الكلاب الآلية لديها الآن بنادق هجومية مثبتة على ظهورهم 🚀

الكلاب الآلية لديها الآن بنادق هجومية مثبتة على ظهورهم 🚀

13/10/2021 0 By mantowf team

[ad_1]
#الكلاب #الآلية #لديها #الآن #بنادق #هجومية #مثبتة #على #ظهورهم
[elementor-template id=”7268″]

بالنسبة للاستهداف ، يبدو أن وحدة SPUR لديها نظام رؤية خاص بها في الأعلى. في الاختبارات السابقة التي أجراها سلاح الجو الأمريكي باستخدام Q-UGVs غير المسلحة ، استخدم المشغلون Android Team Awareness Kit (ATAK) ، وهو تطبيق يمكن تثبيته على أجهزة تشبه الأجهزة اللوحية ، للتفاعل مع هذه الأنظمة غير المأهولة وعرض الخلاصات من كاميرات الفيديو الخاصة بهم على متن الطائرة. يبدو من المحتمل أنه يمكن استخدام ATAK أو برنامج مشابه لتمكين الإنسان من التصويب على الأهداف والتعامل معها ببندقية الروبوت 6.5 ملم. ناقش سلاح الجو أيضًا إمكانية تشغيل Q-UGVs عن بُعد من مرافق القيادة المركزية عبر سماعات الواقع الافتراضي.

يمكن أن يتمتع SPUR أيضًا بدرجة معينة من الاستقلالية الإضافية ، الآن أو في المستقبل ، ويحتمل أن يستخدم قدرات تعتمد على الذكاء الاصطناعي على الأقل لاكتشاف التهديدات المحتملة و “قفلها” ، حتى لو كان على المشغل في النهاية منح الموافقة لبدء التصوير. أنظمة الرؤية للأسلحة الصغيرة التي توفر هذه الأنواع من القدرات متوفرة الآن في السوق المفتوحة.

بغض النظر ، فإن إعطاء Q-UGV سلاحًا خاصًا به يوفر طريقة لمقاضاة أي أهداف قد تصادفها على الفور ، إذا رغبت في ذلك. قد يكون هذا مفيدًا بشكل خاص نظرًا لفكرة أن هذه “الكلاب الآلية” ، تمامًا مثل نظيراتها الحقيقية ، ستكون قادرة على الدخول في مساحات ضيقة تشكل مخاطر كبيرة على “معالجيها” من البشر ، أو يصعب على أي شخص الوصول إليها جميعًا . كما أن مسدس Creedmoor مقاس 6.5 مم يمنحه خيار التعامل مع التهديدات في نطاقات أوسع أيضًا. قد يكون هذا مفيدًا للغاية لمهام الأمن المحيط ، والتي تعد بالفعل إحدى مهامها الرئيسية ، على الأقل في سيناريوهات الحملة الاستكشافية ، وكذلك لعمليات الاستطلاع وحرب المدن العسكرية.

قال الرائد في سلاح الجو جوردان كريس ، قائد السرب 325 من قوات الأمن ، في بيان بعد اختبار: “ستكون هذه الكلاب مجموعة إضافية من العيون والأذنين أثناء حساب كميات كبيرة من البيانات في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء قاعدة تيندال الجوية”. التي تنطوي على Q-UGVs العام الماضي. “سيكونون تعزيزًا كبيرًا للمدافعين لدينا وسيسمحون بالمرونة في النشر والاستجابة لموظفينا.”

يضيف خيار تسليح Q-UGVs مستوى جديدًا من القدرات لهذه الأنظمة غير المأهولة التي يمكن أن تزيد من مرونتها عند استخدامها في أدوار مختلفة. في الوقت نفسه ، فإن فكرة تسليح الأنظمة الرباعية غير المأهولة ، والتي تثير بالفعل أنواعًا مختلفة جدًا من ردود الفعل مقارنة بالمركبات الأرضية غير المأهولة التقليدية ، قد تكون غير مواتية للبعض. قد تزداد هذه الأنواع من الاستجابات تمامًا عندما يصبح خط إنتاج Ghost Robotics ، بما في ذلك الأنواع غير المسلحة ، أكثر استقلالية بشكل متزايد.

في الوقت نفسه ، فإن الأنظمة الأرضية الصغيرة المسلحة بدون طيار ليست جديدة ، كما أن المنفعة العسكرية لإضافة أنظمة أسلحة إلى التصميمات الرباعية واضحة.

اتصل بالمؤلف: [email protected]

[elementor-template id=”7272″]
المصدر : مواقع انترنت
[ad_2]