المغرب يعلق الرحلات الجوية من وإلى فرنسا

العرب في أوروبا

المغرب يعلق الرحلات الجوية من وإلى فرنسا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

المغرب يعلق الرحلات الجوية من وإلى فرنسا

🗼 #أوروبا #المغرب #يعلق #الرحلات #الجوية #من #وإلى #فرنسا #منتوف #MANTOWF
المغرب يعلق الرحلات الجوية من وإلى فرنسا

أخبار العرب في أوروبا – المغرب

أعلنت السلطات المغربية اليوم الخميس، عن تعليق جميع الرحلات الجوية من وإلى فرنسا ابتداءً من يوم غدٍ الجمعة وإلى أجل غير مسمى، وذلك بسبب تدهور الوضع الوبائي لجائحة كورونا في فرنسا و في بعض البلدان الأوروبية.

وقالت وكالة المغرب العربي للأنباء إن لجنة وزارية متخصصة اتخذت هذا القرار “لمواجهة تدهور الوضعية الوبائية ببعض بلدان الجوار الأوروبي”، بالإضافة إلى “الحفاظ على المكاسب التي راكمها المغرب في مجال تدبير جائحة كورونا”.

وتضم فرنسا أهم جالية مغربية مقيمة في الخارج بأكثر من مليون شخص، كما تعد فرنسا مصدرا رئيسيا للسياح الأجانب الذين يفدون عادة إلى المملكة.

اقرأ أيضا: بعد إقامة مزرعة أسماك .. إسبانيا تتهم المغرب بـ “التعدي” على مياهها الإقليمية

وفي وقت سابق هذا الشهر أعلن المغرب تعليق الرحلات الجوية مع روسيا وبريطانيا وهولندا بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا.

وأصبحت أوروبا مجددا البؤرة العالمية للوباء هذا الخريف، فيما خفض المتحور “دلتا” شديد العدوى من فعالية اللقاحات بنسبة تصل إلى 40 %، وفقا لمنظمة الصحة العالمية التي قالت هذا الأسبوع إنه من المتوقع وفاة 700 ألف شخص آخرين جراء كورونا في القارة العجوز بحلول مارس/ آذار المقبل.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇المغرب يعلق الرحلات الجوية من وإلى فرنسا

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا