المدرسة بؤرة لوباء كورونا، كيف؟ ولماذا ؟

المدرسة بؤرة لوباء كورونا، كيف؟ ولماذا ؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

المدرسة بؤرة لوباء كورونا، كيف؟ ولماذا ؟

🧑‍🔬 #المدرسة #بؤرة #لوباء #كورونا #كيف #ولماذا #منتوف #MANTOWF
المدرسة بؤرة لوباء كورونا، كيف؟ ولماذا ؟

كلنا نتفق على ان المدرسة ليست بجزيرة مستقلة، إنها ولاشك جزء وكيان من ما يحيط بها. ويبقى الأطفال الصغار عرضة للوباء. فمن الأسرة او المدرسة إلى الأقران والجيران والمعلمين يتغلغل الوباء ويبسط ذراعه على الكل.

واذا كانت أرقام تفشي الوباء بين البالغين واضحة فان رياضات الأطفال والمستويات الابتدائية أصبحت تبدو كقنابل موقوتة, خاصة في ظل تفشي متحورات سريعة العدوى.

وحقيقة الأمر ان الاحتفاظ بالأطفال في المنازل وتوقيف الدراسة يجعل المسؤولين بين نارين أولاهما التوقف عن التعلم والاكتساب رغم كل المجهودات المبذولة من طرف الوزارات المعنية بالتربية والتعليم.

فيا ترى متى سيستفيق العالم من هذا الكابوس الذي يبدو انه جاثم على صدور ليس الآباء فقط بل على كل فرد من هذا الكوكب.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇المدرسة بؤرة لوباء كورونا، كيف؟ ولماذا ؟
[ad_1]
#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس