستغرام الفساتين السوداء

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇إطلالات النجمات ب الفساتين السوداء.. من الأكثر أناقة؟

#المرأة #يومالمرأةالعالمي #قيادةالمرأة #صحةالمرأة #عنايةالمرأة #المرأةالمسلمة #قيادةالمرأةللسيارة #عالمالمرأة #علاجتأخرالزواجللرجلوالمرأة #المرأةالصالحة #المرأةالسعودية #حقوقالمرأة #قيادةالمرأةللسيارةفيالسعودية #المرأةالعربية #المرأةالمغربية #المرأةالإماراتية #يومالمرأةالإماراتية #المرأةالقوية #رياضةالمرأة #المرأةالبحرينية #المرأةالسعوديةتسوق #المرأةالقويةدوبونجسون #المرأةالاماراتية #يومالمرأةالعمانية #الملكينتصرلقيادةالمرأة #جمالالمرأة #يومالمرأة #المرأةالعصرية #اثارةالمرأة #مواضيعتخصالمرأة
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری الفساتين السوداء